تحميل برنامج شير ات SHAREit للكمبيوتر برابط مباشر ( التحميل من الموقع الرسمي للبرنامج )

تحميل برنامج شير ات SHAREit للكمبيوتر برابط مباشر. حيث يمكن الأن تحميل برنامج shareit للكمبيوتر الخاص بك برابط مباشر من خلال موقع عربي تك. وهو البرنامج الذي إنتشر على أجهزة الاندرويد والأيفون. حيث قام بتحميله عدد هائل من المستخدمين حول العالم. وهو برنامج أو تطبيق مجاني متاح الأن على الكمبيوتر. وهو البرنامج الذي أحدث ثورة في عالم نقل الملفات. بل وينافس طرق نقل الملفات المعروفة مثل البلوتوث واليو اس بي وغيرها. وما جعله رائعا حقا، هي سرعته الفائقة في نقل الملفات التي تفوقت على سرعة البلوتوث، كما أنه أمن ومستقر أكثر في نقل الملفات عن اليو اس بي.

شارك بالنشر على مواقع التواصل

وقد قام بتحميل برنامج شير ات أكثر من 1.5 مليار مستخدم حول العالم. وهو من أكثر 10 تطبيقات تم تحميلها على متجر جوجل بلاي. وهو يعد أفضل برنامج لنقل الملفات الذي يدعم خاصية “multiplatform “. وهذا يعني أنه بإمكانك أن تنقل ملف بين جهازين مختلفين أو منصتين مختلفتين بإستخدام شير ات. وهو متوافق مع أنظمة الويندوز والاندرويد وماك وios والهواتف التي تعمل على نظام ويندوز.

شير ات

متطلبات جهاز الكمبيوتر لتحميل برنامج SHAREit

  • نظام التشغيل: ويندوز 7 أو 8 أو 8.1 أو 10.
  • حجم البرنامج: 6.15 ميجابايت

تحميل برنامج شير ات SHAREit للكمبيوتر برابط مباشر

وكما تري عزيزي القاريء، فالبرنامج حجمه صغير للغاية. مما يعني إمكانية تحميله لغض النظر عن حجم الذاكرة الداخلية الموجودة على الكمبيوتر الخاص بك. ولن تحتاج إلى خلق مساحة كبيرة على جهازك حتى تتمكن من تحميله. كما يوفر لك البرنامج سرعة عالية في تحميل المفات على إختلاف أنواعها. فإذا كنت تحمل ملفات الوسائط المتعددة مثل مقاطع الأغاني والموسيقىأو حتى مقاطع الفيديو، فلا تتردد في تحميل شير ات، وحمل كل ما تريد بأقصى سرعة، وستجد أن السرعات هنا تتفوق بوضوح عن سرعة البلوتوث المدمج مع أجهزة الكمبيوتر الحديثة أو اللاب توب. حمل البرنامج من خلال الرابط التالي.

DOWNLOAD

ومن خلال السطور التالية، ستتعرف على طريقة تحميل شير ات على الكمبيوتر الخاص بك. كما ستتعرف على كيفية تثبيت البرنامج على جهازك.

كيفية تحميل برنامج shareit على جهاز الكمبيوتر

أولا : حمل البرنامج من خلال الرابط المرفق بالمقال أعلاه.

شير ات

وعندما تظهر لك الشاشة التي تراها ألعى هذه الكلمات، إختر النظام الذي تريد تحميل البرنامج عليه. ستجد هنا ثلاث أنظمة وهي: ويندوز وماك واندرويد. إنقر على زر داونلود. وبمجرد إنتهاء عملية التحميل، إنقر على ايقونة البرنامج لتبدأ عملية تثبيت البرنامج.

كيفية تثبيت برنامج SHAREit للكمبيوتر

عندما تنقر على زر التحميل في برنامج شير ات، سوف تظهر لك نافذة لتختار المكان الذي تريد أن تتم فيه عملية التثبيت. حيث يمكنك أن تختار ملجد c أو أي مجلد أخر تريده إن كان مجلد c ممتليء.

شير ات

عندما تكتمل عملية التحميل من خلال الموقع الرسمي للبرنامج. إنقر على السهم المبين في الصورة أدناه. ثم إختر “show in folder”. وسوف يقودك هذا الإختيار إلى الملف الذي يحتوى على البرنامج.

شير ات

إنقر على ايقونة شير ات لتبدأ عملية التثبيت.

شير ات

سوف يظهر لك نافذة بها رسالة تحذير. وتسألك عن تأكيد موافقتك على تشغيل البرنامج على جهازك. لا تقلق بشأن هذه الرسالة، فقط إنقر على ايقونة “Run”.

شير ات

وسوف تظهر لك رسالة أخرى، تسألك عن إعطاء السماح للبرنامج لكي يجري بعض التغيرات في جهازك. أيضا لا تقلق بشأن الرسالة وإنقر على Yes.

شير ات

بعد الضغط على زر الموافقة، ستظهر نافذة أخرى تسألك عن الموافقة أو عدم الموافقة على قواعد الرخصة الخاصة بالبرنامج. ويعتبر إجراءا روتينيا يتطلب منك النقر على الموافقة.

شير ات

بعد الموافقة على رخصة البرنامج، سوف يسألك شير ات عن المكان الذي تود حفظ البرنامج فيه. وستجد أن المكان الأساسي لحفظ الملفات التي تم تحميلها هو مجلد C. ولنك يمكنك إختيار المكان الذي تريده. ثم إنقر على زر next.

شير ات

ستتم عملية تثبيت برنامج شير في وقت قصير جدا. وسوف تظهر علامة تبويب خاصة ببرناج shareit على سطح المكتب لديك. ولكن تأكد أولا من تفعيل خاصية إظهار علامة التبويب على سطح المكتب عن طريق وضع علامة بجوار الإختيار “Save a desktop shortcut” في خظوة تثبيت البرنامج السابقة.

شير ات

سيتم إطلاق البرنامج بمجرد النقر على ايقونة “Finsh” في النافذة المبينة أدناه.

شير ات

سيطلب منك البرنامج قراءة تعليمات الأمن والحماية الخاصة بالبرنامج والموافقة عليها. وهذا أيضا إجراء روتيني، فقط إنقر على زر المواقة في أسفل النافذة أدناه.

شير ات

وبعد إتمام كل هذه الخطوات السابقة، سيكون البرنامج جاهز للإستخدام.

مميزات تحميل برنامج شير ات SHAREit للكمبيوتر برابط مباشر (التحميل من الموقع الرسمي للبرنامج)

  • نقل جميع الملفات بكل سهولة من وإلى الكمبيوتر.
  • تستطيع نقل الملفات بين مختلف المنصات
  • سرعة فائقة في نقل الملفات، وتتغلب هذه السرعة على سرعة البلوتوث أو الUSB.
  • ومزايا أخرى كثيرة.

مواضيع ذات صلة

شرح وتحميل برنامج شير ات للكمبيوتر والموبايل والايفون 2019

تحميل احدث إصدار من برنامج الاتصالات الصوتية TeamSpeak لنظام ماك

كيفية نقل الملفات عبر جهازين كمبيوتر عن طريق SHAREit

Advertisement

إقرأ أيضًا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.