راقب هاتف طفلك عبر تطبيق AirDroid Parental Control | تطبيق الرقابة الأبوية

هل يقضي طفلك الكثير من الوقت في استخدام الهاتف يوميًا؟ هل يراودك شبح القلق من أن يتم تضليل ابنك بالمعلومات الغير آمنة والتي تعتبر غير صحية عبر شبكة الانترنت؟ إليك الحل السحري والمضمون في تطبيق AirDroid Parental Control. يمكنك باستخدام تطبيق الرقابة الأبوية هذا منع طفلك من أن يلتهي أو أن يدمن استخدام الهاتف بكل سهولة. فيضم التطبيق كافة المميزات التي يمكن لك أن تتخيلها في تطبيق يساعد الآباء على مراقبة هواتف أطفالهم.

فإذا كنت مهتم بالتعرف أكثر على تطبيق AirDroid Parental Control وما يضمه من مزايا يختلف بها عن باقي التطبيقات، فتابع هذا الموضوع إلى النهاية. وأنا متأكد من أنك ستجد ما تبحث عنه فعلًا كأب يسعى إلى تنشئة ابنه بشكل سليم في عالم التكنولوجيا الذي أصبح خطير فعلًا على صحة وسلامة أطفالنا.

ما هو تطبيق AirDroid Parental Control؟

يُصنف تطبيق AirDroid Parental Control على أنه التطبيق رقم 1 على مستوى العالم كتطبيق رقابة أبوية، وذلك بفضل العديد من المميزات التي يوفرها هذا التطبيق. فهو بالتحديد موجه لكل الآباء الذين يسعوا إلى أن يحموا أبنائهم من الجانب السلبي من استخدام الهاتف والانترنت. فهذا التطبيق سيساعدك بشكل كبير جدًا في توجيه ابنك بشكل صحيح بدون بذل أي مجهودات تُذكَر.

فمن بين مئات التطبيقات الخاصة برقابة الآباء لهواتف أطفالهم، يمكن الاعتماد على تطبيق AirDroid Parental Control وذلك لأنه أولًا يتوفر على كافة أنظمة تشغيل الهاتف، سواء الـ Android أو حتى iOS. كما أنه يتوفر على جميع المميزات التي يبحث عنها كل أب وأم يريدان الأفضل لطفلهم. إلى جانب ذلك، ينقسم التطبيق إلى نسختين، نسخة خاصة بهواتف الآباء من أجل المراقبة وتُسمى AirDroid Parental Control، ونسخة أخرى يتم تثبيتها في هاتف الطفل وهي AirDroid Kids والتي تتوفر لهواتف الأندرويد فقط.

على عكس كثير من تطبيقات الرقابة الأبوية، يتميز تطبيق AirDroid الخاصة بمراقبة الأطفال بأنه سهل في الاستخدام، ويوفر واجهة مستخدم تضم كافة الأدوات التي تحتاجها في واجهة واحدة. كما وأن آلية استخدامه ستكون مناسبة للآباء بشكل كبير جدًا. كما أنه طفلك لن يشعر على الاطلاق أنك تراقبه أينما تواجد وتنقل ومراقبة ما يفعله عبر الهاتف.

ما هي أهم مميزات تطبيق AirDroid Parental Control التي تدفعني إلى استخدامه بدون تردد؟

هنا سنخبرك عزيزي القارئ أن كافة هذه المميزات من الصعب أن تجدها في تطبيق رقابة أبوية آخر بحيث يشتمل على كل ما تبحث عنه من أجل معرفة سلوك طفلك عبر الهاتف وتنقلاته وكل شيء يمكن أن تتصوره. وهنا قائمة مطولة ستسهل عليك التعرف على مميزات التطبيق وما يقدمه لكم كآباء.

  • مراقبة أنشطة طفلك في الهاتف بشكل مباشر

هذه الميزة هي واحدة من المميزات الأساسية داخل تطبيق AirDroid Parental Control. حيث يمكنك تلقي تقارير الاستخدام اليومي والأسبوعي لأنشطة طفلك على الهاتف. ويشمل ذلك مراقبة إحصاءات استخدام وقت الشاشة، وكذلك التطبيقات الأكثر استخدامًا. إلى جانب ذلك التعرف على كافة الإشعارات التي تصل إلى هاتف ابنك أو بنتك وفحوى تلك الرسائل، بل وحتى مراقبة المكالمات التي يتم إجراءها عبر هاتفهم من هاتفك مباشرة.

