عربي تك
التقنية بعيون رقمية

Smarty Ring خاتم ذكي متصل بالهواتف والحواسب اللوحية

أطلق مصممون من الهند حملة على منصة indiegogo يسعون من خلالها الحصول على التمويل المادي اللازم لبدء الإنتاج التجاري لخاتم ذكي Smarty Ring يمكن توصيله بالهواتف الذكية والحواسب اللوحية العاملة بنظامي iOS وأندرويد عبر تقنية البلوتوث

جاء تحصيص هذه الحملة على منصة indiegogo كونها متخصصة في جمع الدعم المادي اللازم للمشاريع الناشئة، ويهدف المصممون الى الحصول على مبلغ 40 ألف دولار أميركي لتطوير مشروعهم الخاص بالخاتم الذكي Smarty Ring.

الخاتم الذكي يرتبط مع الأجهزة الذكية عبر تقنية بلوتوث 4.0، ويضم شاشة من نوع LED لإظهار التنبيهات الواردة من أجهزة المستخدمين. وسيتمكن مستخدمي الخاتم من الحصول على تنبيهات بآخر المكالمات أو الرسائل النصية أو رسائل البريد الإلكتروني الواردة على أجهزتهم، إضافة إلى تنبيهات بوجود مشاركات جديدة على الشبكات الاجتماعية مثل “فيسبوك” و”تويتر”.

كما يمتلك خاتم Smarty Ring إمكانية التنبيه بوجود رسائل جديدة واردة على برامج المحادثات مثل “سكايب” أو “الهانج آوت”، وكذلك التنبيه بالكمية المتبقية في طاقة البطارية، وإظهار التوقيت المحلي للبلد الذي يتواجد به المستخدم.
كما يعمل الخاتم كوحدة تحكم عن بعد في الهواتف الذكية والحواسب اللوحية، حيث يمكن استخدامه في التحكم في الموسيقى والرد على المكالمات الواردة، أو التحكم في الكاميرا والتقاط الصور .

وأكد المصممون أن Smarty Ring يملك ميزة فريدة تتيح للمستخدم تشغيل صوت الجرس في هاتفه في حال فقدانه، وذلك لسهولة العثور عليه، كاشفين أن صوت الجرس يعمل حتى في حالة تشغيل الوضع الصامت في الجهاز النقال.

ويدعم الخاتم الذكي الشحن اللاسلكي، ويعتزم مصممو Smarty Ring تزويد الخاتم ببطارية سعة 22 ميلي أمبير/ساعة، مؤكدين أنها تعمل لنحو 24 ساعة متواصلة.

قد يهمك :   من قام بإلغاء صداقتك Unfriend من الفيسبوك ؟ تعرف عليه الان
الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.