إزالة العلامة المائية من الصور أونلاين بدون أثر عبر هذا الموقع الحصري

مزعجة هي العلامات المائية أو Watermark التي توجد في العديد من الصور التي نحن بحاجة إلى تنزيلها فعلًا. ومن أجل ذلك لا بد من طريقة تساعد على إزالة العلامة المائية من الصور بدون ترك أي أثر على الصورة أو حتى التأثير على جودتها. ومن خلال عملية بحث عبر الانترنت وجدت هذا الموقع المميز الذي يقوم بإزالة اللوجو أو العلامة المائية Watermark من الصور بشكل احترافي وهو موقع watermarkremover. لم يسبق لأي أحد الحديث عن هذا الموقع في المحتوى العربي وهي طريقة حصرية لموقع عربي تك.

فما هو موقع watermarkremover وكيف يمكن التخلص من العلامة المائية من أي صورة لدينا بثواني معدودة؟ هذا ما سنتحدث عنه من خلال هذا الموقع الجديد والحصري عبر موقع التقنية عربي تك.

ما هو موقع watermarkremover لإزالة العلامة المائية من الصور أونلاين؟

في البداية هذا الموقع هو ملك وتطوير شركة PixelBin، وهي شركة تقنية هندية مختصة بتطوير أدوات بالاعتماد على تقنية الذكاء الاصطناعي AI. حيث قامت الشركة بتطوير موقع قادر على مساعدتك في التخلص من العلامة المائية من الصور بطريقة احترافية وبدون التأثير على جودة الصور أو تشويهها. فمن خلال موقع watermarkremover.io أنت لست بحاجة إلى البحث عن أفضل برنامج إزالة العلامة المائية من الصور، ويمكنك الاعتماد عليه أونلاين عبر المتصفح فقط. حيث ستتخلص من عناء تلك برامج التخلص من العلامة المائية Watermark وتعقيداتها.

الموقع أبهرني لما قدمه لي من جودة عالية في حذف العلامة المائية من أي صورة بدقة وبدون التأثير على عناصر تلك الصورة. كما أنك لن تحتاج إلى استخدام الفوتوشوب من أجل إزالة العلامة المائية من الصور خاصة إذا كنت مصمم أو حتى مستخدم عادي. فهذا الموقع كما سبق وأن ذكرنا لكم يعتمد على الذكاء الاصطناعي في آلية عمله.

موقع watermarkremover لإزالة العلامة المائية من الصور أونلاين

فيمكنني تصنيف موقع watermarkremover بأنه موقع إزالة العلامة المائية الأول من بين العديد من المواقع المجانية الأخرى. وبدون أي خبرة في استخدام برامج التصميم. ولا ننسى أن الموقع يقوم بكل ذلك في أقل من ثانية، أجل أقل من ثانية وبشكل مُبهر حقًا.

يدعم الموقع العديد من تنسيقات الصور من أجل إعطائك مساحة أكبر في حذف العلامة المائية من الصور. وهذه التنسيقات هي: png و jpeg و jpg وكذلك webp.

كيفية إزالة العلامة المائية من الصور أونلاين بنقرة زر واحدة

آلية استخدام الموقع سهلة وبسيطة، إلا أننا سنقدم لكم دليل خاص لاستخدام هذا الموقع منذ رفع الصورة للموقع وحتى حذف الوتر مارك من الصورة بشكل نهائي وتحميل الصورة النهائية.

في البداية، قم بالدخول إلى موقع  watermarkremover من خلال الرابط في الأسفل. ومن الواجهة الرئيسية للموقع انقر على خيار رفع الصورة أو Upload.

أو يمكنك لصق رابط الـ URL الخاصة بالصورة بدون رفعها من خلال ذاكرة الحاسوب أو الهاتف، أي كان الجهاز الذي تستخدمه.

رابط الموقع

كيفية إزالة العلامة المائية من الصور أونلاين بنقرة زر واحدة

بمجرد أن تقوم برفع الصورة للموقع، قم بالتمرير إلى الأسفل وستجد أن النتيجة قد ظهرت لك. وبذلك تكون قد تخلصت من العلامة المائية من الصورة بشكل دقيق.

وكما تلاحظون دقة حذف العلامة المائية من الصورة وكأن الصورة قد حصلت عليها من مصدرها بدون Watermark. ومن أجل تحميل الصورة بجودتها العالية قم بالنقر على كلمة Download.

كيفية حذف العلامة المائية من الصور أونلاين بنقرة زر واحدة

ملاحظة/ يمكنك فتح حساب في الموقع والتخلص من العلامة المائية من مجموعة صور دفعة واحدة وتحميلها في ملف واحد بشكل مجاني.

هل تكتفي شركة PixelBin بتقديم أداة حذف العلامة المائية من الصور أم هناك المزيد؟

المفاجآت لا تكاد تنتهي من هذه الشركة المميزة، فهناك العديد من الأدوات الأخرى التي يمكن من خلالها الاستفادة منها حقًا فيما يخص الصور وتعديلها وتحسينها. ومن هذه الأدوات هي حذف الخلفية من الصورة، وكذلك تحسين جودة الصور. ولا ننسى أداة تقليل حجم الصور مع الحفاظ على جودتها.

  • حذف الخلفية من الصور عبر موقع erase.bg

حذف الخلفية من الصور عبر موقع erase.bg

هذه الأداة مشابهة بشكل كبير لتلك الخاصة بإزالة الصورة من الخلفية. فيمكنك من خلال موقع erase.bg التابع أيضًا للشركة المطورة من إزالة الخلفية من أي صورة أونلاين بشكل دقيق. حيث يعتمد الموقع في أدواته جميعها على الذكاء الاصطناعي، مما يعني الدقة في الاستخدام. فيكفي فقط رفع الصورة للموقع التي تريد حذف الخلفية منها، ومن ثم ستظهر النتيجة في ثانية واحدة. حيث أن دقة مسح الخلفية من الصورة عالية جدًا، وكأن شخص محترف قام بهذا الأمر.

رابط الموقع

اقرأ أيضًا: طريقة جديدة لتحميل الصور من موقع Shutterstock بجودة عالية وبدون علامة مائية

  • تحسين جودة الصورة أونلاين عبر موقع upscale.media

تحسين جودة الصورة أونلاين عبر موقع upscale.media

خدمة أخرى مجانية تقدمها الشركة الهندية العالمية وهي تحسين جودة الصور الرديئة بشكل مذهل حقًا بدون التأثير على عناصر الصورة. يقدم هذا الأمر موقع خاص وهو upscale.media، والذي يمكنك من خلاله رفع أي صورة إلى الموقع ذات جودة سيئة ورفع جودتها. يمكنك الوصول إلى الموقع من خلال الرابط في الأسفل. فطريقة عمله مشابهة تمامًا لطريقة إزالة العلامة المائية من الصور. وذلك لأنها تحمل ذات القالب الخاص بالموقع مع بعض التعديلات.

رابط الموقع

  • تقليل حجم الصور دون التأثير على جودتها عبر موقع shrink.media

تقليل حجم الصور دون التأثير على الجودة عبر موقع shrink.media

على سبيل المثال لديك صورة يصل حجمها إلى 40 ميجا بايت، وترغب في ان تقلل حجمها إلى 5 ميجا بايت مع الحفاظ على ذات الجودة. هذا الأمر ممكن ويتيحه لك موقع وأداة shrink.media وهي من تطوير شركة PixelBin أيضًا. فكل ما عليك هو رفع الصورة ذات الحجم الكبير للموقع وتحميل الصورة النهائية بحجم أصغر وأقل من السابق.

رابط الموقع

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.