عربي تك
التقنية بعيون رقمية

Metal for Facebook أسرع وأخف من تطبيق الفيسبوك الرسمي

لايغيب تطبيق الفيسبوك عن اي هاتف جوال مهما كانت مواصفاته اذ يعتبر اكثر التطبيقات استخداما على هذه المنصات الى جانب تطبيقات الدردشة الواتساب والفايبر والتانجو وغيرها.

الا ان مستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام اندرويد وتلك الهواتف ذات المواصفات المتوسطة يشعرون بثقل عمل تطبيق الفيسبوك واستنفاذه لطاقة البطارية التي يبدأ مؤشرها بالانخفاض التدريجي مع بدء استخدام التطبيق.

فان كنت ممن يعانون من هذه المشكلة مع هاتفك الجوال فنظن ان الوقت مناسب لتجرب التطبيق البديل للفيسبوك والذي يقوم مقامه لكن بنكهة برمجية مختلفة وبتصميم عصري متوافق مع احدث تصاميم الماتيريال ديزان.

Metal for Facebook تطبيق حديث العهد على متجر جوجل بلاي ومصمم ليحاكي متصفح الويب, حيث يعمل على الولوج الى حسابك على الانترنت من خلال المتصفح كما لو كنت تعمل على تسجيل دخول من خلال جوجل كروم ,ذلك للحفاظ على خصوصيتك التي يعمل على حمايتها نظام الاندرويد وتقنيات الحماية الخاصة بجوجل.

للتطبيق واجهة رسومية مستحدثة وجميلة يمكنك من خلالها ضبط اعدادات التطبيق وتغيير الثيم وضبط نظام التنبيهات والكثير مما تعرفه عن مزايا التطبيق الرسمي للفيسبوك.
التطبيق هنا واضافة الى ميزة الثيمات التي تميزة عن الرسمي, يعمل بسلاسة على الهاتف الجوال ولايستنفذ طاقة البطارية او رامات الجهاز مهما كانت مواصفاته.
هذا ماستلاحظه عن استخدامك لتطبيق Metal for Facebook ومقارنته بالتطبيق الرسمي.

لتحميل نسخة من التطبيق اضغط على Metal for Facebook.

قد يهمك :   تثبيت تطبيقات نوت7 على "اس5,اس6,اس7,نوت4,نوت5"
الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.