افضل برامج التحميل من الانترنت

نتحدث في هذا المقال عن افضل برامج التحميل من الانترنت. حيث يبحث الكثيرون عن برامج للتحميل من خلال الانترنت مما جعلها من البرامج الاساسية التي لابد من توافرها على جهازك. فلابد أن يوجد على جهازك برامج داونلود على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وهنا عزيزي القاريء نقدم لك مجموعة من افضل هذه البارمج مع تقديم نبذة عن كل برنامج وأهم ما يميزة وعيوبه إن وجد. فهذا المقال يعتبر مرجعا لك لكي تمل منه برامج تحميل من الانترنت وتختار ما يناسبك من بينها. فهذه البرامج سهل عليك الحصول على اي ملف تريده من الانترنت.

وبالحديث عن برامج داونلود، فإننا نريد أن ننوه أن هذه البرامج تستطيع أن تزيد من سرعة الانترنت لديك بشكل ملحوظ، واقصد هنا زيادة سرعة التحميل من الانترنت. فإذا كان لديك مشكلة ما في سرعة الشبكة التي تمدك بخدمة الانترنت وتعاني من بطيء شديد في تحميل مقاطع الفديدو والمقاطع الصوتية وغيرها من أنواع الملفات الأخرى، فإليك الحل في هذا المقال، حيث نقدم لك افضل برامج التحميل من الانترنت. وتمتاز بسرعة تحميل الملف من الانترنت على جهازك مباشرة مهما كان حجم الملف أو نوعه. ولن نطيل عليك كثيرا، فهيا بنا نتعرف على أول هذه البرامج.

برامج-تحميل-من-النت

برنامج Free Download Manager

برامج-تحميل-من-النت

ويعرف هذا البرنامج بالإختصار “FDM”. وهو افضل بديل لبرنامج انترنت داونلود مانجر الشهير. وهو متوفر لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل على نظام ويندوز وعلى نظام ماك المقدم من شركة آبل. ويوفر برنامج فري داونلود مانجر نظاما متكاملا وسلسا ومتوافقا مع كل متصفحات الويب المعروفة مثل جوجل كروم وفاير فوكس وادج وغيرهم. فهو مزود بكثير من المميزات التي يمكنك ادارتها، مثل تنظيم الملفات التي تحملها في جدول وتحديد سرعة تحميل كل ملف ومميزات أخرى كثيرة. ويتمتع برنامج للتحميل من الانترنت بكثير من الاوضاع لتحميل الملفات الخفيفة في الحجم والمتوسطة والكبيرة كذلك. بالإضافة إلى الوضع الحلزوني الذي يسمح باستقبال اشارات وترددات من التطبيقات الأخرى الموجودة على الجهاز.

وهناك الكثير من الأشياء التي تجعل هذا البرنامج من أفضل برامج التحميل  من الانترنت على نظام الويندوز. فهو يضم إليه ايضا برنامج بيت تورنت. حيث يمكن للمستخدم أن يسحب ويفلت عنوان ملف التورنت في نافذة برنامج  free download manger. وسوف يتم بدء عملية تحميل الملف في الحال. وعلى سبيل المثلا، يمكن للمستخدم أن ينسخ عنوان فيديوعلى اليوتيوب على نافذة البرنامج وقوم بتحميله مباشرة. ولكي تحمل برنامج  فري داونلود مانجر على نسخة الويندوز 64 بت، انقر على الرابط التالي.

Download

برنامج Internet Download Manager

برامج-تحميل-من-النت

وهو البرنامج الأشهر في برامج التحميل من الانترنت، وتجد معظم المستخدمين على دراية به. فعلى الرغم من المميزات التي يتمتع بها فري داونلود مانجر التي تحدثنا عنها في السطور السابقة، إلا انه لم يستطع التغلب على عملاق برامج التحميل من الانترنت وهو انترنت داونلود مانجر رغم المنافسة المحدمة بينهم في عام 2018. حيث يمكن لهذا البرنامج الشهير أن يزيد من سرعة تحميل الملفات على أجهزة المستخدمين حتى خمسة أضعاف السرعة العادية. وهو البرنامج الذي يطلق عليه اسممختصر وهو IDM .

ولعل الوظيفة الأساسية لبرنامج انترنت داونلود مانجر  هي تنظيم التحميلات للملفات المختلفة. ويوفر الكثير من الخيارات المخلتفة للملف الذي سيتم تنزيله على جهازك الكمبيوتر. كما يمكنه جلب روابط التنزيل من صفحات الويب. وايضا يجلب روابط مقاطع افيديو البث المباشر. وهناك ميزة كبيرة في هذا البرنامج، وهي امكانية استئناف عملية التحميل حتى بعد غلق الجهاز اثناء التحميل.

فكل شيء في برنامج انترنت داونلود مانجر جيد جدا، فهو برنامج متكامل وبه كل ما تريده، ولكن الشيء الوحدي الذس قد يكون مزعجا في البرنامج هو أنه نسخة مجانية تجريبية لمدة 30 يوما، وبعد انتهاء الشهر يطالبك البرنامج بشرائه. ولكن على اي حال، قم بتحميل النسخة المجانية بالنقر على الرابط التاي.

download

برنامج EagleGet Download Accelerator

برامج-تحميل-من-النت

وهنا كأنك ترى هنا نسخة مصغرة من برنامج انترنت داونلود مانجر، وهذا أكثر ما يميز برنامج EagleGet. ويمكنك في هذا البرنامج تعديل وتخصيص الخلفية الخاصة به بمجموعة من الالوان تختار منها ما ترغب به. كما يمكنك اجراء التخصيص والتعديل على خلفية البرنامج. ووضع اي صورة من مجموعة من الصور التي يعرضها عليك البرنامج.

ويمكن لبرنامج ايجل جيت أن يجتذب العديد من مقاطع الفيديو من مختلف المواقع التي تبث مقاطع الفيديو المباشرة مثل موقع يوتيوب. فستجد في البرنامج أداة تسمى Video Sniffer. وهي الأداة القادرة على جلب روابط الفيديوهات من هذه المقاطع ومن ثم تجميلها. وبعد ان تتكل جميع التنزيلات، تستطيع أن تستفيد من الميزة التي يعطيها لك هذا البرنامج والتأكد من وجود اي فيروا أو برمجيات ضارة بجهاز الكمبيوتر جاءت مع تحميل تلك الملفات.

والسبب الرئيسي في كون برنامج EagleGet  من افضل برامج التحميل من الانترنت هو أنه اسهل برنامج يمكنك من الوصول إلى امكانياته ومميازتة لأنه يتمتع بواجهة بسيطة سهلة الاستخدام. ولن تجد به مميزات لاجدوى منها، فكل المميزات هنا حتما ستفيدك وستحتاج إليها إن كنت من هؤلاء الذين يقومون بتحميل المفات بجميع أنواعها باستخدام شبكة الانترنت. ويمكنك تحميل برنامج ايجل جيت على أجهزة الكمبيوتر واللاب توب التي تعمل على نظام الويندوز بالنقر على الزر بالأسفل.

DOWNLAOD

مواضيع ذات صلة

تحميل برنامج تحويل الصيغ للكمبيوتر

تحميل برامج نت مجانا للكمبيوتر

تحميل واتس اب للكمبيوتر برابط مباشر

إقرأ أيضًا
تعليق 1
  1. زكريا أحمد سالم عبيد بادباه يقول

    شكرا

التعليقات مغلقة.