عربي تك
التقنية بعيون رقمية

OnePlus One يتفوق على Nexus 5 في الاختبار الاول !

لاشك ان الهاتف الجديد OnePlus One سينال حظه في سوق الهواتف الذكية المشتعلة والتي يتنافس في تربع عرشه الكثير من الشركات.

فبعد الاعلان عن الهاتف OnePlusOne الذي يراهن مصنعوه على قوة الاداء والمتانة وخفة عمل النظام ,بدأ مع هذا الاعلان محاولات البعض اجراء المقارنات والاختبارات اللازمة على هذا الهاتف ومقارنته بمثيله من حيث المواصفات.
يستند الهاتف OnePlus One في عمله على نظام كيت كات المعدل والمطور من قبل CyanogenMod, وكانت اولى الاختبارات بين هذا الهاتف وروعة LG بهاتفها الاخير Nexus 5 , اول النتائج كانت ملفتة للانتباه وتكاد تكون مفاجئة تلك التي تركزت حول سرعة اقلاع النظام وسرعة تشغيل الهاتف.

الهاتف Nexus 5 المدعوم بالمعالج Snapdragon 800 رباعي النواة بتردد 2.26GHz لم يتمكن من اللحاق بالهاتف OnePlus One عند بدء التشغيل, والطريف انه تم تشغيل الهاتف OnePlus One واغلاقة Power off من ثم تشغيله مرة اخرى في الوقت الذي كان فيه الهاتف Nexus 5 لم ينته من الاقلاع الاولى!!

الجدير بالذكر ان الهاتف الصيني المنافس OnePlus One يعمل بمعالج Snapdragon 801 رباعي النواة بتردد 2.5GHz وان كان هذا المعالج احدث قليلا من Nexus 5 الا ان هذه السرعة في الاقلاع لاتعتمد كليا على قدرات العالج وحده.

في المقابل فان اختبارات الاداء التي اجريت على الهاتف OnePlus One كانت جيدة جدا حيث سجل مايزيد عن 38 آلف نقطة على منصة اختبار AnTuTu.

بدورنا لايسعنا الا الانتظار الى حين توفر هذا الهاتف في منطقتنا العربية ونعتقد انه سينال حظه كما يستحق, والحق ان فريق CyanogenMod البرمجي لابد وان يكرم يوما لانه قدم الكثير من الجهود الغير عادية ومنذ سنوات دون مقابل.

قد يهمك :   متوسط اسعار اللابتوب في الاسواق العربية 2016

التعليقات مغلقة.