تحميل تطبيق سايفون VPN بنسخته الاحترافية Pro برابط مباشر | Psiphon Pro v311

تطبيق Psiphon Pro v311

Advertisements

تحميل تطبيق سايفون VPN بنسخته الاحترافية Pro برابط مباشر Psiphon Pro v311 ، يبحث الكثير من مستخدمي شبكة الانترنت عن التخفي في هذه الشبكة. حيث يكون في الغالب الطريق الصحيح من أجل ذلك هو استخدام أحد تطبيقات الـ VPN. من بين هذه القائمة من التطبيقات الكثيرة والتي بلغت إن صح القول المئات، نجد أن هناك تطبيقات بارزة وذات سمعة جيدة. من بين هذه التطبيقات هو تطبيق سايفون في بي ان Psiphon VPN. حيث سنقدم لكم أهم المزايا التي يتوفر عليه الإصدار الأخير من تطبيق سايفون، وكذلك رابط تحميل مباشر للتطبيق بنسخته المدفوعة الكاملة.

تطبيق Psiphon Pro v311 النسخة المدفوعة

Psiphon-Pro

في فترة من الفترات، انتشر اسم تطبيق سايفون VPN بشكل كبير بين أواسط المستخدمين. حيث أن هذا الانتشار الواسع للتطبيق جاء بسبب طبيعة عمله ودرجة التشفير العالية والبروتوكولات المختلفة في الاتصال. حيث توالت الإصدارات الخاصة بهذا التطبيق بهدف التطوير والتحسين. وكذلك بهدف إضافة سيرفرات جديدة له يمكن استخدامه لتصفح الانترنت بشكل آمن. يتوفر تطبيق Psiphon VPN على نسختين وهي النسخة المجانية التي يُنتقص منها بعض المزايا، والنسخة المدفوعة الكاملة أو نسخة سايفون برو. حيث يتميز الأخير بالكثير من المزايا التي لا يمكن الحصول عليها في النسخة المجانية Free.

فإذا كنت تهدف إلى تطبيق كسر حجب المواقع التي تمنعك من الدخول إليها فيمكنك ذلك من خلال تطبيق سايفون VPN وبإصداره الأخير الذي يحمل النسخة رقم 311 وهي التي عملت عليه الشركة مؤخرًا. تتميز هذه النسخة بأنها جاءت بتعديلات كبيرة على بعض من الأدوات السابقة في التطبيق، وسيرفرات الحماية وغيرها من التغييرات الضرورية. ومن أجل أن تبقى على ضوء الجديد حول التطبيق فقد وفرنا لكم في هذا الموضوع كل ما يخص هذ الإصدار بالتحديد من تطبيق سايفون Psiphon Pro v311.

psiphon pro 311

المزايا التي يمكننا الحصول عليه من خلال تطبيق سايفون النسخة المدفوعة إصدار 311

  • يضم آلاف الخوادم ونقاط الاتصال المتنوعة، مما يحافظ على اتصالك في جميع الأوقات.
  • لن تحتاج إلى تسجيل في التطبيق، فقط قم بتحميل التطبيق وتشغيله.
  • يوفر تطبيق Psiphon Pro العديد من بروتوكولات الاتصال والتي تتبع لخوادم تطبيق سايفون.
  • يقدم التطبيق اتصال لا محدود بالشبكة الافتراضية VPNوبدون أي محدودية في الاتصال.
  • يمكنك تخصيص التطبيق من ناحية إعدادات الاتصال بالشكل الذي تريد بكل حرية.
  • يسمح لك تطبيق سايفون برو 311 باستثناء بعض التطبيقات من الاتصال بشبكة VPN.
  • هناك خيار خاص بالتطبيق يسمح لك باستعراض كمية الاستهلاك للإنترنت وحالة الاتصال بشكل عام.
  • النسخة المدفوعة هذه خالية من أي إعلانات مزعجة أثناء استخدام التطبيق.
  • يتوفر التطبيق على متصفح خاص به لزيادة الحماية والأمان في تصفح الانترنت وهو متصفح مضمن مع التطبيق.
  • يمكنك كسر الحظر الذي تفرضه عليه كافة المواقع باستخدام خوادم تطبيق Psiphon Pro v311.

تحميل تطبيق Psiphon Pro v311 برابط مباشرة وبنسخته الكاملة

في حال كنت ترغب بتحميل التطبيق بنسخته العادية لتقارن بينها وبين النسخة المدفوعة هاته، فيمكنك التوجه إلى متجر جوجل بلاي وتحميل التطبيق مباشرة من خلال المتجر.

تحميل تطبيق PSIPHON من متجر بلاي

psiphon pro 311

أما في حال كنت تود تحميل تطبيق Psiphon Pro v311 بنسخته المدفوعة والكاملة وبإصداره الأخير للتمتع بكافة مزاياه المدفوعة فيمكنك تحميل التطبيق مباشرة من خلال الرابط في الأسفل عبر موقع ميديافير Mediafire. حيث قمنا برفع التطبيق لكم في هذا الموقع لتسهيل تحميله وتثبيته في هواتف الأندرويد. وبمجرد تحميل التطبيق فلن تحتاج إلى تسجيل دخول وحساب فيه. يكفي فقط أن تقوم بتثبيته تشغيله ليعمل معك مباشرة.

تحميل تطبيق PSIPHON PRO V311 

 

Advertisements

إقرأ أيضًا

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.