Poco Launcher لانشر يدعم الوضع الليلي Dark Mode من شاومي

قلة هي التطبيقات التي تتنافس على الوصول الى المرتبة الاولى في فئتها, كتطبيقات اللانشر محل هذا الموضوع, فغاليا مانجد ان هناك عديد التطبيقات في فئة الصوتيات مثلا تتنافس وبشراسة على الوصول الى التطبيق الاكثر تحميلا على متاجر التطبيقات, لكننا لانجد هذا الصراع في تطبيقات اللانشر . حيث تغلب الافضلية دوما لتطبيق النوفا Nova Launcher الذي تحدثنا عنه مرارا وكذلك الحال مع تطبيق اللانشر Go Launcher.

ماقد يعيب التطبيق Go Launcher زخمه بالملحقات التي يشعر معها المستخدم بثقل في الاداء, على عكس تطبيق النوفا.

الوضع الليلي

تطبيقنا اليوم حديث العهد ومن اصدار شاومي حيث يحمل سمة هذه الشركة من حيث الشكل والتصميم والاداء, تطبيق poco Launcher يضمن بل وينفرد ببعض اهم المزيا وهو دعمه للوضع الليلي Dark Mode. اذ سيكتسي الهاتف باللون الاسود في كثير من نوافذه وقوائمه الامر الذي يخفف العبء في استهلاك طاقة بطارية الهاتف في ظل غياب هذه الميزة عن عديد من اصدارات النظام اندرويد القديمة.

تم اطلاق اللانشر poco Launcher مع الهاتف Pocophone F1. ومنها تم توفيره على متجر جوجل بشكله المستقل لتثبيته على اي هاتف اندرويد.
التطبيق يمكنك من ادارة مجموعات التطبيقات من حيث الترتيب او باخفاء من شئت منها, ويدعم ميزة تغيير الايقونات بما يحلو لك من جديدها وتلك المتوفرة على متجر التطبيقات.

فيسبوك ماسنجر يدعم الوضع المعتم Dark Mode

اضافة الى دعمه للوضع الليلي. هناك العديد من الاضافات ومنها مايمكنك من قفل شاشة الهاتف بالنقر المزدوج عليها دون الحاجة الى الضغط على زر الـ Power التقليدي.

لتفعيل الوضع الليلي توجه الى اعدادات التطبيق ومنها الى Background واختر Dark , يمكنك هنا التحكم بدرجة هذه العتامة من القائمة في الاسفل.

لتحميل التطبيق :

POCO LAUNCHER

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.