عربي تك
أخبار الموبايلات - تطبيقات اندرويد

Lockdown Pro لحماية التطبيقات بكلمة سر Facebook-Whatsapp-Instagram-Viber

1٬256

لايتوقف عمل التطبيق Lockdown Pro على حماية خصوصيتك على تطبيقات التواصل SMS, Gmail, Facebook, Whatsapp, SnapChat, Instagram, Viber, Line بل يتعداها الى حمايتها من الحذف ويمنع الاخرين من صلاحية تثبيت اية تطبييقات جديدة على هاتفك المحمول دون علمك او اذنك.

لتطبيق Lockdown Pro الكثير من المزايا التي تبدأ بدعمه لمختلف اللغات العالمية مرورا بخيارات حماية التطبيقات بكلمة سر وانتهاءا بدعمه لنظام الثيمات المدعمة بتصاميم الماتيريال ديزاين والتي تضيف للتطبيق ولواجهات ادخال كلمة المرور الكثير من اللمسات الجمالية.

التطبيق متوافق مع جمبع اصدرات النظام اندرويد بما في ذلك النظام الاحدث مارشميلو, ويتوفر للتحميل من متجر جوجل بلاي باصدارته العادية على الرابط هنا, لكننا نعرض النسخة الاحترافية المفعلة بجميع خصائص التطبيق Premium ويمكنك تحميلها بحجم 7 ميجابايت بالضغط على Lockdown Pro.

حماية التطبيقات بكلمة سر

يمكنك اختيار طريقة ادخال كلمة المرور, ستجد ان التطبيق يدعم Pattern Lock و Classic Lock و Calculator Lock ولتتمكن عن طريق ضبط اعدادات التطبيق من حماية مجلد الصور الخاص بك سواءا باخفائه عن الاعين او بانشاء مجلد خاص للصور يستحيل الوصول اليه.

ليس هذا فحسب, فهناك من الاعداد ومتى قمت بالاعتماد على النسخة الكاملة مايمكنك من معرفة هوية كل من يحاول تجاوز كلمة المرور على هاتفك الجوال في غفلة منك, وهذا ماسيعمل عليه التطبيق بارسال رسالة بريدية الى حسابك تتضمن صورة ذك الشخص التي سيقوم التطبيق بالتقاطها له عبر كاميرا الهاتف الامامية.

سيتيح لك التطبيق وعبر خيارات الضبط من اخفاء الايقونة الخاصة به من الهاتف لحماية التطبيق, ولتصبح عملية الوصول اليه حكرا على صاحب الهاتف دون غيره. فلو كنت قد قمت باعداد كملة مرور لحماية الواتس اب بكلمة مرور, سيعمل التطبيق على اعادة الحماية الى التطبيق بمجرد الخروج منه ومتى قمت بالعودة الى شاشة الهاتف الرئيسية بينما الواتس اب مايزال يعمل في الخلفية.

2016-01-18_1127332016-01-18_112705اعداد رمز الحماية عن طريق الرسم Pattern Lock يتضمن خيارات اكثر تعقيدا, حيث يمكنك ضبط الرسم لعرض ثلاثة مصفوفات او 4 او 5 , ذلك لمنحك القدرة على رسم رمز الحماية بشكل يصعب تخمينه.

التطبيق لن يسمح لاحد باستعراض اي محتوى لاي تطبيق قمت بحمايته.
تطبيق رائع وقد تغنيك على عشرات البرامج التي يعج بها متجر جوجل بلاي. ليصبح هو التطبيق الرئيس لحماية خصوصيتك على هاتفك الاندرويد.

الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.