أخبار الموبايلات

Advertisement

كيفية مشاهدة Now TV على جهاز Mac الخاص بك

يعد تليفزيون Now TV هو منافس خطير لكلاً من Netflix و Amazon Prime، ولكن لديه عيب مزعج واحد إذا كنت تستخدم جهاز Mac أو كمبيوتر شخصيًا عادةً للمشاهدة منه وهو أنه يجب عليك تنزيل تطبيق مخصص لمشاهدته، بدلاً من مشاهدته على متصفح الويب الخاص بك.

وهذا ما يجعل الأمر أكثر إثارة لمشاهدة تلفزيون Now TV على جهاز Mac الخاص بك أكثر من مشاهدة خدمة بث منافسة، ويتم هذا بمجرد أن تقوم بتنزيل تطبيقه المخصص، وذلك من خلال التالي، إليك الطريقة:

  • كيفية تثبيت تطبيق Now TV على جهاز Mac الخاص بك:

أولاً، إذا كنت ترغب في مشاهدة Now TV، فستحتاج بطبيعة الحال إلى أن تكون مشتركًا به، وهذا بخلاف Netflix، حيث لا يعرض Now TV اشتراكًا واحدًا ولكن يقدم خمس اشتراكات وهم اشتراك الترفيه أو اشتراك Sky Cinema أو اشتراك Kids أو اشتراك Sky Sport أو اشتراك Hayu (تلفزيون الواقع)، والتي تختلف أسعار كلاً منها عن الأخرى، ولكن هناك تجارب مجانية لمعظمها حتى تتمكن من اختبارها ومعرفة رأيك بها قبل الاشتراك.

تطبيق UK TVNow لمشاهدة قنوات بي ان سبورت الرياضية و القنوات الاجنبية العالمية

لسبب ما، لا يسمح لك تلفزيون Google بدفق الفيديو من خلال Safari أو Chrome أو أي متصفح ويب آخر – على الرغم من أنه يمكنك استخدام موقع الويب لتصفح العروض والأفلام المتاحة. بدلاً من ذلك، ففي المرة الأولى التي تحاول فيها مشاهدة شيء ما على جهاز Mac الخاص بك، فسوف تظهر نافذة منبثقة:

إذا لم يكن لديك بالفعل التطبيق فسوف تحتاج إلى النقر فوق “تنزيل”. أما إذا قمت بإغلاق النافذة المنبثقة عن طريق الخطأ أو إذا أردت فقط الانتقال مباشرة إلى التنزيل – فسيعمل هذا الرابط تلقائيًا على تنزيل إصدار Mac الخاص بالمشغل.

بي ان سبورت على هاتفك المحمول بالمجان IPTV وبكل اللغات ودون اعلانات

بعد ذلك، سوف تحتاج إلى تثبيت المشغل، وهو يشبه إلى حد كبير أي تطبيق Mac آخر، فقم بالبحث عن الملف (على الأرجح في التنزيلات)، وافتحه وتأكد من رغبتك في فتحه في حالة ظهور فحص الأمان، ثم السماح بتشغيل برنامج التثبيت، وهنا سوف تحتاج إلى نظام تشغيل Mac يدير OSX 10.9 (Mavericks) أو ما بعده، ولكن منذ إصداره في أواخر عام 2013، فهناك احتمالات جيدة بأن نظام Mac الخاص بك يعمل بإصدار أحدث من نظام التشغيل الآن.

والآن تحتاج إلى العودة إلى متصفح الويب الخاص بك، وفتح علامة التبويب مع ما كنت تحاول مشاهدته في المقام الأول، حيث يجب أن ترى نافذة منبثقة جديدة، ومن ثم قم بالتأشير لتأكيد أنك قمت بتثبيت Now TV Player، ثم انقر فوق “بدء مشاهدة”.

اقرأ ايضا :  كيفية إيقاف التنبيهات المزعجة لتحديث جهاز Mac الخاص بك

تطبيق ZalTV IPTV Player لمشاهدة جميع القنوات العربية و الاجنبية المشفرة و المفتوحة بالمجان

إذا قمت بإغلاق النافذة، أو قمت بتنزيل المشغل من الرابط أعلاه، فيمكنك الانتقال مباشرة إلى صفحة ما تريد مشاهدته. والآن، يجب أن يكتشف التلفزيون المشغل تلقائيًا، وإذا لم تقم بالنقر فوق “لدي بالفعل هذا” للوصول إلى هذه الشاشة نفسها:

في المرة الأولى التي تحاول فيها مشاهدة شيء ما على تليفزيون Now TV، من المفترض أن ترى نافذة منبثقة أخرى لتأكيد رغبتك في فتح تطبيق Now TV Player. يجب أن يبدو الأمر على النحو التالي، ولكن سيختلف بناءً على متصفحك، فكل ما عليك هو التأكد من تحديد مربع الاختيار إذا كنت تريد تجنب هذه النافذة المنبثقة من الظهور في المرة القادمة:

تعرف على هذه الطريقة السحرية لمشاهدة قنوات بي ان سبورتس على هاتفك بالمجان و بدون تقطيع

تجدر الإشارة في هذه المرحلة إلى أنه في المرة التالية التي تريد فيها مشاهدة شيء ما على Now TV، فلا يزال عليك الانتقال إلى موقع الويب أولاً. ويعد تطبيق Now TV بالنسبة لجهاز Mac مشغل فيديو تمامًا، ولا يتيح لك فرصة تصفح المكتبة على الإطلاق، لذلك في كل مرة تريد مشاهدة شيء ما به فسوف تحتاج إلى تصفحه على موقع الويب لاختيار ما تريد مشاهدته. فقم بالنقر فوق تشغيل ومن ثم يجب فتح تطبيق “المشغل” تلقائيًا – وإذا لم يكن كذلك، فانقر فوق “لدي بالفعل هذا” عندما تظهر نافذة التنزيل المنبثقة.

Advertisement

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد