عبر هذا الموقع يمكنك الحصول على rdp مجاني يعمل بويندوز 11

rdp مجاني يعمل بويندوز 11 ، يبحث الكثير من المستخدمين عن المواقع أو الطرق التي تمكنهم من الحصول على أجهزة حاسوب خارجية بسرعة انترنت عالية. فهناك الكثير من الأسباب في ذلك، ومنها، تجربة سرعات الانترنت العالية التي يصعب توفرها في الدول العربية. وكذلك تجربة أنظمة تشغيل غير تلك التي تتوفر لديهم. والكثير من الأسباب والاستخدامات الأخرى التي تلبي حاجة المستخدمين. ولهذا من خلال موضوع اليوم عبر موقع عربي تك، سنتعرف على موقع مميزة يمكنكم من الحصول على rdp مجاني، وليس ذلك فحسب بل أن هذا الأر دي بي يعمل بنظام التشغيل الجديد من شركة مايكروسوفت وهو Windows 11. تابع هذا الموضوع لتتعرف على الموقع وكيفية التسجيل فيه.

احصل على rdp مجاني يعمل بويندوز 11 وبسرعة انترنت رهيبة

هناك الكثير من الطرق التي يمكن من خلالها الحصول على rdp أو VPS مجاني وبدون دفع أي رسوم، وذلك من خلال الاستفادة منا التجارب المجانية التي تقدمها تلك المواقع والخدمات. وفي هذا الصدد يظهر لدينا في القائمة موقع مميز ويختلف جدًا عن غيره من المواقع وهو موقع perfecto. حيث يتميز هذا الموقع في انه يقدم للمستخدمين تجربة مجانية لمدة 14 يومًا، ليس فقط لتجربة أنظمة تشغيل الحاسوب والحصول على rdp مجاني. بل يمكنكم أيضًا تجربة الكثير من الهواتف الحديثة الجديدة التي تعمل بنظامي Android وكذلك iOs.

سبق في موضوع سابق أن تحدثنا عن كيفية تجربة الهواتف الجديدة والحديثة قبل شراءها ومن أمثلتها هواتف iPhone وكذلك هواتف Smasung وأيضًا هواتف Pixle وغيرها من الهواتف. والمميز أيضًا أن هذه الهواتف هي حقيقية وخاصة بشركة perfecto. ولكن في هذا الموضوع سنركز أكثر على كيفية الحصول على حاسوب مجاني يعمل بنظام التشغيل Windows 11 وهو نظام التشغيل الحديث مع سرعة انترنت عالية جدًا. تابع الموضوع للنهاية لتتعرف أكثر على الطريقة وكذلك بدء أول تجربة خاصة بك في الموقع.

احصل على rdp مجاني يعمل بويندوز 11 عبر موقع perfecto

خطوات الحصول على هذا الحاسوب الخارجي ذا المواصفات العالية سهلة جدًا. ولكن من أجل جعل الموضع واضح بالنسبة لكم سنقدم لكم الخطوات العملية بالتوضيح خطوة بخطوة.

خطوات التسجيل في موقع perfecto

أولًا، قم بالدخول إلى موقع perfecto، وذلك من خلال الرابط في الأسفل. ففي صفحة التسجيل هذه، قم بتعبئة البيانات الخاصة بك بشكل صيح وبالتحديد الايميل الخاص بك للتوصل فيه على رسالة التفعيل وكلمة المرور. ومن قم انقر على خيار Next.

رابط الموقع 

موقع perfecto

في الخطوة التالية، قم بتحديد الاختيارات كما هو واضح لك في الصورة في الأسفل. وفي النهاية اضغط على كلمة START FREE TRIAL من أجل بدء التجربة المجانية وانهاء التسجيل.

موقع perfecto 1

توجه الآن إلى البريد الالكتروني الخاص بك والذي تسجلت به في موقع perfecto. حيث ستجد رابط التفعيل وكذلك معلومات تسجيل الدخول من اسم مستخدم وكلمة مرور. فقط انقر على رابط التفعيل من أجل تفعيل الحساب.

موقع perfecto 2

الآن، قم تسجيل الدخول إلى حسابك، وذلك عبر البيانات التي تم ارسالها لك. ثم اضغط على خيار تسجيل الدخول Sign in.

موقع perfecto 3

سيطلب منك الموقع تعيين كلمة مرور جديدة غير تلك التي أرسلها لك وذلك من أجل تسهيل عملية الدخول إلى الحساب. فقط قم بتعيين كلمة مرور جديدة، ومن ثم قم بتأكيدها، وفي النهاية انقر على خيار Submit.

انشاء RDP مجاني خاص بنا يعمل بـ Windows 11

وبهذا ستجد أن الموقع يمنحك 14 يوم تجربة بواقع 240 لكل جهاز من الأجهزة المتوفرة في الموقع. ومن أجل بدء التجربة انقر على خيار OPEN DEVICE باللون الأخضر.

موقع perfecto 4

ستجد الآن العديد من الأجهزة التي يمكن لك استخدامها، ومنها أجهزة الهاتف الحقيقية الجديدة. ولكن من أجل فتح Rdp مجاني انقر على خيار Web في القائمة الجانبية من بين أنواع الأجهزة.

موقع perfecto 5

الآن، اضغط على المربع الذي يضم إشارة + أي بدء اتصال جديد بـ RDP جديد خاص بنا فقط.

الحصول على rdp مجاني يعمل بويندوز 11

يكفي فقط أن تقوم بتحديد المعلومات التي تريد والخاصة بهذا النظام. حيث يمكنك اختيار نظام التشغيل ويندوز 11 وكذلك نوع المتصفح وكذلك موقع الجهاز. وفي النهاية انقر على خيار Open.

الحصول على rdp مجاني يعمل بويندوز 11 1

انتظر بعض الوقت لحين أن ينتهي الموقع من تجهيز الـ rdp لك. وما هي إلا أقل من دقيقة لتجد أنه قد تم بدء جلسة الاتصال الخاص بك. ويمكنك التمتع بسطح مكتب خارجي rdp مجاني بسرعة انترنت عالية جدًا، ويعمل بنظام التشغيل ويندوز 11.

الحصول على rdp مجاني يعمل بويندوز 11 2

ملاحظة/

عند انتهاء التجربة الخاصة بك في الموقع يمكنك انشاء حساب جديد ومن ثم القيام بذات الخطوات السابقة والتمتع بتجربة مجانية مدى الحياة.

Advertisements

مقالات قد تهمك
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.