اندرويدتطبيقات اندرويد

تحميل اخر اصدار تطبيق شازام Shazam النسخة المدفوعة

Shazam Encore لا شك وانك سمعت مسبقا بإسم هذا التطبيق الغني عن التعريف والمتخصص في التعرف على الاغاني من مقطع قصير سواء كان هذا المقطع صوتي او ملف فيديو. كما ويدعم التعرف على الاغاني التي تعمل على تشغيلها من خلال الواتساب او اليوتيوب او سناب تشات. حيث يقحم نفسه بعد ان يحصل على الصلاحيات اللازمة ليعمل بنظام Pop Up ليلتقط الاصوات والاغلاني وليقوم بحفظها اصولها بعد التعرف عليها في قائمة المكتبية الخاصة به.

تطبيق غني عن التعريف, لكننا هنا نعرض اخر اصداراته وبنسخته الخالية من الاعلانات ( النسخة المدفوعة ) بالمجان وهي بطبيعة الحال, تتفوق على النسخة المجانية بالكثير من المزايا.

يعتمد تطبيق Shazam على البصمة الرقمية الخاصة بكل ملف صوتي ليقوم وخلال ثواني معدودة بمقارنتها بملايين الملفات الصوتية وليعرض لك اصل هذا الصوت وتلك الاغنية وليقوم بحفظها لك لتستمع اليها في اي وقت اخر.

Shazam v10.50

لتحميل الاصدار الاخير من شازام نسخة خالية من الاعلانات

SHAZAM V10.50

يبلغ حجم التطبيق 23 ميجابايت, ولاحاجة الى الغاء تثبيت النسخة المجانية لتثبيت هذه النسخة حيث ستحل بعد تثبيتها محل النسخة المجانية.

عند تشغيل التطبيق سيعرض في الاسفل خيار ليطلب الاذن بتفعيل ميزة pop up shazan اضغط على هذا الخيار لمنحه الصلاحية كي يظهر بايقونته العائمة لتسمح للتطبيق بالتعرف على كي الاصوات والملفات الموسيقية التي تعمل على تشغيلها من خلال التطبيقات الاخرى كالسناب تشات واليوتيوب وغيهم.

منحه الصلاحية

وكما هو معلوم وبعيدا عن تلك الميزة, يمكنك التعرف على الاغاني بالتشغيل اليدوي للتطبيق والضغط على الشعار الخاص به ليقوم بالتعرف على اصل الاغنية والكثير من التفاصيل حولها.

اعدادات التطبيق شازام

زر الذهاب إلى الأعلى