أخبار الموبايلات

Advertisement

iptvtap أحد حلول مشاهدة البث الحي عبر الموبايل

كما يبدو بالتجربة العملية للتطبيق iptvtap أحد حلول مشاهدة البث الحي عبر الموبايل لمئات من القنوات الفضائية المفتوحة والمشفرة عد حد سواء معتمدا في ذلك على تقنية البث التي باتت معروفة لدى الجميع IPTV.

يتميز التطبيق iptvtap بتصميمه وقائمته الجانبية التي تتضمن التصنيفات الرئيسية للقنوات الفضائية كالرياضية والترفيهية وقنوات الاطفال والموسيقى’ كما ويدعم خيارات البحث عن القناة المطلوبة وحفظ اخر قنوات قمت بمتابعتها بقائمة منفصلة ليسهل عليك العودة الى البث الحي والى نفس القناة في اي وقت لاحق دون الحاجة للتنقل بين قوائم القنوات التي يزيد عددها عن الالف قناة يقينا.

البث الحي للقنوات الفضائية

التطبيق متميز في طريقة وسرعة تشغيل القنوات معتمدا في جودة البث ودقته على سرعة اتصال هاتفك بالانترنت لتعمل معه القنوات دون تقطيع.

لايغيب عنا ان نذكر ان التطبيق يعتمد على الاعلانات كمصدر للدخل, لكنها وللحق ليست بتلك الاعلانات الكثيرة او المزعجة, فلن تظهر لك الا قبيل تشغيل القناة ويمكن تجاوزها بسهولة الى غير رجعة, فلن تظهر لك اثناء متابعة المباراة او الفلم او المسلسل.

التطبيق بحجم 27 ميجابايت ويمكن تحميله من الرابط التالي:
iptvtap apk

نعمل بشكل دوري على استعراض التطبيقات الخاصة بهواتف اندرويد لمتابعة البث المباشر للقنوات الفضائية , ولنسهل عليك مهمة الوصول الى تلك المقالات قم بالضغط على IPTV لاستعراض اهم ماتطرقنا اليه في هذا المجال.

Advertisement

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد