اضافات سناب شات تجعلك تستخدم التطبيق بشكل احترافي

إذا كنت تعتقد أن تطبيق سناب شات هو من أجل التقاط الصور باستخدام بعض الفلاتر ومشاركة مقاطع الفيديو القصيرة فقط، فأنت مخطئ تمامًا. حيث يتميز هذا التطبيق بأن خباياه كثيرة ولا يمكن للمستخدم المبتدئ أن يتعرف على تلك الخبايا بكل سهولة. فواحدة من أهم الخبايا هو إمكانية استخدام الإضافات الخاصة بتطبيق SnapChat. وفي هذا الموضوع التقني عبر موقع عربي تك، سنتعرف على أفضل اضافات سناب شات والتي تجعل من استخدام التطبيق أكثر احترافية.

اضافات سناب شات تجعلك تستخدم التطبيق بشكل احترافي

هذه القائمة من ملحقات سناب شات ستساعدك على إدارة التطبيق بشكل مميز. فكل إضافة من هذه الإضافات لديها وظيفة معينة تقدمها لك، وبالنهاية ستحصل على نتيجة مذهلة لا يعرفها غيرك من المستخدمين.

إضافة yellow

اضافات سناب شات

كما نعلم أن تطبيق سناب شات هو من أجل التعرف على أصدقاء جدد حول العالم. فوظيفة هذا التطبيق هي مساعدتك في العثور على أصدقاء جُدد وبناء معارف من كافة أنحاء العالم. فهذا التطبيق مشابه إلى حدٍ ما بتطبيق Tender في آلية عمله. فالأشخاص الذين ستقوم بإضافتهم من خلال إضافة سناب شات هذه هم من نفس اهتماماتك ونظرتك لاستخدام تطبيق SnapChat. ليس هذا فحسب، بل إذا كنت ترغب في أن تحصل على مشاهدات سناب شات وزيادة شهرتك في التطبيق، فهذه الإضافة أو هذا التطبيق سيكون مناسب جدًا لك، ويقدم نتائج مذهلة حقًا. هذا التطبيق الذي يسمى أيضًا yubo يُصنف بالنسبة للكثيرين على أنه من أفضل اضافات سناب شات لعام 2022.

تنزيل الإضافة

إضافة Ghostcodes

اضافات سناب شات

فكرة هذا التطبيق مميزة جدًا وجعلتني أضعه ضمن قائمة أفضل اضافات SnapChat. حيث ينتشر في هذه المنصة العالمية الكثير من المشاهير والأشخاص ذوي الاهتمامات المختلفة. فعملية البحث عن أشخاص لتقوم بمتابعتهم داخل التطبيق ضمن تصنيف معين هو أمر صعب. فلو كنت ترغب في متابعة أشخاص مهتمين بالطبخ في سناب شات، فإضافة سناب شات هذه ستساعدك في ذلك. حيث يقوم تطبيق Ghostcodes بتصنيف الأشخاص الأكثر شهرة في سناب شات ضمن تصنيفات معينة، وبالتالي يمكن إضافة هذا الشخص إلى قائمة متابعتاك في التطبيق.

تنزيل الإضافة

إضافة Snapchat Ad Manager

اضافات سناب شات

هل تعلم أن هناك الكثير من مستخدمي تطبيق سناب شات يستخدمونه من أجل تحقيق الأرباح ومدخول شهري لا بأس به؟ فإذا كنت تريد استخدام التطبيق من أجل الترويج لخدمة أنت تقدمها وتريد تحقيق مبيعات ولكن لا تعرف كيف تزيد من توسيع شهرتك فواحدة من أفضل أدوات واضافات سناب شات Snapchat Ad Manager ستساعدك على ذلك. حيث تقوم هذه الإضافة بمساعدتك في إدارة الإعلانات في تطبيق سناب شات لك كمدون ومؤثر أو من رواد الأعمال في صفحات الويب وبالتالي زيادة المتابعين والمبيعات للأشخاص المهتمين.

رابط الإضافة

إضافة Private Screenshots

اضافات سناب شات

نضيف لكم إضافة أخرى من أهم اضافات سناب شات التي ستساعدك على أخذ لقطة شاشة لأي قصة في سناب شات أو أي محادثة بدون عمل الطرف الآخر. حيث نحتاج في الكثير من الأوقات إلى توثيق المحادثات أو حتى تصوير القصص التي يتم نشرها. أو حتى أخذ لقطة شاشة للصور التي يقوم بنشرها شخص ما. وفي نفس الوقت لا نرغب في أن يقوم ذلك الشخص معرفة أننا قمنا بأخذ تلك اللقطة. ولهذا إضافة SnapChat هذه Private Screenshots ستساعدك على التخفي داخل التطبيق بكل حُرية.

تنزيل الإضافة

إضافة Airdroid Parental Control

ملحقات سناب شات

هذه الإضافة بالنسبة لي مهمة جدًا بالنسبة للآباء ممن يبحثون عن اضافات SnapChat من أجل مراقبة أطفالهم الذين يستخدمون التطبيق. فكما نعلم أن كل منصة من مصات التواصل الاجتماعي لها الجانب السلبي وكذلك الجانب الإيجابي، وكذلك سناب شات. فإذا كنت خائف على طفلك من هذا الجانب السلبي، فتطبيق وإضافة Airdroid Parental ستمكنك من مراقبة هاتف طفلك ومراقبة تطبيق SnapChat في هواتفهم بشكل كامل. حيث يمكنك مراقبة الرسائل وما يشاهده أطفالك في الوقت الفعلي والتحكم في استخدامهم للتطبيق كليًا.

تنزيل الإضافة

Advertisements

التعليقات مغلقة.