تطبيق AirDroid Parental Control

  • التحكم في مدة استخدام شاشة الهاتف أو حتى التطبيقات

في حال كان طفلك يقضي الكثير من الوقت في استخدام الهاتف، فيمكنكم كآباء التحكم في هذا الأمر، وذلك من خلال تحديد المدة التي يبقى فيها متصل بشاشة الهاتف أو بتطبيق معين. فلو وجدت أن طفلك يدمن لعبة ما ويقضي الكثير من الوقت فيها، فيمكنك ببساطة تحديد مدة استخدام التطبيق بحيث يتم قفل اللعبة تمامًا إلى حين أن تسمح له باستخدام ذلك مرة أخرى. يمكن تطبيق هذا الأمر على شاشة الهاتف ككل أو على أي من التطبيقات المثبتة في الهاتف.

تطبيق AirDroid Parental Control 1

  • التعرف على موقع طفلك بشكل فعلي

في حال كنت تواجه صعوبة في التعرف على تحركات طفلك، فمن خلال تطبيق AirDroid للرقابة الأبوية سيكون بإمكانك معرفة أماكن تواجد طفلك بشكل مباشرة والتعرف على أي مكان يذهب إليه. كما ويقوم التطبيق بحفظ سجل خاص من أجل إظهار أماكن تواجد طفلك. ليس هذا فحسب، بل يمكنك أن تحدد لطفلك مساحة جغرافية معينة بأن لا يخرج منها. وإذا حدث عكس ذلك فستتلقى تنبيه بأن طفلك قد خرج من هذا المكان على الفور.

تطبيق AirDroid Parental Control 2

  •  مراقبة طفلك عن بُعد

يندرج تحت هذه الميزة العديد من الأمور المهمة بالنسبة للآباء، وذلك بمراقبة الكاميرا الخاصة بطفلك والتعرف على ما يدور في محيطه بالصوت والصورة. وهذا بفتح الكاميرا واستخدام الصوت الأحادي الجانب أي من طرف طفلك فقط للتأكد من سلامته دائمًا. ليس هذا فحسب بل يمكنك مشاهدة شاشة هاتف طفلك بشكل مباشر وما يفعله طفلك على هاتفه بكل سهولة من خلال هاتفك أنت كأب أو أُم.

  • تلقي إشعارات دائمة وتحديثات من هاتف ابنك

ميزة أخرى من أهم مميزات تطبيق الرقابة الأبوية AirDroid Parental Control، وهي بتلقي إشعارات بشكل دائم من هاتف ابنك أو بنتك. حيث يمكنك تلقي إشعارات في حال كانت بطارية طفلك منخفضة، كما وستتوصل بإشعارات حين يكون هاتف طفلك Offline لوقت طويل. إلى جانب ذلك ستتلقى إشعارات في حين مغادرة طفلك للمكان المُحدد له مثلًا داخل المنزل. كما وستتوصل بتنبيهات في كل مرة يقوم طفلك بتثبيت تطبيق جديد في الهاتف.

تطبيق AirDroid Parental Control 6

  • مُزامنة الإشعارات التي تصل إلى هاتف طفلك مع هاتفك

مواقع التواصل الاجتماعي والدردشة هي جزء أساسي من كل هاتف، وحتى هواتف الأبناء، فإذا كنت ترغب في أن تعرف المحادثات والإشعارات التي يتلقاها ابنك أو بنتك في أي من تطبيقات التواصل الاجتماعي أو الدردشة فهذا ممكن من خلال تطبيق AirDroid Parental Control. ويشمل ذلك تطبيقات مثل WhatsApp و Facebook Messenger و Snapchat و Instagram و Twitter وغيرها من التطبيقات الأخرى. فأي إشعار سيصل من هذه التطبيقات ستجده قد وصل إلى هاتفكم كآباء مباشرة.

