متصفحات ويب يستخدمها اللاعبون تعرف عليها الآن | Gaming Browsers

متصفحات ويب يستخدمها اللاعبون ستجدها في هذا الموضوع. في عالم اليوم، نجد أن هناك الكثير من متصفحات الويب التي انتشرت بشكل كبير وواسع في متاجر التطبيقات سواء للهاتف أو الحاسوب. حيث هناك من يبحث عن متصفح بسيط صغير الحجم يساعده في تصفح الويب على جهاز الكمبيوتر الضعيف. ونجد أن هناك أشخاص يبحثون عن متصفحات ويب بمزايا إضافية تساعدهم على القيام بالعديد من الوظائف المختلفة.

الفئة الأخيرة من الأشخاص هم اللاعبون ومن يستخدمون الحاسوب للقيام بمهام عالية ومهمة بالنسبة لهم. فأي لاعب أو Gamers يبحث عن متصفحات ويب يستخدمها اللاعبون الآخرون من أجل مزيد من التحكم في بعض الوظائف والإعدادات. مثال على ذلك مراقبة الأداء واستهلاك الذاكرة العشوائية Ram واستهلاك المعالج وغيرها. ولهذا سنقم لكم في هذا الموضوع الجديد عبر موقع عربي تك أفضل 3 متصفحات ويب يستخدمها اللاعبون على مستوى العالم بمزايا رائعة.

أفضل 3 متصفحات ويب يستخدمها اللاعبون عالميًا | Gaming Browsers

هناك الكثير من مستعرضات الويب الخاصة بالجيمرز المشابهة لهذه المتصفحات الثلاثة. ولكن اخترنا هذه المتصفحات بالتحديد كونها تمتلك شعبية واسعة وتقدمها شركات متطورة. فدعونا نبدأ الآن بالتعرف عليها.

1- متصفح Opera GX

متصفحات ويب يستخدمها اللاعبون

Opera GX ليس مجرد متصفح ويب عادي؛ حيثُ كرست Opera نفسها لإنشاء متصفح ألعاب مذهل قائم على بيئة Chromium بحيث يوفر ميزات أكثر من العديد من متصفحات الويب الشائعة اليوم. إنه متوافق مع كل من Windows و macOS كما أنه سهل التثبيت. متصفح Opera GX مذهل ولديه واجهة مستخدم رائعة تتفوق على Google Chrome، مما يجعله يبدو بسيط للغاية. كما ويقدم متصفح Opera سمات بديلة ومجموعة أكبر من تخصيصات واجهة المستخدم، بما في ذلك ألوان السمات المختلفة والمؤثرات الخاصة وحتى تكامل Razer Chroma المدمج.

والأهم من ذلك، أن متصفح Opera GX هو واحد من متصفحات ويب يستخدمها اللاعبون بشكل مثالي. وذلك نظرًا للأدوات المضمنة مثل CPU و RAM Limiter و Hot Tab Killer و Twitch و Discord، وغيرها المزيد.

من خلال وحدة التحكم في متصفح GX، يمكنك التحكم في مقدار طاقة ذاكرة الوصول العشوائي ووحدة المعالجة المركزية المسموح باستخدامها لـ Opera GX. وهذا يحرر الموارد، حتى تتمكن من ممارسة الألعاب دون التأثير على الرسوميات في تلك الألعاب. فإذا كان Opera GX يستهلك الكثير من الذاكرة، فيمكنك استخدام أداة Hot Tab Killer لخفض علامات التبويب التي تستهلك الكثير من موارد النظام. وهذا أهم ما يجب البحث عنه في متصفحات ويب يستخدمها اللاعبون.

يدرك المطورون في Opera أن اللاعبين يستخدمون Twitch و Discord بشكل أساسي، ولهذا السبب تم دمجهم مباشرة في الشريط الجانبي. كما ويمكنك أيضًا دمج كلًا من Instagram و WhatsApp و Telegram و Facebook Messenger في الشريط الجانبي بنقرة واحدة. إلى جانب ذلك لا يؤثر Opera GX على خصوصيتك أيضًا، ويأتي مزودًا بشبكة VPN مدمجة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك منع الإعلانات وأجهزة التتبع الخارجية بسهولة تامة.

بشكل عام، يعد مستعرض الويب Opera GX مركزًا ومتصفحًا قويًا للاعبين؛ فهو سريع ومحمّل بميزات مذهلة ويتميز بواجهة مستخدم مذهلة وقابلة للتخصيص بدرجة كبيرة.

تحميل المتصفح

2- متصفح Brave

متصفحات ويب يستخدمها اللاعبون 1

Brave هو أول متصفح ويب صغير الحجم للخصوصية مبني على نفس محرك Chromium مثل Google Chrome. على الرغم من أنه ليس متصفحًا مخصصًا للألعاب، إلا أنه سريع ويحتوي على العديد من الميزات الفريدة التي تجعله واحد من متصفحات ويب يستخدمها اللاعبون. يمكن للمتصفح صغير الحجم الذي لا يتنازل عن الأداء هذا أن يفيد اللاعبين الراغبين في الحصول على أفضل تجربة لعب من إعداد بسيط للألعاب. كما أنه يحظر الإعلانات تمامًا ويمنحك التحكم في الإعلانات التي تراها، ويمكنك حتى الحصول على أموال من خلال العملة المشفرة الخاصة به.

علاوة على ذلك، يتضمن Brave ميزات خصوصية أخرى مثل مانع ملفات تعريف الارتباط وحماية متتبع الطرف الثالث والتوجيه المجهول بالكامل عبر Tor. كما تعمل ميزات الخصوصية هذه أيضًا على جعل المتصفح خفيف جدًا، مما يؤدي إلى تحرير موارد الكمبيوتر لتجربة لعب محسّنة.

تحميل المتصفح

3- متصفح Vivaldi

متصفحات ويب يستخدمها اللاعبون 2

Vivaldi هو متصفح ويب قابل للتخصيص بشكل كبير وموجه نحو الخصوصية ويمكن أن يصنف كواحد من أفضل متصفحات ويب يستخدمها اللاعبون للعب أفضل الألعاب، مما يمنحك تجربة فريدة حقًا. إنه ليس متعطشًا لاستهلاك لذاكرة الوصول العشوائي وقوة وحدة المعالجة المركزية، مما يتيح لك تصفح الويب وتجربة الألعاب عالية الجودة في وقت واحد.

يحتوي متصفح Vivaldi على العديد من الميزات البديهية التي تعزز الإنتاجية وتجربة التصفح الشاملة. كما يمكنك تخصيص جوانب مختلفة من واجهة المستخدم لإضفاء الحيوية على تجربتك. لا ننسى أنه يوفر اختصارات متقدمة للماوس ولوحة المفاتيح للوصول إلى الميزات المفضلة لديك بسرعة. وهذا ما يبحث عنه اللاعبون في متصفحات ويب يستخدمها الجيمرز.

يمنحك متصفح Vivaldi ثلاثة أوضاع مختلفة (Essentials أو Classic أو Fully Loaded) ويُصمم متصفح الويب الخاص بك ليناسب نمط حياتك. يمكنك أيضًا استخدام ميزة تقسيم الشاشة أو شجرة علامات التبويب لزيادة الإنتاجية والتحكم في تجربة التصفح. بالإضافة إلى ذلك، فإن Vivaldi لا يصدق من حيث الخصوصية والأداء أيضًا. لذلك إذا كنت تبحث عن متصفح ويب للاعبين عالي التخصيص للألعاب، فعليك التفكير في اختيار متصفح Vivaldi المجاني.

تحميل المتصفح

Advertisements

التعليقات مغلقة.