أخبار الموبايلات

IPTV بجودة 4K مع تطبيق 101KORA المتميز

من النادر ان نجد بين التطبيقات المتخصصة في بث القنوات الفضائية على الهواتف الجوالة من يعمل على تخصيص خوادمه لبث تلك الفضائيات بجودات عالية جدا 4K لما في ذلك من عبء كبير على تلك الخوادم واحتمالية تقطيع الصورة وارد في ظل ضعف الاتصال لدى كثير من المستخدمين.

لكن في المقابل, نجد ان التطبيق 101KORA من تلك التطبيقات النادرة على تعرض كل قنوات بي ان سبورت بجودات متعددة بدءا من Low و SD والجودة العالية HD وصولا الى الجودة الفائقة 4K وبطبيعة الحال يأتي عرض هذه الجودة لهؤلاء الذي يملكون هواتف تدعم شاشاتها هذه التقنية وتلك النقاوة في الصورة.

على كل, التطبيق 101KORA متميز ايضا في طريقة عرض القنوات ويخلو من الاعلانات كليا ولايحتاج الى اسم مستخدم وكلمة مرور كبعض التطبيقات المماثلة, ويتضمن في قنواته الكثير من القنوات المشفرة الرياضية منها و الترفيهية على حد سواء, ويحمل في طياته لاول مرة باقة قنوات بي اوت كيو التي نعرفها ونعرف نهجها في اعادة بث كل مايخص قنوات بي ان سبورت وبالتعليق العربي.

التطبيق متميز وسهل الاستخدام حتى من شاشات التلفاز الذكية لسهولة التنقل بين القنوات باستخدام ريموت التلفزيون ونراه افضل تطبيق يمكن تثبيته على الرسيفرات التي تعمل بنظام اندرويد حيث بامكانك معه من تشغيل القنوات الرياضية بجودة 4K على تلفازك الذي يدعم هذه الجودة.

لتحميل التطبيق 101KORA :
101KORA v1

Advertisement

التعليقات مغلقة.