عربي تك
أخبار الموبايلات - تطبيقات اندرويد

Sygic GPS Navigation & Maps v15.5.1 | سايجك | احدث اصدار كامل

اشهر تطبيقات الملاحة التي تعتمد على خرائط توم توم بحلته الجديدة المتميزة واصدارته التي تحمل الرقم 15.5.1.

التطبيق سايجك Sygic GPS Navigation الغني عن التعريف والذي نظن انه من الضروري ان يتواجد هذا التطبيق على جميع الهواتف التي بين ايدي المستخدمين ونستغرب ممن لم يسمع به او يقم بتحميله وتثبيته والتمتع بمزايا الملاحة عبر الخرائط وتقنية الجي بي اس التي تدعمها جميع انواع الهواتف بلا استثناء.

فلاتقل بانك تعرف جميع المناطق في دولتك او تدعي بان لك الدراية في الوصول الى الهدف بسلوك اقصر الطرق اليه, فتطبيقات الملاحة وعلى رأسها Sygic ادرى واعلم بادق تفاصيل مدينتك بشوارعها وطرقها واتجاهاتها.

سيعمل التطبيق كمرشد ملاحي يعتمد على تقنية الاقمار الاصطناعية التي تدور حول الارض ورسيفر الجي بي اس الموجود في هاتفك الجوال والخرائط المحفوظة مسبقا لمدينتك والتي عليك تحميلها كي لاتحتاج الى الاتصال بالانترنت للاستفادة من خدمات البرامج, سيعمل التطبيق Sygic على ارشادك الى الهدف ويساعدك بالبحث عنه دون اتصال بالانترنت.

سيختار لك اقصر الطرق برسم جرافيكي احترافي وبدعم الارشاد الصوتي وباللغة العربية ليخبرك وانت تقود المركبة الى اي طريق تسلك وينبهك متى تجاوزت السرعة المسموح بها لهذا الطريق استنادا الى قواعد البيانات المحفوظة في الخريطة والتي يعمل سايجك على تحديثها بين الحين والاخر.

سينبهك الى كاميرات المراقبة متى تمكن من تحديد مواقعها والكثير من المزايا التي لايمكن حصرها وعليك تجربته لتعرف مدى اهمية هذه الفئة من التطبيقات.

التطبيق Sygic بهذا الاصدار جاء بالكثير من التحسينات وعلى رأسها سرعته في تنفيذ خيارات البحث والارشاد وهناك من الخرائط ماتم تحديثها.

Sygic GPS Navigation & Maps v15.5.1

لتحميل نسختك من هذا الاصدار اضغط على Sygic لتحميل الملف التشغيلي Apk ومن ثم قم بتحميل المجلد الخاص بملفات التطبيق بالضغط على Sygic Folder.

اعمل على فك الضغط عن المجلد وحفظه على ذاكرة الهاتف الداخلية او الخارجية ومن ثم تثبيت التطبيق Sygic.apk ومن خيارات الاعداد قم بتحميل الخرائط التي تريد استخدامها بعيدا عن الاتصال بالانترنت.

الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.