كيفية لعب لعبة Far Cry 6 بدون تثبيت أو مواصفات عالية في حاسوبك مجانًا

هل تبحث عن لعب لعبة Far Cry 6 ولكن مواصفات حاسوبك منعك من ذلك؟ إليك الحل، حيث تعتبر سلسلة ألعاب Far Cry هي واحدة من أفضل ألعاب المغامرة والأكشن المبنية على القصة. حيث امتدت سلسلة لعبة فار كراي من الجزء الأول حتى وصلت إلى الجزء السادس اليوم بقصة جديدة وواقعية أكبر في اللعب. مثل هذه الألعاب تحتاج منا امتلاك حاسوب بمواصفات عالية جدًا وكرت رسوميات بالتحديد بجودة عالية. هذا الامر سيشكل إحباط كبير بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في تجربة مثل هذه الألعاب ولكن يمنعهم من ذلك مواصفات الحاسوب لديهم.

ولهذا من خلال هذا الموضوع الجديد والمفيد عبر موقع عربي تك، سنتعرف على طريقة لعب لعبة Far Cry 6 بدون تثبيت أو امتلاك الحد الأدنى من المواصفات حتى في حاسوبك. وكل هذا سيكون بشكل مجاني تمامًا وبشكل حصري عبر موقعكم عربي تك.

ما هي فكرة تجربة لعبة Far Cry 6 بدون تثبيت؟ وكيف يمكن ذلك؟

سنعتمد في هذا الموضوع على موقع خاص بالألعاب السحابية أو Cloud Gaming. هذا الموقع هو Google Stadia. فبالرغم من الكثير من الأخبار التي تتحدث عن توقف خدمة Google Stadia، إلا أن الخدمة مازالت تعمل لحد هذه اللحظة وستستمر في العمل حتى مطلع العام القادم. فالفكرة هنا في لعب لعبة فار كراي 6 الإصدار الأخير بدون تثبيت هي أن موقع جوجل ستاديا يمكننا من تجربة اللعبة لمدة ساعتين بشكل مجاني وبدون دفع أي رسوم.

لعبة Far Cry 6 بدون تثبيت

حيث يمكنك استغلال هذا الأمر وتجربة اللعبة بشكل مجاني والتعرف على ما يدور في هذه اللعبة من أحداث. ستقول ساعتان ليس بالأمر الكافي. وأنا أقول لك أن ساعتين أفضل من لا شيء، وكذلك لن تدفع أي شيء من جيبك مقابل تجربة اللعبة التي يرغب الكثيرون في لعبها. ليس لعبة Far Cry 6 ما يمكن تجربته في موقع Google Stadia بل هناك قائمة طويلة من الألعاب الأخرى التي يمكنك تجربتها بدون تثبيت أيضًا.

هل يمكن تكرار تجربة لعب لعبة فار كراي 6؟

بالتأكيد يمكنك تكرار التجربة وذلك من فتح حساب جديد بعد انقضاء المدة التي يقدمها لك الموقع. و الجميل في الأمر أن لعبة Far Cry 6 تمنحك إمكانية فتح حساب فيها وحفظ المراحل التي وصلت إليها. هذا يعني انه بإمكانك في كل مرة تقوم فيها بفتح حساب جديد أن تقوم يمكنك فتح حسابك الأساسي داخل اللعبة واستكمال ما حفظته في اللعبة السابقة واستمرار اللعب.

هناك ألعاب أخرى يمكنك لعبها بنفس الطريقة ومن خلال تجربتها مثل لعبة Hit Man ولعبة Hunting Simulator 2 Elite Edition ولعبة Farming Simulator 22 ولعبة MotoGP™21 وغيرها العديد والعديد من الألعاب الأخرى.

كيفية لعب لعبة Far Cry 6 بدون تثبيت أو مواصفات عالية في حاسوبك مجانًا

هنا سنشرح لكم الخطوات الصحيحة من أجل لعب لعبة فار كراي 6 بدون تثبيت في حاسبوك. ولكن قبل البدء يجب أن تتأكد من أنك تتوفر على انترنت بسرعة مناسبة حتى لا تواجه أي تقطيع أثناء اللعبة وذلك لأننا سنعتمد على Google Stadia. أي أن اللعبة سيكون من خلال حواسيب سحابية.

خطوات تجربة لعبة Far Cry 6 بدون تثبيت

أولًا أنت بحاجة إلى أن تقوم بفتح أي تطبيق VPN لديك في الحاسوب، والاتصال على دولة الولايات المتحدة الأمريكية. وذلك لأن العرض خاص ببعض الدول ولا يدعم الكثير من الدول العربية.

لعبة Far Cry 6 بدون تثبيت 1

في الخطوة التالية، انتقل إلى موقع Google Stadia من خلال الرابط في الأسفل. ومن ثم قم بتسجيل الدخول إلى الموقع بحساب Gmail. وذلك فقط بالنقر على خيار Try Now.

رابط الموقع

لعبة Far Cry 6 بدون تثبيت 2

بعد تسجيل الدخول، قم بالبحث عن لعبة Far Cry 6 وذلك من بين الألعاب المتوفرة لديك. حيث كما نلاحظ أن التجربة هي لمدة 120 دقيقة أي ساعتين. فانقر على بدء التجربة أو الوقت الظاهر لك كما في الصورة أدنها.

لعبة Far Cry 6 بدون تثبيت 3

الآن سيتم نقلك إلى صفحة جديدة وهذه الصفحة هي خاصة باللعبة من أجل بدء اللعب. حيث سيتم تشغيل اللعبة في حاسوب خاص بالجيمنغ وبشكل سحابي أي بدون تثبيت. وهذه الصورة أدناه كما يبدو لكم اللعبة من الداخل.

لعبة Far Cry 6 بدون تثبيت 4

يمكنكم تكرار التجربة بالشكل الذي تريدون من خلال حساب جديد، أو حتى يمكنك تجربة أي من الالعاب التي يوفرها لكم موقع Google Stadia. وليس فقط لعب لعبة Far Cry 6 بدون تثبيت ومجانًا.

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.