أخبار الموبايلات

Advertisement

iMyFone D-Back افضل برنامج لاستعادة رسائل الواتساب المحذوفة لهواتف الايفون واجهزة الايباد

حتى وان قمت باعادة تهيئة هاتفك الايفون وجهاز الايباد او قمت بحذف كل مافيهما من ملفات وصور او نسيت كلمة المرور Passcode , يمكنك مع البرنامج المتخصص iMyFone D-back iPhone Data Recovery من استعادة كل مافقدت مهما كان نوع ذلك الملف او النسق الخاص به.

iMyFone D-Back افضل برنامج لاستعادة رسائل الواتساب المحذوفة لهواتف الايفون واجهزة الايباد

لايتوقف الامر مع البرنامج الاحترافي iMyFone D-back iPhone Data Recovery على المفقودات العينية بل يتعامل مع النصية منها كسجل المكالمات وقوائم الاسماء وسجل المراسلات على تطبيقات التواصل الاجتماعي وكل مايمكنك ان تتخيل انه شأن خاص. ستتمكن من استرجاعه عبر هذا البرنامج المتخصص.

البرنامج لايحتاج الى كل تلك المهارة في الاستخدام حيث يعمل على منصة الويندوز وانظمة iOS ولايتطلب منك سوى توصيل هاتفك الايفون او جهاز الايباد بالكمبيوتر عبر الكابل الخاص به Connect iOS device ومن ثم اخيار امر Scan & preview ليعمل على استكشاف الجهاز حتى وان كان محمي بكلمة مرور.

البرنامج متوافق مع انظمة iOS 11 وهواتف الايفون اكس الحديثة وايفون 8 و 8بلس ومتوفر بنسخته التجريبية Trail التي تعمل بمزايا محدودة لتجربة البرنامج حيث يعمل على استكشاف الهاتف وعرض كل الملفات المفقودة التي تبحث عنها دون خيار استرجاعها حيث تتوفر هذه الميزة في النسخة الكاملة المدفوعة التي يصل سعرها الى 49.95 دولار والتي تستحق بدورها لما فيها من مزايا تفوق الاحترافية.

لتجربة البرنامج النسخة Trial ولتحميله بحجم 32 ميجابايت:
iMyFone D-back iPhone Data Recovery

مزايا البرنامج iMyFone D-back iPhone Data Recovery

التعامل باحترافية لاستعادة رسائل الواتساب المحذوفة WhatsApp message recovery

وان كنت قد قمت بحذف احدى رسائل الواتساب سهوا او عمدا, فمع البرنامج ومزاياه المتقدمة ستتمكن من استعادة الكثير من دردشات الواتساب وكل ماتم حذفه من التطبيق

Smart Recovery

عند توصيل الهاتف او الايباد بالكمبيوتر ستجد ان ميزة Smart Recovery هي الاكثر جدوى حيث ستعمل بشكل آلي على البحث عن الملفات المفقودة ايا كانت هويتها.

Recover from iOS Device

بهذه الميزة ستتمكن من استعادة الملفات المحذوفة حتى وان تكن هناك نسخة احتياطية Backup.

Recover from iTunes Backup

في حال قمت بعمل نسخ احتياطي عن طريق البرنامج iTunes وليس بقدورك التعامل معها ستجد ان البرنامج iMyFone D-back iPhone Data Recovery وميزة Recover from iTunes Backup الاكثر جودى في الوصول الى تلك النسخة الاحتياطية والبحث فيها.

Recover from iCloud Backup

ومن هنا سيتعامل البرنامج مع النسخة الاحتياطية التي تحتفظ بها من خلال الخدمات السحابية iCloud

Fix Various iOS Issues

مع هذا الخيار ستبقى على تواصل مع هاتفك الجوال باخدث اصدارات النظام firmware حيث سيعمل البرنامج على اصلاح المشاكل الظاهرية والبحث عما يعيق عمل النظام وتحديثه ان لزم الامر.

Advertisement

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد