أخبار الموبايلات

LEADER IPTV جديد تطبيقات البث المباشر IPTV للقنوات الرياضية

ينضم التطبيق LEADER IPTV الى قائمة التطبيقات المتخصصة بعرض البث المباشر للقنوات الرياضية المشفرة على هاتفك المحكول وليصبح وجوده ضرورة الى جانب تلك التطبيقات التي تعمل في نفس المجال, حيث يصبح اللجوء اليه خيارا متى توقفت التطبيقات الاخرى عن عملها.

فكما نعلم في هذا المجال, اننا قد نواجه بعض المشاكل في البث بتوقف احد القنوات التي نعمل على متابعتها على احد التطبيقات مايجعل من ضرورة وجود اكثر من تطبيق IPTV في غاية الاهمية. خصوصا اننا هنا نتكلم عن تطبيقات PREMIUM كاملة في مزاياها ومن النادر ان تتوقف قنواتها عن العمل كحال تطبيقنا اليوم LEADER IPTV.

LEADER IPTV جديد تطبيقات البث المباشر IPTV للقنوات الرياضية

التطبيق يعمل وفق اعداد المطور حتى اكتوبر 2018 اي سيعمل معك حتى نهاية بطولة كأس العالم والتي هي محل اهتمام جميع عشاق كرة القدم اضافة الى تمكنيك من متابعة فعاليات البطولات الاوروبية الحالية وعلى رأسها دوري ابطال اوروبا.

Advertisement

LEADER IPTV سهل الاستخدام ولايزيد حجمه عن 6 ميجابايت, ويعرض التصنيفات بقائمة جانبية كما يتضح في الفيديو المرفق هنا ليسهل عليك الانتقال الى التصنيف الرياضي وقنوات بي ان سبورتس وابوظبي الرياضية وغيرهم من القنوات المتخصصة.

بات بامكان الجميع الاعتناد على هذه الفئة من التطبيقات التي نعرضها تباعا في ملاحقة كل جديد في عالم البث المباشر على الهواتف الجوالة التي نخص منها الهواتف العاملة بنظام الاندرويد.

لتحميل نسختك من التطبيق LEADER IPTV برابط خاص من مطور التطبيق:
LEADER IPTV

المصدر iptvdroid1

التعليقات مغلقة.