تعرف على أبرز نقاط قوة هاتف هواوي نوفا 8i

يتميز هاتف هواوي نوفا 8i بشاشة LCD منحنية 2.5D مقاس 6.67 بوصة بدقة 2376 × 1080. يوجد في الداخل معالج Qualcomm Snapdragon 662 ثماني النواة بحجم 11 نانومتر، ووحدة معالجة الرسومات Adreno 610، وذاكرة وصول عشوائي (رام) سعة 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين 128 جيجابايت، وبطارية تبلغ 4300 مللي أمبير في الساعة مع شحن فائق السرعة 66 وات.

يعمل الجهاز بنظام اندرويد  10 مع EMUI 11 ويأتي مع 4G LTE و بلوتوث  5.0 ودعم ثنائي الشريحة. بهذه المواصفات يمكن أن ينافس الهواتف التي تلته من نفس فئة نوفا. جدير بالذكر، أنه يمكنك الآن شراء هواوي نوفا 9 se بسعر جيد من الموقع الرسمي.

نعود إلى مراجعة هاتف هواوي نوفا 8i الرائع الذي يأتي بمواصفات مذهلة والتي قمنا باعدادها بمساعدة موقع جيز جايد.

تجربة الصوت والصورة:

مرة أخرى، يحتوي الجهاز على شاشة LCD منحنية مقاس 6.67 بوصة 2.5D بدقة 2376 × 1080 FHD + بكثافة 391 بكسل في البوصة. تتميز بإطارات رفيعة في كل مكان وفتحة مثقوبة بها كاميرات الصور الشخصية. يمنحك إعداد الإطار والفتحة هذه نسبة 94.7 بالمائة من الشاشة إلى الجسم. كما أن لديها معدل تحديث 60 هرتز أيضًا.

 ستندهش من وجود لوحة LCD بدلاً من لوحة AMOLED نظرًا لأن كل جهاز تقريبًا به حواف رفيعة يحتوي على الأخير. من حيث الألوان، يوفر نوفا  8i تجربة نابضة بالحياة مع تباين وسطوع جيد. على الرغم من أنها ليست شاشة AMOLED، إلا أنها لا تزال توفر اللون الأسود العميق إلى حد ما. كما أنها تصبح مشرقة جدًا أيضًا.

يوفر الجمع بين الفتحة والحواف الرفيعة تجربة غامرة بشكل عام. ومع ذلك، عند هذه النقطة، توقعنا معدل تحديث 90 هرتز على الأقل بدلاً من 60 هرتز الذي يحتوي عليه هاتف نوفا  8i. كما أنه يدعم 10 نقاط من اللمس المتعدد تكون سريعة الاستجابة ودقيقة وسريعة.

من حيث الصوت، يحتوي الجزء السفلي من الهاتف على مكبر صوت واحد وفي الأعلى يوجد مقبس صوت مقاس 3.5 ملم. سماعة الأذن الموجودة في الأعلى لا تستخدم للوسائط بالرغم من ذلك. يتم استخدامها فقط للمكالمات حصريا. على الرغم من أنه عبارة عن إعداد مكبر صوت واحد، إلا أن نوفا  8i يصدر صوتًا عاليًا جدًا دون تشويه. ومع ذلك، فإنه سيواجه صعوبة في غرفة أكبر مع الكثير من الضوضاء المحيطة. لقد استمتعنا باستخدامه بدون زوج من سماعات الأذن.

يمكنك أيضًا تحسين جودة الصوت عند استخدام سماعات الأذن. يمكنه تشغيل معظم سماعات الأذن وسماعات الرأس الصغيرة التي لدينا. لا توجد معلومات ما إذا كان يحتوي على مضخم صوت HiFi. الإخراج في الغالب لائق، لكن لا تتوقع أن يكون نظيفًا مثل الإخراج من الهواتف الذكية ذات الأمبيرات المخصصة. يحتوي أيضًا على هواوي  Histen إذا كنت ترغب في تحسين جودته بشكل مصطنع.

كما يحتوي الجهاز أيضًا على ميكروفونين بأداء لائق في التسجيل والمكالمات. يمكنه بسهولة انتقاء صوتك أثناء المكالمات دون أي مشكلة.

الكاميرا:

يوجد في الجزء الخلفي من الهاتف إعداد رباعي الكاميرا مع 64 ميجابكسل f / 1.9 w / PDAF + 8 ميجابكسل f / 2.2 زاوية عريضة + 2 ميجابكسل f / 2.4 ماكرو + 2 ميجابكسل f / 2.4 عمق + فلاش LED. تحتوي الكاميرا المخزنة على وضع الصور، ووضع الفيديو، ووضع الفتحة، والوضع الليلي، والصورة الشخصية، والوضع الاحترافي، ووضع البانوراما، ووضع HDR، ووضع الفاصل الزمني، ووضع الملصقات، ووضع Super Macro ووضع الدقة العالية. كما أنه يحتفظ أيضًا بـ AI Scene Detection.

يتميز Pro Mode بعناصر تحكم في ISO، وسرعة الغالق، والتعرض، والتركيز وتوازن اللون الأبيض.

في ضوء النهار، ظهرت الصور من الكاميرا ذات الزاوية الواسعة للغاية والكاميرات الرئيسية لتكون لائقة. إنها صور حادة ومفصلة بألوان جيدة وتباين كافٍ. على الرغم من أنها تبدو جيدة، إلا أننا نتوقع المزيد بالنسبة لنظام الكاميرا الرباعية بدقة 64 ميجابكسل.

ومع ذلك، هناك بعض التأخير في التقاط الصورة فعليًا حيث يطلب منك نوفا  8i الاحتفاظ بها لبضع ثوانٍ أخرى بعد الضغط على الالتقاط.

في الداخل، يظل الأداء ثابتًا. مع الإضاءة الجيدة، تتمتع الصور بتفاصيل جيدة. يعطي التباين واللون الصورة مظهرًا أكثر حيوية وطبيعية.

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.