أخبار الموبايلات
ra2

الجيل الثاني من iPhone SE قادم في مايو، مع نفس المعالج المستخدم في iPhone 7 !

الجيل الثاني من ايفون SE الذي طال إنتظاره قادم الشهر القادم، مع المعالج Apple A10 Fusion ولم يتم بعد تحديد إسمه أو سعره النهائي!

تأتي هذه المعلومات من إحدى الشركات المصنعة للأغطية الواقية والتي لم يتم الكشف عن إسمها، والتي قالت أن iPhone SE2 سيتم الإعلان عنه شهر مايو المقبل، دون تحديد الإسم الرسمي لهذا الهاتف بعد.

وفقاً لهذا التسريب فأن الهاتف iPhone SE2 سيضم المعالج Apple A10 Fusion، وهو نفسه المعالج المستخدم في الهاتفين iPhone 7 و iPhone 7 Plus اللذان تم إصدارهما في العام الماضي. وسيكون هذا المعالج بمثابة ترقية من Apple A9 الذي تم استخدامه في الهاتف iPhone SE الأصلي.

و ستقوم آبل بإزالة منفذ السماعات 3.5mm في هذا الهاتف، على الرغم من أن ابعاد الجيل الثاني من الهاتف ايفون SE ستكون قريبة جدًا من أبعاد الجيل الأول. وسوف يكون من الصعب تمييز الواجهة، حيث لا يزال مستشعر بصمات الأصابع Touch ID موجودًا أسفل الشاشة. وهناك فرصة أن يضم هذا الهاتف طبقة زجاجية في الواجهة الخلفية لدعم تقنية الشحن اللاسلكي Qi.

كانت تقارير سابقة قد ذكرت أن أن شركة أبل قد تطلق بالفعل نسخة هاتف ايفون SE2 خلال هذا العام، والذى من المنتظر أن يأتى بشاشة 4.2 بوصة، وسيضم شرائح معالج A10 fusion  وهو ما أكدت عله هذا التسريب الجديد، وسيوفر ذاكرة وصول عشوائى 2 جيجا بايت وذاكرة داخلية 32 جيجا بايت.

iPhone SE , iPhone SE2 , iPhone SE 2

مواصفات iPhone SE 2 التقنية:

من المتوقع يأتي هاتف ايفون SE2 بشاشة تتراوح مساحتها بين 4 و4.2 بوصة، وكاميرا خلفية للهاتف بدقة 12 ميجالبكسل مثل الموجودة في الجيل الأول، في حين ارتفعت دقة الكاميرا الامامية من 1.2 ميجابكسل الى 5 ميجابكسل ،بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي “رام” بسعة 2 جيجا بايت، وسعة التخزين الداخلية نسختين الاولى 32 جيجابايت و الثانية 128 جيجابايت و كما هو المعتاد لا يمكن اضافة ذاكرة خارجية .

بطارية الهاتف متوسطة بسعة 1700 مللي أمبير. ومعالج رباعي النواة A10 fusion ، وأحدث إصدار من نظام تشغيل iOS، لن يحصل iPhone SE 2 على الشاشة المتكاملة بدون حواف كما أنه لم يحصل على خاصية بصمة الوجه Face ID .

أسعار وأماكن بيع iPhone SE2 :

وفقاً لأحدث البيانات فإن آبل تخطط لتصنيع iPhone SE2 داخل دولة الهند، وتقول الشائعات أنه سيتم بيعه هناك فقط، لكن هذا ليس مؤكد بعد. وعلى الرغم من أن السعر غير محقق بعد إلا أن الشائعات تتراوح ما بين 400 و 600 دولار.

Advertisement

المصدر pocket

التعليقات مغلقة.