تحميل لعبة ببجي الكورية إصدار جديد للأندرويد

ننشر لكم زوار موقع عربي تك الكرام رابط تحميل لعبة ببجي الكورية مباشرة للأندرويد الإصدار الأخير، لعشاق ألعاب ألأكشن والحرب وبالتحديد ألعاب Pubg هذه اللعبة الشهيرة التي بدأت بالفعل في غزو جميع أنحاء العالم. حيث نجد أن الصغير والكبير يلعبها باستمرار بل ويحافظ على لعبها، أكثر ما تتمتع به لعبة ببجي هي أنه يتم لعبها باستعمال الإنترنت، وداعمة للعديد من أوضاع اللعب المختلفة مثل:

  1. فردي (Solo)
  2. اثنين (Duo)
  3. فريق يتكون من 4 أفراد (Squad)
  4. واحد ضد فرق مكونة من 4 أفراد (Solo VS Squad)

تحميل لعبة ببجي الكورية آخر إصدار

تقوم فكرة لعبة ببجي على نزول 100 شخص في مكان مُعين، هذا المكان تقوم أنت باختياره من خلال الخرائط المتوافرة ووفقاً لتاريخ كتابة هذا المقال فإنه يتوافر 5 خرائط وأماكن للعب كالآتي:

  1. خريطة الغابة (Erangle)
  2. خريطة الصحراء (MirMar)
  3. خريطة الثلج (Vikendi)
  4. خريطة الأشجار الخضراء (Sanhok)
  5. الخريطة الجديدة التجريبية (Livik)

بعد تحديدك للخريطة والنقر على زر “البدء” يتم حملك في طائرة خاصة بداخل هذه الخريطة تقوم بتحديد المكان المراد النزول به وتقفز من الطائرة.

فور الهبوط فإن الجميع لا يملك أي أسلحة بتاتاً لهذا يتوجب عليكم أن تقوموا بالبحث عن الإمدادات سواءً كانت:

  • الأسلحة
  • المؤن والذخيرة
  • الصحة وتقوية المناعة
  • بعض الأدوات المساعدة

وبعد أن تكون جاهزاً تبدأ في المهاجمة على الأعداء الآخرين، وتظل اللعبة هكذا، والذي يفوز يكون هو الناجي الوحيد من هذه اللعبة. ومن هنا يبرز مدي روعتها إذ أنك في كل مرة تقوم بمواجهة أناس مختلفين من جميع أنحاء العالم فبالتالي أنت تقابل:

  1. المحترف
  2. الهاوي
  3. المتوسط
  4. المبتدأ

ولهذا فإنك في كل مرة تلعب بها لعبة Pubg ستحصل على Game جديد مختلف عن الـ Game السابق الذي قمت بلعبه. وتقوم اللعبة بتوفير المهام بشكل يومي وكذلك المهام الأسبوعية ومهام RP حتي تزداد روح المنافسة داخل اللعبة ولجذب أكبر عددٍ ممكن من اللاعبين بغرض إتمام تلك المهام. وفيما يلي نقدم لكم رابط تحميل لعبة ببجي الكورية الإصدار الأخير لنظام تشغيل الأندرويد.

تحميل ببجي موبايل الكورية آخر إصدار – متجر جوجل بلاي

الجديد في الإصدار الأخير من لعبة ببجي موبايل الكورية

تلقي الإصدار الأخير من لعبة ببجي موبايل الكورية العديد من التحديثات والذي أُطلق عليه تحديث 2020 الشامل، ونشارك معكم تفاصيله بالكامل في الفقرات التالية، حيث كان أبرز ما ورد في هذا التحديث هو أن شركة Tencent قد طورت النسخة لتصبح 0.19.0، كما أنها أضافت خرائط جديدة، طورت العديد من الأسلحة ووضعت بعض الأسلحة الحديثة.

شركة TenCent هي الشركة المالكة للعبة Pubg Mobile وكذلك لعبة Call Of Duty العالمية، هذه الألعاب التي تحصل على شهرة كبيرة جداً وهي غنية عن التعريف تماماً وقد ازدادت الشهرة في الآونة الأخيرة لسهولة الوصول إلى الإنترنت ولرخص أجهزة الهواتف المحمولة. حيث أنها أعلنت على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن قيامها بتحديث Patch لعبة ببجي الكورية ليكون 0.19.0.

ببجي النسخة الكورية تم إطلاقها بالتحديد لكلاً من كوريا واليابان، وذلك لرفضهم تماماً لفكرة لعبة Pubg Mobile العالمية

إضافة خريطة Livik

آخر تحديثات ببجي الكورية

تم في التحديث الأخير للباتش الخاص باللعبة إضافة الخريطة الجديدة Livik وهي التي لازالت قيد التطوير، حيث أنه تم إضافتها كذلك ضمن وضع اللعب الكلاسيكي، وإليكم أبرز تفاصيلها:

  • مساحتها صغيرة جداً هي 2كم * 2كم
  • أقصي عدد للاعبين بها هو 52 لاعب فقط

ونظراً لقلة عدد اللاعبين ولصغر الخريطة فإنهم يطلقون عليها خريطة (وضع اللعب السريع)، حيث أنك تنزل مع عدد قليل جداً، وبإمكانك الفوز في وقت قياسي وبالتالي ستتمكن من زيادة خبرتك واحترافيتك أثناء لعبك للعبة Pubg الكورية.

إضافة أسلحة جديدة

آخر تحديثات ببجي الكورية

بمناسبة إطلاق خريطة Livik فإنهم قاموا بإضافة الأسلحة الجديدة كذلك وبعض المركبات الحديثة، ولكن كالعادة فنظراً لأن خريطة Livik لازالت قيد التطوير فإن تلك الأسلحة أيضاً لازالت قيد التطوير، ولهذا السبب فهي تتوافر في خريطة Livik فقط ولتم يتم إطلاقها في باقي الخرائط لحين إطلاق النسخة الرسمية المستقرة من خريطة Livik ومن ثم سيتم توفير هذه الأسلحة والمركبات الحديثة في باقي الخرائط الموجودة في نمط اللعب الكلاسيكي.

  • تم إضافة سلاح (SMG) جديد تمت تسميته “P90”
  • تم إضافة سلاح (DMR) جديد تمت تسميته “MK12”
  • تم إضافة مركبة جديدة وهي “شاحنة الوحش” (Monster Truck)

تم تحديث شخصيات اللعبة وإضافة شخصيات جديدة

أحد أبرز النقاط الهامة في التحديثات الأخيرة للعبة ببجي الكورية هو أنه قد تم التعديل على شخصيات اللعب، فلقد تم تطوير الشخصيات السابقة والتي لاقت إعجاباً كبيراً وتأييداً من عشاق ولاعبي لعبة ببجي موبايل الكورية من جميع أنحاء العالم. كما أنه قد تم إضافة شخصية جديدة للعب تُدعي “Vector”، حيث أنهم قاموا بإضافة العديد من المهام الخاصة بهذه الشخصية ليتمكنوا من جذب انتباه اللاعبين للعب بها، وفيما يلي الفيديو الرسمي لهذه الشخصية:

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إقرأ أيضًا

تأكد من اتصالك بالانترنت