OPPO وأول هاتف رسمي بروم CyanogenMod

CyanogenMod

نشرت شركة OPPO الصينية إعلانًا تشويقيًا يظهر به Steve Kondik والمعروف باسم Cyanogen المسؤول عن تطوير روم CyanogenMod يعلن من خلاله أنه سيكون حاضرًا بعد أيام قليلة في الحدث الخاص بشركة OPPO مشيرًا إلى أن OPPO سيكون لديها أخبار مثيرة.

ويأتي ذلك بعد أن تحول فريق Cyanogen إلى شركة رسمية قبل أيام قليلة، حيث أعلنوا حينها بأن لديهم خطط للتعاون مع شركات من أجل انتاج هواتف تعمل بروم CyanogenMod بشكلٍ أساسي، وبالتالي فإنه من الواضح أن هذا الإعلان التشويقي يؤكد أن أول الهواتف التي ستعمل بروم سيانوجين بشكلٍ رسمي سيكون هاتف OPPO N1 الذي يظهر اسمه في الفيديو وتنشر الشركة الصينية العديد من الأخبار حوله مؤخرًا.

ويأتي هذا الإعلان التشويقي كخامس إعلان يتعلق بهاتف OPPO N1 القادم من الشركة، حيث سبقه عدّة إعلانات سريعة وبسيطة لا تُظهر تفاصيل واضحة، سوى لقطات لعملية تصنيع الهاتف داخل المعمل، وفي نهاية كل فيديو يظهر التاريخ المتوقع للكشف عن الهاتف وهو 23 أيلول/سبتمبر الحالي.

ولا تفاصيل رسمية عن الهاتف القادم سوى الشاشة التي ستأتي بقياس 5.9 إنش، وبالتالي هو هاتف لوحي، كما تُشير الشائعات إلى أن OPPO N1 يعمل ببطارية بسعة 3500 ميلي أمبير ويملك كاميرا خلفية بدقة 12 ميغابيكسل.

[OPPO] [+Aaron Kasten]

OPPO N1 600x334 OPPO وأول هاتف رسمي بروم CyanogenMod%name OPPO وأول هاتف رسمي بروم CyanogenMod

قد يهمك :   سعر ومواصفات هواتف R9s و R9s plus من Oppo

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.