أخبار الموبايلات

Tea TV مكتبة الافلام الحديثة بالترجمة العربية 2018

جديد التطبيقات المخصصة للعمل على الهواتف الجوالة وتضم في مكتبتها مئات الافلام الحديثة حتى تلك التي صدرت نهاية العام 2018.

التطبيق Tea TV منافس قوي لتلك التطبيقات التي عهدناها منذ زمن كتطبيق البوب كورن, حيث يتميز التطبيق Tea TV بتوفير الافلام بجودات مختلفة بدءا من 320 وحتى العالية الجودة 1080 كي يختار المستخدم مايتوافق وسرعة الانترنت لديه او حجم كمية البيانات التي يمكنه استهلاكها في مقابل مشاهدة الفيلم المفضل لديه.

ميزة الترجمة الى اللغة العربية وبقية اللغات ربما نجدها اهم ميزة يدعمها التطبيق حيث لايتوقف على ترجمة بعينها بل يعرض لنا الترجمة العربية من عدة مصادر لنختار مايحلو لنا منها مع امكانية مشاهدة الفيلم بالبث المباشر او بتحميله الى الهاتف الجوال بالجودة المطلوبة ليصار الى تمكيننا من نقله الى اي وسيط تخزيني “الفلاش” لمشاهدته عبر التلفاز.

Tea TV مكتبة الافلام الحديثة بالترجمة العربية 2018

Advertisement

التطبيق يحتوي على تصنيفات كثيرة ومتعددة مع خيار البحث عن الفيلم المطلوب ويعمل على تحديث مكتبة الافلام تلقائيا, مايعني, اننا امام تطبيق متميز في كل شيء خصوصا ان علمنا ان هذه النسخة من التطبيق خالية من الاعلانات Ads Free فلن تجد معه مايعيق عليك متعة المشاهدة.

لتحميل نسختك من التطبيق Tea TV بحجم 19 ميجابايت:
Tea TV

عند تشغيل التطبيق يتوجب عليك تحديد لغة الترجمية المطلوبة ومن ثم الانتقال الى قائمة الافلام وتصنيفاتها.
بالضغط او عند البحث عن الفيلم المطلوب سيعرض عليك التطبيق جودات العرض المتوفرة وكذلك الحال بعرض حجم الفيلم بالميجابايت, قم بالضغط على الفيلم المطلوب باختيارك التحميل الى الهاتف Download او بتشغيله مباشرة بالترجمة Play with subtitle.

التعليقات مغلقة.