أخبار الموبايلات

Advertisement

IPTV لـ 11 ألف قناة من 60 دولة – مشفر ومفتوح – رياضة وترفيه

جميع قنوات العالم بين يديك

نظن انه اكثر تطبيقات IPTV شمولية بعدد القنوات التي يتضمنها بجودات عرض مختلفة للقناة الواحدة وبعدد قنوات تصل الى 11 الف قناة مصنفة بحسب هويتها و لغة البث, على رأس تلك التصنيفات, القنوات الرياضية المشفرة التي تحتكر رياضاتها قنوات بي ان سبورت وبعضا منها يؤول الى ابوظبي الرياضية كما هو الحال لنهائي كأس ملك اسبانيا.
كل ذلك ومشاهدة تلك القنوات على هاتفك الجوال بات في المتناول مع تطبيق I.P.T.V بهذا الاصدار الشامل.

IPTV لـ 11 ألف قناة من 60 دولة – مشفر ومفتوح – رياضة وترفيه

يتضمن التطبيق I.P.T.V قنوات الماكس MAX التي ستتخصص بعرض فعاليات بطولة كأس العالم التي لن يكون لـ ميسي نصيب معها ومع رفع كأسها كما هو متوقع !! لكن في كل الاحوال, التطبيق رائع بما تحمله الكلمة من معنى ويعتمد في تشغيله على المشغل MX Player الذي ان غاب عن هاتفك الجوال يمكنك تحميله من الرابط الرئيس ومن واجهة تطبيق I.P.T.V الرئيسية.

قائمة طويلة وتكاد لاتنتهي لعدد القنوات التي يحملها التطبيق في طياته وكلها تعمل بجودات مختلفة لك حرية انتقاء مايتوافق منها مع سرعة اتصالك, سنجد قنوات بي ان سبورتس العربية وقنوات بي اوت كيو التي باتت شهيرة في نقلها عن بي ان سبورتس, وكذلك الحال مع قنوات ابوظبي ومئات اخرى من القنوات الرياضية الناطقة باللغة الانجليزية.

التطبيق بهذا الكم من القنوات لايزيد حجمه عن 2 ميجابايت ! يمكنك تحميله من الرابط التالي:

I.P.T.V

بتثبيت التطبيق وتشغيله سيعرض في اعلى تبويب All Channels رابط لتحميل المشغل MX Player في حال لم تكن قد قمت بتحميله في السابق, سينتقل بك الى متجر التطبيقات Google Play لتحميله من هناك ومن ثم العودة الى قائمة القنوات لاستكمال استعراض تلك القنوات وتشغيل مايحلو لك منها.

قنوات خاصة بمباريات كأس العالم واخرى لباقة قنوات بي ان سبورتس الرئيسية,

تطبيق ليس امامك مفر من تحميله وتجربته ولن تندم على ذلك.

Advertisement

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد