أخبار الموبايلات

Advertisement

كيفية مشاهدة إعلانات iPhone

أرسلت شركة Apple دعوات لحضور حدث لها يوم الأربعاء 12 سبتمبر 2018، وهو التاريخ الذي أشاع سابقًا لإطلاق هواتف iPhone و Apple Watch و iPad Pro وغيرهم. وتحتوي الدعوة على التسمية التوضيحية “تجميع الجولة” ذات صورة دائرة ذهبية بسيطة.

إذا لم تتم دعوتك لحضور الحدث شخصيًا، فلا داعي للقلق، فستقوم شركة Apple بعملية التدفق المباشر للخطاب الرئيسي بحيث يمكن للجميع مشاهدة المعلومات عن منتجات Apple الجديدة. وفي هذه المقالة سنخبرك بالضبط ما الذي عليك فعله لمشاهدة الإعلانات عن منتجات  Apple الجديدة.

ستتمكن من مشاهدة إعلانات iPhone 2018 كما حدث في 12 أيلول على الرغم من البث المباشر لأبل. وذلك لأنه وبعد انتهاء الحدث، ستعمل Apple على جعل الحدث بأكمله متاحًا لمشاهدته في وقت فراغك.

في ما يلي سنوجز الخيارات المتاحة لأجهزة Mac و PC و iPhone و iPad و Apple TV، بالإضافة إلى متطلبات الأجهزة والبرامج لمشاهدة الفيديو، فلا يجب عليك القلق كثيرًا إذا فقدت الحدث المعلن عنه، حيث سيكون متاحًا للمشاهدة متى شئت من تطبيق Apple App’s Apple TV، أو من صفحة أحداث Apple الخاصة على موقعها على الويب.

في أي وقت سوف تبدأ iPhone keynote ؟

وستبدأ “الحدث الخاص” iPhone keynote الذي ستطلق فيه آبل النقاب عن منتجاتها الجديدة في الساعة العاشرة صباحًا بتوقيت المحيط الهادي (السادسة مساءً بتوقيت الصين).

فغالبًا لا يبدأ البث المباشر الرئيسي نفسه إلا بعد بضع دقائق من وقت البدء ولا تقلق إذا تأخرت بضع دقائق حيث ستبدأ خلاصة الفيديو من البداية.

كيف تشاهد إطلاق iPhone 2018 على جهاز الكمبيوتر الشخصي أو جهاز Mac  الخاص بك؟

أثناء الحاجة إلى تشغيل Safari على نظام التشغيل MacOS 10.11 أو أحدث، أو Microsoft Edge على Windows 10 لمشاهدة البث المباشر، وللمشاهدة ببساطة، فقط توجه إلى صفحة حدث Apple June 2018.

كيف تشاهد إطلاق iPhone 2018 على iPad أو iPad؟

تقول Apple أن مقاطع الفيديو الرئيسية لها هي الأفضل على iPhone أو iPad أو iPod touch باستخدام Safari على iOS 10 أو أحدث (على الرغم من أنه سيتم تشغيله على iOS 9 أيضًا).

ويمكنك مشاهدة الكلمة الرئيسية أو إعادة عرضها في نفس الرابط على النحو الوارد أعلاه: صفحة حدث Apple June 2018.

كيف تشاهد إطلاق iPhone 2018 على Apple TV

بالنسبة إلى مستخدمي Apple TV، فتختلف العملية قليلاً. فبدلاً من التوجه إلى موقع ويب مخصص، يجب على المستخدمين الوصول إلى تطبيق “Apple Events” قبل الحدث بوقت قصير. بمجرد فتحه، يجب أن يرحب المستخدمون بخيار البث المباشر لحدث Apple في سبتمبر – إذا لم يكن كذلك، فأعطوه بعض الوقت ثم تحقق مرة أخرى.

اقرأ ايضا :  6 علامات تدل على أن حاسوبك مخترق - إن كانت تحدث معك فأنت بكل تأكيد مخترق من أحدهم !

ويتطلب Apple TV جهاز Apple TV (الجيل الثاني أو الثالث) مع برنامج 6.2 أو أحدث، أو Apple TV (الجيل الرابع أو ما بعده).

سيتمكن مستخدمو Apple TV من إعادة عرض الكلمة الرئيسية (طالما أنهم يمتلكون الجيل الثاني أو أحدث طراز يشغلون أحدث برامج Apple TV أو tvOS) عبر تطبيق Apple Events.

Advertisement

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد