أخبار الموبايلات

كيفية رفع صورة كاملة الحجم من الأيفون على الإنستجرام

يعود تنسيق مربع الصورة في Instagram إلى أيام كاميرات Polaroid، حيث يمكنك التقاط صورة، ومشاهدة تطور الصورة أمام عينيك، ثم كتابة تعليق في المساحة الموجودة أسفلها. في حين أن هذا يمنح منصة التواصل الاجتماعي مظهرًا رائعًا، فهذا يعني أيضًا أنه ما لم تختر خيار المربع على تطبيق كاميرا الـiPhone، فستفقد بعض صورتك أثناء استخدام الخدمة.

ولقد استطاع الأشخاص إيجاد طريقة لذلك من خلال إضافة حدود أفقية أو رأسية إلى الصور، ولكن هذا يمكن أن يستغرق وقتًا طويلاً. ولحسن الحظ، تتوفر الآن العديد من التطبيقات التي يمكنها تنفيذ تلك المُهمة. وفي هذه المقالة، سوف نعرض لكم كيفية تحميل ورفع صورة بالحجم الكامل إلى Instagram، مباشرة من جهاز iPhone الخاص بك.

  • تحميل الصور باستخدام تطبيق Square Fit:

هناك مجموعة جيدة من التطبيقات التي يمكن أن تجعل صورك متوافقة مع تنسيق Instagram، وأحد أهم هذه التطبيقات هو تطبيق Square Fit والذي يتوفر بشكل مجاني على App Store، بالإضافة إلى أنها تقدم ميزات إضافية مع النُسخة المدفوعة وذلك مقابل 9.99 جنيهًا إسترلينيًا / 9.99 دولارًا.

كل ما عليك هو تنزيل تطبيق Square Fit وتثبيته، ثم ابدأ في تشغيل التطبيق للبدء. ومن ثم ستلاحظ الإعلانات المنبثقة واللافتات، والتي تتم إزالتها بالكامل في النُسخة المدفوعة، لكن في الوقت الحالي، هذه هي الإزعاجات البسيطة التي تسمح لنا باستخدام البرنامج مجانًا، فعلى الشاشة الرئيسية سترى صفًا من الأيقونات في الأسفل. في الزاوية اليسرى، يوجد NEW مع صورة كاميرا فوقها، انقر فوق هذا ثم حدد الرمز الذي يشبه الصورتين Polaroid.

كيف تقوم بتحميل الصور ومقاطع الفيديو من الانستجرام لمستخدمي الأندرويد والـ iOS

ومن ثم ستتمكن من اختيار الصورة التي تريد استخدامها، وبمجرد تحديدها، سيتم عرض الصورة في الشاشة الرئيسية، مع وجود حدود بيضاء حول أي جانب. وهذه تكون موجودة لجعل الصورة في الشكل المربع الذي يطلبه Instagram ، ومن الممكن أن تتركها هكذا وتقوم بحفظ الصورة إن أردت، لكن تطبيق Square Fit يحتوي على بعض الأدوات التي تجعل الصورة تبدو أكثر احترافية.

بإمكانك بعد ذلك الضغط على زر SIZE خلال ثلاثة أحجام مختلفة وتعد هذه هي النسخة الأصلية التي تم تقديمها إليك، والتي هي عبارة عن متغير مكرر يزيل الحدود، وآخر يزيل التصغير ويضيف حدودًا صغيرة حول الجانبين الآخرين، ومن ثم فعليك بتركها على التحديد الأصلي، حيث يوجد إعداد آخر سنستخدمه لجعل الصورة أكثر جمالاً.

وبعد ذلك عليك التمرير على طول صف الرموز حتى ترى PRESETS، ويعمل هذا بطريقة مشابهة لـزر SIZE ، حيث ينتقل بك عبر الإعدادات المختلفة من خلال النقر على الرمز، وأيضاً يضيف أحد الحدود غير الواضحة التي تحتوي على الحواف الخارجية للصورة، وهو ما يعني أن الألوان متناسقة وتبدو أفضل من الخطوط البيضاء الأصلية، كما يضيف الخيار التالي نفس مساحة الصورة، لكن هذه المرة لا يوجد ضبابية.

  • وفي نهاية الأمر

ومن الجدير بالذكر هنا أنه بالنسبة لبعض الاستخدامات، فمن الممكن أن يكون هذا أمرًا رائعًا، إذا كان لديك صورة بسيطة، ولكن بالنسبة للقطات المزدحمة فيمكن أن يبدو الأمر غريباً بعض الشيء.

وفي النهاية وعندما تكون راضيًا عن التأثير، فكل ما عيلك هو النقر على خيار حفظ في الركن العلوي الأيسر. ومن ثم سيتم إدراج الصورة الجديدة في مكتبة الصور الخاصة بك، مما يجعلها متاحة للإنستجرام. ومن ثم كل ما عليك هو فتح التطبيق، والضغط على رمز “+” في منتصف الصف السفلي، وتحديد صورتك المحررة حديثًا، لتظهر بالحجم المناسب على حسابك الشخصي على الإنستجرام.

التعليقات مغلقة.