هواتف

هواتف ذكية مزودة بكاميرا بدقة 200 ميجا بكسل

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن هواتف ذكية بكاميرا ممتازة، ولكن يجدون أن الخيرات قليلة، إلا أن هناك العديد من الهواتف التي تبرز في هذا الجانب بالتحديد. حيث يحتوي بعضها على كاميرا بدقة 200 ميجا بكسل بينما يقدم البعض الآخر تجربة تصوير رائعة بدقة أقل.

سأخبركم الآن في هذا الموضوع عبر موقع عربي تك عن الهواتف الذكية الموجودة اليوم والتي تحتوي على كاميرا بهذه الدقة المذهلة التي تبلغ 200 ميجا بكسل. هذه الدقة التي ستجعلنا نحصل على جودة تصوير عالية جدًا تضاهي بجودتها الكاميرات الاحترافية التي نعرفها جميعًا.

هواتف ذكية مزودة بكاميرا بدقة 200 ميجا بكسل

هذه الهواتف هي الوحيدة التي تحتوي على هذه الدقة من بين الهواتف الأخرى. لكن يجب أن تعلم أن دقة التصوير في بعض الهواتف بعدد بيكسلات أقل من الممكن أن تكون صورها أوضح منها. ولكن يجب أن نذكر لكم هذه الهواتف أدناه.

هاتف Motorola Edge 30 Ultra

يعد هاتف Motorola Edge 30 Ultra هاتفًا متطورًا مزودًا بمعالج Snapdragon 8 + Gen 1 وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت وذاكرة تخزين بسعة 256 جيجابايت. ولكنه يتميز بلا شك بكاميرا كبيرة تبلغ دقتها 200 ميجا بكسل، وهي أعلى جودة من بين الكثير من الهواتف الأخرى. حيث يمكنك من خلال هاتف Motorola Edge 30 Ultra التقاط أفضل الصور بجودة ودقة كبيرة.

كاميرا بدقة 200 ميجا بكسل

الكاميرا الرئيسية فيها بدقة 200 ميجا بكسل بفتحة عدسة f / 1.9 ، مع دعم ميزة OIS، وكذلك التصوير بالزاوية العريضة. كاميرا الماكرو بدقة 50 ميجا بيكسل بفتحة عدسة f / 2.2. أما الكاميرا الثالثة فهي بدقة 12 ميجا بكسل وبفتحة عدسة f / 1.6. في حين أن كاميرا السيلفي فهي بدقة 60 ميجا بكسل f / 2.2.

تحتوي هذه الكاميرا على مستشعر قوي للغاية يلتقط المزيد من الضوء ويوفر لك إمكانية تسجيل فيديو بدقة 4K HDR10 + ، مع دعم OIS لجعل إبداعاتك أكثر وضوحًا أثناء التصوير مع عدد كبير من الوظائف الأخرى. أما شاشة الهاتف فهي  6.67 بوصة مع معدل تحديث 144 هرتز.

هاتف Xiaomi 12T Pro 5G

يحتوي هذا الهاتف المحمول المتطور على معالج عالي الأداء Snapdragon 8 + Gen 1 مع ذاكرة وصول عشوائي كبيرة ومساحة تخزين كبيرة أيضًا. إلى جانب أنه قبل كل شيء يتميز بكاميرا ممتازة فائقة الدقة تبلغ 200 ميجا بكسل مع مستوى احترافي لعدسة IOIS و 8 P. كما أن لديها العديد من الوظائف والأوضاع للصور، من بينها الوضع الليلي المذهل أو Xiaomi ProCut 200 MP.

كاميرا بدقة 200 ميجا بكسل

الكاميرا الرئيسية في هاتف Xiaomi 12T Pro هي 200 ميجا بكسل بفتحة عدسة f / 1.69. وكاميرا ثانية خاصة بالزاوية العريضة بدقة 8 ميجا بكسل بفتحة عدسة f / 2.2. وكاميرا ثالثة بدقة 2 ميجا بكسل بفتحة عدسة f / 2.4. أما الكاميرا الأمامية 20 ميجا بكسل f / 2.24 لالتقاط صور سيلفي ممتازة. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي على بطارية بسعة 5000 مللي أمبير مع شحن سريع 120 واط حتى تتمكن من التقاط المزيد من الصور طوال اليوم.

هواتف أخرى متوقعة تأتي بكاميرا بدقة 200 ميجا بكسل

على الرغم من عدم وجود العديد من الهواتف المحمولة التي تحتوي على هذه الكاميرا، فقد تطورت التكنولوجيا بشكل كبير ويستعد المصنعون لتحسينها. أحد أكثر الهواتف المنتظرة هو Galaxy S23 Ultra الجديد الذي لم يتم طرحه في السوق وتشير الشائعات إلى أنه سيأتي بنظام كاميرا محسّن بجودة 200 ميجا بكسل.

كاميرا بدقة 200 ميجا بكسل

هناك العديد من التسريبات التي جاءت إلينا من الهواتف التي من شأنها أن تضرب السوق بهذه الكاميرا، مثل هاتف Galaxy S23 Ultra أو هاتف Motorola Frontier وغيرها. لكن الحقيقة أن الهواتف التي تتمتع اليوم بهذا الدقة هي فقط التي ذكرناها أعلاه.

زر الذهاب إلى الأعلى