عربي تك
التقنية بعيون رقمية

Snapchat تعترف وتعتذر عن الخرق الامني لتطبيقها

بعد مرور اسبوعين وبعد ضياع الملايين من بيانات المستخدمين يخرج القائمين على تطبيق Snapchat بالاقرار والاعتذار عن مشكلة الخرق الامني الذي حدث لتطبيقها وهو الامر الذي ازعج ملايين المستخدمين واصاب عشاق التطبيق بالاحباط و الضيق من موقف الشركة المتأخر والبعيد كل البعد عن الشفافية.
السبب في التأخير لم يكن لشيء الا محاولة للهروب من المسؤولية من جهة ونفي حدوثها من جهة اخرى , فبعد هذه المدة ولولا ان قام ان احد المواقع المتخصصة بفضح الامر بتفاصيله وتحديد الثغرات التي تم كشفها في تطبيق Snapchat مااضطر الشركة اخيرا الى الخروج بالاعتذار وبالعمل على حل المشكلة لضمان عدم تكرارها.

ماهــو تطبيق السناب شات Snapchat ؟

نذكر هنا الى التعريف بتطبيق Snapchat الي يتخصص بالتراسل الفوري فهو هنا مختلف عن التطبيقـات الاخرى المماثلة اذ يعمل على حذف الرسائل بشكل تلقائي من جهـاز المتلقي ، بعد مدة من الزمن شريطة ان يكون قد قام بمفتح المحتوى.
هذا البرنامج المميز تم اطلاقه منذ عامين فقط وهو مشــروع بسيط بين إثنين من طلاب جامعة ستانفــورد كانا قد رفضا عرضيــن للإستحواذ على تطبيـقهم Snapchat في نوفمير الماضي, العرض الاول كان من الفيسبــوك بقيمة 3 مليـارات دولار! والآخر من جـوجل بقيمة 4 مليــار دولار !!

قد يهمك :   تابع استهلاك الانترنت على هاتفك لحظة بلحظة
الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.