عربي تك
التقنية بعيون رقمية

LG Stylus 2 Plus هاتف لوحي جديد من ال جي

ولاشك ان منتجات الشركة الكورية ال جي تأخذ حظها بما لايدع مجالا للتشكيك بجودة كل مايخرج من مصانعها وعلى رأس ذلك ادق التقنيات التي تعنينا في مجال الاجهزة المحمولة التي ستكون اختيارنا القادم فيما لو تخلينا عن سامسونج !

جهاز اخر جديد ينضم الى سلسلة هواتف ال جي LG Stylus 2 Plus حيث تم الاعلان بهدوء عن هذا الهاتف في تايوان وتم عرض مواصفاته التي يمكن ان نقول عنها انها تكفي حاجة المستخدم وتلبي مايريد دون “تأفأف” من تهنيج او تعليق للنظام !

اغلب القول في وصف ماجاء به هاتف LG Stylus 2 Plus عند المتخصصين انها مواصفات متوسطة, لكننا نراها تتوافق ومايريده المستخدم من هاتف سريع وقوي الاداء شكلا ومضمونا.

مواصفات LG Stylus 2 Plus :

– الشاشة كبيرة قياس 5.7 بوصة وبدقة 1080×1920 بيكسل وبجودة Full HD, نوع IPS LCD وهي بالمناسبة من الفئة التي يمكن التعامل معها تحت ضوء الشمس ورؤية المحتوى بوضوح بعكس شاشات Amoled ومدعمة بطبقة حماية Gorilla Glass 3.

– المعالج نوع Snapdragon 430 وان كان هناك الاحدث والاقوى الا انه سيلبي المطلوب حيث انويته الثمانية التي تعمل كل منها بتردد 1,2 جيجاهرتز.
– معالج الرسوميات من نوع Adreno 505.
– الذاكرة العشوائية بسعة 3 جيجابايت وسعة التخزين الداخلية 32 جيجابايت تدعم التوسعة عبر منفذ microSD.
– الكاميرا الرئيسية بدقة 16 ميجابيكسل,تركيز التلقائيّ مع دعم الفلاش بطبيعة الحال وكذلك الامر مع الكاميرا الامامية المدعمة بالفلاش لهواة التصوير السيلفي والتي تعمل بدقة 8 ميجابيكسل.

– الهاتف يدعم شريحتي اتصال SIM ويدعم تقنيات الاتصال المختلفة بما في ذلك تقنيات الجيل الرابع LTE.
– وزن الهاتف 146 جرام.
– البطارية بسعة 3000 ميلي امبير.
– نظام التشغيل اندرويد مارشميلو 6.

من المتوقع ان يصل الهاتف الى اسواقنا العربية منتصف فصل الصيف بسعر 340 دولار امريكي او حوله بقليل.

LG-Stylus-2-1

قد يهمك :   X5 MAX انحف هاتف محمول

التعليقات مغلقة.

الزوار يقرأون الان