RelaxTV تطبيق محدّث لمتابعة المباريات والفضائيات على هاتفك المحمول

يعاود تطبيق RelaxTV مع هذا الاصدار الحديث على تحسين وضمان البث الفوري لالاف من القنوات المدرجة على قوائمة بمختلف تصنيفاتها حيث يعتمد اضافة الى روابط القنوات IPTV يعتمد على نسخة الويب لعرض محتوى القناة وبثها ليصبح لك اكثر من خيار للوصول الى قناتك المفضلة متى واجهت قنوات IPTV بعض الاشكاليات في العرض.

وبطبيعة الحال وكما نعلم , ان هذه الفئة من التطبيقات تعتمد لاستمراريتها على الاعلانات التي تصاحب واجهة العرض للتطبيق ولاتستمر كثيرا , وان كان الامر مزعجا في كل احواله لكن بالامكان تجاوز تلك الاعلانات بالضغط على X. وصولا الى قائمة العرض الرئيسية للقنوات.

يتضمن التطبيق الآف القنوات الفضائية بمختلف انواعها المفتوح منها والمشفر , بما في ذلك قنوات بي ان سبورتس التي نجد لها رابطا ضمن الواجهة الرئيسة للتطبيق حيث تضم جميع قنوات هذه الباقة بلا استثناء.

التطبيق متميز في سرعة تشغيل البث كما لاحظنا وستلاحظون ذلك شريطة ان يتمتع هاتفك بسرعة اتصال ثابتة بالانترنت ومن مزايا التطبيق قدرته على التحكم بجودة العرض والصورة بناءا على تلك السرعة التي تتصل بها.

كما ويتضمن مشغلات الفيديو الشهيرة التي يمكنك انتقاء ماتشاء منها ان كنت قد اعتدت على بعضها او انها متوفرة على هاتفك بشكل مسبق, او ان تبقي الحال على ماعليه في تشغيل تلك القنوات بالمشغل الافتراضي المدمج مع التطبيق.

التطبيق بحجم 20 ميجابايت ويمكن تحمليه من الرابط التالي:
RelaxTV

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.