  • ميزة إخفاء التطبيق في هاتف الأطفال

لعل هذه الميزة هي أهم ما يوفره تطبيق الرقابة الأبوية AirDroid، وهي القدرة على إخفاء التطبيق في هاتف طفلك. فإذا كنت لا ترغب في أن يشعر طفلك أنك تراقبه، فتطبيق آيردرويد يوفر لك إمكانية إخفاء التطبيق بشكل كامل من هاتفك طفلك. حيث لن يظهر التطبيق في الهاتف أنه مثبت أو حتى أنه يعمل في الهاتف. وبهذا ستضمن أن ترى أفعال طفلك بالشكل الصحيح وبدون أي تغيير على سلوك حياة الطفل بأن يكون دائمًا مُراقب. ميزة إخفاء التطبيق هي ميزة نادرة جدًا وينفرد بها تطبيق الرقابة الأبوية AirDroid Parental Control.

كيف يمكنني استخدام تطبيق رقابة الأبناء AirDroid Parental Control؟

آلية استخدام هذا التطبيق كما تحدثنا سابقًا سهلة وبسيطة جدًا. فكل ما عليك هو إتمام هذه الخطوات في الأسفل والتي يجب أن تقوم بها في هاتفك وهاتف طفلك معًا.

  • في هاتف الآباء

أولًا، يجب أن تقوم بتثبيت النسخة الخاصة بكم كآباء في هاتفكم الخاص، حيث يتوفر التطبيق كما تحدثنا على نسخة خاصة بهواتف الأندرويد، وكذلك هواتف الـ iOS أو الآيفون.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

بمجرد تثبيت التطبيق قم بإنشاء حساب جديد خاص بك داخل التطبيق مباشرة من خلال النقر على كلمة Signup. ومن ثم إدخال كافة المعلومات المطلوبة.

تطبيق AirDroid Parental Control 7

  • في هاتف الأبناء

الآن بعد تثبيت التطبيق في هاتفك كأب، قم بالتقاط هاتف طفلك ومن ثم قم تثبيت النسخة الخاصة بهم والتي هي AirDroid Kids وهي متوفرة فقط لهواتف الأندرويد.

تحميل تطبيق AIRDROID KIDS

 

سيتم إخفاء التطبيق بمجرد تثبيته في الهاتف مباشرة ومن أجل الدخول إليه وإظهاره لمرة واحدة قم بالدخول إلى الرابط أدناه وانقر على خيار Open it.

رابط الموقع

تطبيق AirDroid Parental Control 8

سيظهر لك الآن رمز الربط الخاص بهاتف طفلك، فقط قم بنسخ هذا الرقم المكون من تسع أرقام.

تطبيق AirDroid Parental Control 9

الآن توجه إلى هاتفك الخاص كأب والذي قمت بتثبيت فيه تطبيق AirDroid Parental Control. في الأعلى انقر على أيقونة + وقم بإضافة الرقم الذي قمت بنسخه سابقًا من هاتف طفلك.

تطبيق AirDroid Parental Control 10

وبهذا سيكون بإمكانك البدء في مراقبة هاتف طفلك بكل سهولة، وذلك باستخدام كافة المميزات السابقة التي تحدثنا عنها في الأعلى.

ملاحظة

يمكنك ربط أكثر من هاتف طفل بنفس الخطوات السابقة وبكل سهولة. فالمراقبة هنا ستكون لكافة أطفالك وليس لشخص واحد. وهذه من أهم المزايا التي يوفرها لنا تطبيق الرقابة الأبوية هذا.

 اغتنم الفرصة والتجربة المجانية التي يقدمها تطبيق AirDroid Parental Control

بعد أن رأيت كافة المميزات التي طرحناه لكم في الأعلى، والتي تجعل هذا التطبيق هو حقًا رقم 1 من بين تطبيقات الرقابة الأبوية، يوفر لك تطبيقAirDroid  فرصة ذهبية لتجربة التطبيق لمدة 3 أيام مجانًا بدون دفع رسوم. وفي حال أعجبتك الخدمة واقتنعت بما يقدمها يمنك دفع بعض الرسوم لاستخدام الخدمة لوقت أطول. فرسوم الاشتراك الشهري في التطبيق هي 9.99$ وهناك عرض آخر لمدة 3 أشهر بسعر 19.99$ أما الاشتراك السنوي فيقدم لك التطبيق عرض للحصول عليه بسعر 59.99$. فاختر العرض المناسب لك بعد التمتع بالتجربة المجاني.

رابط التجربة المجانية لتطبيق AirDroid Parental Control

انقر للدخول إلى الموقع

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.