تعرف على موقع إزالة الأشخاص من الصور أونلاين وبنتيجة مذهلة

نقوم بالتقاط العديد من الصور لنا والتي تكون جميلة جدًا ولكن المشكلة فيها هو ظهور شخص ما في خلفية الصور يؤثر على الصور بشكل كامل. هنا سترغب في البحث عن حل لإزالة الأشخاص من الصور والاحتفاظ بخصوصيتها وأنك أنت من تظهر فقط في كادر هذه الصورة. ولهذا هناك الكثير من الحلول التي تمكنك من حذف الأشخاص من الصور بطريقة ما. ولكن ليست كافة تلك الحلول هي ما نبحث عنها، فمنها مواقع وأدوات لا ترتقي إلى المستوى الدقيق الذي نريد وتترك أثر في الصور تؤثر عليها بشكل عام.

ولكن في هذا الموضوع المفيد عبر موقع عربي تك، سنتحدث عن موقع وأداة عبر الانترنت تمكننا من حذف الأشخاص من الصور أونلاين وبفكرة جميلة جدًا وهو موقع cleanup.pictures. حيث سنستعرض معكم هذه الأداة وطريقة عملها وأهم مميزاتها بشكل عام. تابع هذا الموضوع للنهاية لتعرف أكثر ما نريد إيصاله لك.

موقع cleanup.pictures لإزالة الأشخاص من أي صورة بدون التأثير الجودة

موقع cleanup.pictures ما هو إلا أداة بسيطة ولكن مفعولها قوي تساعدك في إزالة أي عنصر غير مرغوب به من الصورة. حيث تختلف هذه الأداة عن غيرها من الأدوات الأخرى في كونها تقدم لك خوارزمية عمل تعتمد على الذكاء الاصطناعي. أي أن النتائج ستكون قوية عندما تحاول مثلًا حذف الأشخاص من الصور التي قمت بالتقاطها أو حتى أي صورة أخرى ليست من تصويرك. كما أن فكرة عمل أداة موقع cleanup.pictures سهلة جدًا وبشكل يمكن لأي شخص التعامل معها بكل حرية.

أداة موقع cleanup.pictures

إلى جانب ذلك، تقبل هذه الأداة كافة تنسيقات الصور التي يمكن لك تخيلها، سواء: png أو jpg أو jpeg. أي أن لدى هذا الموقع مرونة عالية في التعامل مع تنسيقات الصور. لحد هذه اللحظة ستتساءل وما هو الجديد والمختلف في هذه الأداة عن غيره من الأدوات التي تساعد في إزالة الأشخاص من الصور أونلاين أو حتى التطبيقات الأخرى؟

المختلف هنا عزيزي المتابع أن الأداة cleanup.pictures كما سبق وذكرنا أنها تعتمد على الذكاء الاصطناعي AI. أي أنك عندما تحذف شخص ما من الصورة أو أي عنصر آخر سيعمل الموقع على دمج الخلفية التي يحجبها ذلك الشخص بشكل واقعي وبدون أن يظهر أثر عملية الحذف التي تتم عبر الأداة.

كذلك، لا تقتصر أداة cleanup.pictures على مسح الأشخاص من الصور Online، بل تمكنكم أيضًا من إزالة الكتابة عن الصور والمنتجات وغيرها. فتساعد أصحاب المنتجات في عرض منتجاتهم بطريقة مميزة وبدون أي ظهور لأي عنصر غير هام في هذا المنتج بدون إعادة التقاط الصورة مرة أخرى.

اقرأ أيضًا: إزالة العلامة المائية من الصور أونلاين بدون أثر عبر هذا الموقع الحصري

كيفية إزالة الأشخاص من الصور أونلاين عبر أداة cleanup.pictures

خطوات عمل هذه الأداة بسيطة وبسيطة جدًا أيضًا. ويمكن العمل عليها من خلال الحاسوب أو من خلال الهاتف كذلك. فإذا كنت مهتم بالتعرف على الخطوات تابع السطور القادمة.

خطوات استخدام أداة cleanup.pictures

أولًا، قم بالدخول إلى موقع cleanup.pictures من خلال الرابط في الأسفل مباشرة. فواجهة الموقع بسيطة جدًا.

رابط الموقع

الآن يجب عليك أن تنقر على خيار رفع الصورة التي تريد إزالة الشخص منها وهو خيار Upload. واختر الصورة من الحاسوب أو الهاتف لديك.

كيفية إزالة الأشخاص من الصور أونلاين

ستظهر الصورة الآن في الموقع، حدد خيار الممحاة في الأسفل، ويمكنك كذلك تكبير وتصغير الصورة لتحكم أسهل وأفضل. ومن ثم ابدأ في تحديد الشخص الذي تريد حذفه من الصورة.

كيفية إزالة الأشخاص من الصور أونلاين 1

بمجرد أن ترفع اصبعك عن زر الفأرة سيقوم الموقع ببدء تحديد ذلك الشخص في الصورة وإجراء عملية الإزالة بكل دقة.

وبذلك ستجد أنه تم إزالة الشخص من الصورة التي حددته فيها وبشكل دقيق جدًا. وكما تلاحظ أنه عملية الإزالة لم تترك أثر على الصورة ولا على جودتها.

يمكنكم تحميل الصورة بشكلها النهائي من خلال النقر على خيار التنزيل Download. وسيتم حفظ الصورة لديك في الذاكرة.

كيفية إزالة الأشخاص من الصور أونلاين 2

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.