جدد الإشتراك او إدفع قسط بي ان سبورت OnLine وإن لم يكن لديك حساب مسبق بإسمك

QR code

Advertisements

طريقة أو اكثر كان يمكننا من خلالها تجديد اشتراك بي ان سبورت او ترقيته سواءا كان ذلك من خلال التواصل المباشر مع الموزع المعتمد في منطقتنا او من خلال انشاء حساب الكتروني على موقع خدمة بي ان سبورت المخصص لهذه الغاية.

كثير من المستخدمين وعند حصولهم على رسيفر بي ان سبورت أول مرة من طرف الموزع لم يكن هناك مايدعوه للاهتمام ببيانات الحساب والاشتراك الذي قام الموزع بادخالها على النظام. بعض الموزعين قام بإدخال بياناته الخاصة ورقم هاتفه الجوال وليس بيانات المشترك الجديد. ربما كانت الغاية حينها ان يضطر معها هذا المشترك الى الالتزام بالعودة والتعامل مع نفس الموزع! وغالبا كان يتم الامر بعفوية.

وهو الامر الذي تجلى عندما توفرت خدمة متابعة الحساب اونلاين وانشاء حسابات للمشتركين على موقع الشركة ليتمكنوا من التجديد والترقية والدفع الالكتروني او بدفع القسط لمن هو يتبع هذا النظام.

كانت مشكلة هؤلاء عدم تمكنهم من انشاء حساب خاص بهم لان البيانات المدخلة ( البريد الالكتروني ورقم الهاتف لايعود اليهم ) وهو الامر الذي كان يتطلب العودة الى الموزع الرئيس لاعادة ضبط الحساب وتعديل بياناته.

في اوقات لاحقة. تبين ان لاحاجة فعلية لأن يكون لك حساب خاص ببياناتك على موقع الشركة. فعند التواصل مع الدعم الفني التابع للشركة على ارقام هواتفهم او عبر الواتساب. يمكنك الحصول على رابط خاص بك يتنقل بك للدفع الالكتروني المباشر لتجديد الباقة او لدفع القسط.

الجديد في هذه الفترة ان ادارة قنوات بي ان سبورت قامت بعرض رابط التجديد والدفع والترقية عبر QR code يمكن لاي مشترك قديم او جديد من مسح الكود للانتقال الى رابط الخدمة التي تتطلب منك فقط ادخال رقم بطاقة الاشتراك المسجلة عليها. ليعرض لك ذلك الرابط الخيارات المتاحة من التجديد او دفع القسط لشهر قام او لعدة اشهر. ومن ثم عرض وسائل الدفع المتاحة.

لو كنت على باقة سبورتس الاكثر شيوعا, يمكنك ان تدفع القسط المستحق او الترقية للباقة الاعلى بالضغط على Upgrade Your Subscription واختيار باقتك الجديدة ومن ثم الاستمرار وصولا للدفع الالكتروني.

جدد الإشتراك او إدفع قسط بي ان سبورت OnLine وان لم يكن لديك حساب مسبق

جدد الإشتراك او إدفع قسط بي ان سبورت OnLine

مسح الكود QR code

الكود المعتمد هو ماتعرضه الباقة على قنواتها, وكما نعمل ان اي كود يحمل في طياته رابط او معلومة. وهنا نجد ان الكود يحمل الرابط التالي:

WWW.BEIN.COM/MP/MP/RNW

Renew your beIN subscription online

pay installments

اي بامكانك ودون مسح الكود عن طريق هاتفك الجوال, ان تعتمد الرابط السابق.

بمجرد اداخل رقم بطاقة الرسيفر والضغط على Proceed تأكد من الاسم وبيانات الاشتراك التي سيعرضها النظام قبل ان تفكر بالاستمرار بالدفع.

خيارات الدفع الالكتروني التي ماتزال نشطة

خيارات الدفع

Advertisements

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.