تحميل لعبة Pes 2020 للأندرويد آخر إصدار

لعشاق ألعاب الكرة ننشر لكم رابط تحميل مباشر لآخر إصدار من لعبة Pes 2020، هذه السلسلة الرائعة من الألعاب والغنية عن التعريف تماماً. حيث تتميز لعبة Pes بأنها الأولي في مجال ألعاب كرة القدم والمخصصة للعمل على الهواتف المحمولة وأجهزة الأندرويد فكما هي مخصصة للعمل على أجهزة الكمبيوتر والتي استطاعت أن تأتي في المرتبة الثانية لتكون منافسة لألعاب Fifa. استطاعت أن تطور من طريقها إلى حد ما حيث أنها احتلت المركز الأول ضمن أفضل ألعاب كرة القدم للهواتف المحمولة الأندرويد.

تتميز لعبة Pes بأنها تأتي على مستوي عالٍ جداً سواء من ناحية الأداء أو حتى من ناحية اللعب، أما أكثر ما يميز النسخة والإصدار الأخير من لعبة eFootball Pes للعام الجاري 2020، هو أنه تلقي العديد من التطورات الهائلة التي لم يسبق له أن حصل عليها من قبل. مثل:

  • التعديل على الأكواد البرمجية وتحسينها

وبهذا أصبحت أسرع بكثير من ناحية تلقي الاستجابة سواءً في اللمس وغيرها، كما أنها أصبحت تعمل على جميع الأجهزة والهواتف بدون أي متطلبات تشغيل عالية. والعديد من المميزات الأخرى التي نتطرق إليها خلال مقالنا هذا زوار موقع عربي تك الكرام.

تحميل لعبة Pes 2020 للأندرويد الإصدار الأخير

لعبة بيس لكرة القدم هي أحد ألعاب شركة Konami الشركة العالمية الأولي في مجال تصنيع ألعاب كرة القدم، وPES هي اختصاراً لعبارة Pro Evolution Soccer، وهي المنافسة للعبة FIFA 2020 النسخة الخاصة بالهواتف المحمولة وكذلك العديد من النسخ الأخرى المختلفة لجميع أنظمة التشغيل.

تحميل لعبة Pes 2020 للأندرويد الإصدار الأخير

تُعد لعبة Pes 2020 أفضل محاكيات لعبة كرة القدم على الإطلاق لهذا العام، حيث أنها لازالت تحتل القمة واستطاعت أن تحتلها هذا العام وبجدارة بجانب لعبة FIFA، ومن الواضح جداً بأن شركة Konami قد عملت على هذه النسخة 2020 بجد، حيث أنه يتضح مدي الجودة العالية في الجرافيكس ونظام اللعب الذي أصبح مشابهاً للحقيقة تماماً. بجانب Style والعديد من الخيارات الأخرى.

Advertisements

تحميل لعبة Pes 2020 آخر إصدار – متجر جوجل بلاي

الجديد في الإصدار الأخير من لعبة Pes 2020

تأتي لعبة Pes 2020 هذا العام بمحرك Fox، والذي يوفر إمكانية تشغيل اللعبة على جميع أجهزة الاندرويد ذات المواصفات الضعيفة والعالية بجرافيكس عالي جداً، وكانت تلك العقبة التي واجهتها العام الماضي والتي لاحظت تلقي العديد من المشكلات والشكاوي بشأنها. ولهذا فإن إصدار 2020 يُعد طفرة جديدة كُلياً في سلسلة ألعاب Pes المخصصة للعمل على الهواتف المحمولة.

بالنسبة لحركات اللاعبين “Animations” فهي تأتي على مستوٍ عالٍ هذا العام حيث أنها أصبحت مشابهة تماماً لحركات اللاعبين الحقيقين، ولقد تم ربط كل شخصية في اللعبة بحركاتها في الواقع مثل الحركات المخصصة للاحتفال بعد تسديد الاهداف أو حتي الغضب ضد قرارات الحكم والعديد من الحركات الأخرى التي بالتأكيد ستنال إعجابكم بداخل اللعبة في هذا الإصدار.

الجديد في الإصدار الأخير من لعبة Pes 2020

ولكي تظل لعبة Pes 2020 في الإصدار طيلة هذه الأعوام، فإننا لاحظنا كثيراً كيف أن المطورين يعملون بجد عليها، حيث أنهم يُعيدوا اختراع الأشياء الجديدة مثلما رأينا ميزة “اللعب الجماعي – Squad”، وكذلك توفيرهم للعديد من المنافسات بشكل مستمر سواء كانت:

  • المنافسات الأسبوعية
  • المسابقات الشهرية
  • المسابقات السنوية
  • المسابقات الموسمية

وبالطبع هذه المسابقات تكون متوافرة على الصعيد العالمي ومن هنا يبرز روح المنافسة الحقيقية بين الجميع، حيث أن الكل يسعي ليحصل على المركز الأول في هذه المسابقة حتي يتمكن من الحصول على العديد من الجوائز المعنوية وكذلك الجوائز المادية بداخل اللعبة. وفيما يلي نشارك معكم أبرز الأمور التي تم إضافتها لهذا الإصدار الجديد 2020 من لعبة Pes:

  • أصبحت داعمة للذكاء الاصطناعي وتحسين أزرار التحكم

في الماضي لم تحتوي اللعبة بتاتاً على ميزة “الذكاء الاصطناعي”، إذ أن تلك الأمور كان يُعتقد بأنها مُفيدة للبرامج والمواقع فقط، إلا أنه قد وجد بأن لها أهمية كبري أثناء استعمالها في الألعاب وبفضل إضافة تلك التقنية في الإصدار الجديد من لعبة Pes أصبحت الآن تستقطب عدد كبير جداً من عشاق لعبة كرة القدم من جميع أنحاء العالم. لدرجة أن البعض أصبح مدمنا للنسخة OnLine.

في النسخة السابقة للعام الماضي كان يواجه الجميع مشكلة أزرار التحكم أثناء اللعب، حيث أنه في بعض الأحيان قد لا تدعم النقر المتعدد وبالتالي يلزم عليك أن ترفع يدك من على زر مُعين في الأول لتتمكن من النقر على الزر الثاني مما يسبب البطيء والتأخر في اللعب إلا أنه قد تم حل هذه المشكلة.

  • الحصول على حقوق الفرق الأولي في أندية الدوري الأوروبي

كما هو الحال المعروف في ألعاب كرة القدم فيلزم الحصول على حقوق لنشر اللاعبين فيها، فإن الشركة قامت بتجديد التراخيص مرة أخرى مع كبار الأندية في الدوري الأوروبي وهم:

  • برشلونة، مانشستر يونايتد، بايرن ميونخ، يوفنتوس

وبما أنه تم توفير هذه الفرق العظيمة بداخل اللعبة فإنها ستشهد منافسة كبيرة في اللعب بهم كذلك لأن كل هذه الأندية تُعد فرقاً معروفة على الصعيد المحلي والعالمي.

Advertisements

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.