كيفية تسجيل جزء معين من شاشة الحاسوب الذي يعمل بنظام التشغيل Windows

هل تريد تسجيل جزء معين من شاشة الحاسوب الخاص بك الذي يمل بنظام التشغيل Windows، لكنك لا تعرف كيف؟ ليس من الضروري التقاط فيديو للشاشة كاملة لجهازك عندما يمكنك تسجيل الجزء المحدد من الشاشة المتعلق بالمحتوى المطلوب فقط. فهذا الأمر سيزيد من تركيزك أنت والمشاهدين لهذا الفيديو على الجزء الأهم، وبالتالي تقليل عناصر ومصادر التشتيت الأخرى.

ولهذا سنتعرف في الموضوع الجديد عبر موقع عربي تك على أفضل تطبيق من أجل تسجيل فيديو لجزء معين من شاشة الحاسوب الذي يعمل بنظام ويندوز. هذا التطبيق يُدعى HitPaw Screen Recorder. فإذا كنت مهتم بالتعرف على التطبيق أكثر وكيف يعمل فتابع القراءة.

ما هو تطبيق HitPaw Screen Recorder؟ أفضل تطبيق لتسجيل جزء من شاشة الحاسوب فقط

HitPaw Screen Recorder هو مسجل شاشة كامل قادر على تلبية جميع توقعاتك التي يمكن لك أن تتخيلها في برنامج تسجيل الشاشة. إنه برنامج غني بالميزات وسهل الاستخدام دون تعقيد عملية تسجيل جزء معين من شاشة الحاسوب، كبعض التطبيقات الأخرى. يتضمن برنامج HitPaw جميع الأدوات المدمجة الضرورية لمساعدتك في إكمال مهام التسجيل بسرعة. يمكن لهذا التطبيق الرائع التقاط جزء من شاشة حاسوبك ببضع خطوات بسيطة وسهلة. كما يتضمن برنامج HitPaw Screen Recorder كلاً من تسجيل الشاشة وكاميرا الويب على سطح المكتب وغيرها من الوظائف الأخرى.

تسجيل جزء معين من شاشة الحاسوب

أهم مميزات برنامج HitPaw Screen Recorder

كيفية تسجيل جزء معين من شاشة الحاسوب عبر برنامج HitPaw

انتقل إلى الموقع الرسمي، وقم بتنزيل وتثبيت برنامج HitPaw Screen Recorder. يمكنك التمتع بالتجربة المجانية إذا كنت لا ترغب في شراء البرنامج في الوقت الراهن.

تنزيل البرنامج 

تسجيل جزء معين من شاشة الحاسوب

بمجرد اكتمال تثبيت البرنامج في حاسوبك، قم بتشغيله مباشرة من أجل البدء في تسجيل الشاشة والولوج إلى الواجهة الرئيسية الخاصة به.

تسجيل جزء معين من شاشة الحاسوب

الآن، بمجرد اختيار خيار تسجيل الشاشة، ستظهر لك مربع من أجل تحديد الجزء الذي ترغب في تسجيله من شاشة الحاسوب الخاص بك. قم بتحديد هذا الجزء الذي تريد عبر السحب والإفلات على تلك المنطقة في الشاشة.

تسجيل جزء معين من شاشة الحاسوب

بمجرد، أن تحدد الجزء الذي تريد تسجيله من الشاشة، انقر على زر التسجيل في شريط الأدوات الخاص بالبرنامج. من أجل بدء التسجيل.

وعند الانتهاء من التسجيل، انقر مرة أخرى على زي إيقاف التسجيل. وبهذا سيتم حفظ الفيديو لديك. ويمكنك كذلك التعديل عليه بالشكل الذي تريد من أجل الوصول إلى مقطع فيديو احترافي أنت تطمح إليه.

Exit mobile version