كيفية إخفاء حالة الاتصال “متصل الآن” في واتس آب عن جهات الاتصال

هل تبحث عن طريقة من أجل إخفاء حالة الاتصال “متصل الآن” في واتس آب عن جهات الاتصال؟ في هذا الموضوع سنقدم لكم الخطوات الصحيحة للتخفي في واتس آب؟ ففي بعض الأحيان، لا نريد أن تعرف جهات اتصالنا في التطبيقات متى نكون متصلين بالإنترنت أو متى كانت آخر مرة كنا فيها في حالة الاتصال وذلك في تطبيق واتس آب بالتحديد، وهو أمر مهم لخصوصيتنا. حيث أصبح الأشخاص مؤخرًا بحاجة بشكل متزايد إلى إجابة فورية منك، لذلك إذا رأوا أنك متصل بالإنترنت ولم تجب بعد، حسنًا، أنت تعرف ما سيقومون به بعد ذلك. فاليوم نادرًا ما تجد شخص يخلق لك عذرًا ما دُمت أنك متصل بتطبيق WhatsApp.

ولكن من أجل تخطي هذا الأمر وإخفاء حالة الاتصال “متصل الآن” في تطبيق واتس آب عن جهات الاتصال، قامت شركة ميتا بتطوير ميزة جديدة من أجل هذا الأمر. في هذا الموضوع عبر موقع عربي تك، سنتعرف على ميزة إخفاء أنك متصل بتطبيق WhatsApp أثناء استخدام التطبيق بكل سهولة.

ما هي ميزة إخفاء حالة الاتصال ” Online ” في واتس آب؟

كما نعلم أن تطبيق واتس آب يوفر الكثير من المميزات من وقت لآخر من أجل الحفاظ على خصوصية المستخدمين، ومنحهم أكبر قدر ممكن من الراحة أثناء استخدام التطبيق بطريقة تلبي احتياجاتهم. فكل عام وكل شهر أو شهرين نرى أن تطبيق WhatsApp يوفر مميزات جديدة. ويسعى إلى تطوير مميزات أخرى من لكافة مستخدمي تطبيق المراسلة الفورية واتس آب. ولهذا قامت الشركة بالعمل على ميزة هي من أروع المزايا بالنسبة لي ولكثير من المستخدمين. وهي إخفاء حالة الاتصال “متصل الآن” في واتس آب عن جهات الاتصال لديك حتى لو كنت تستخدم التطبيق.

إخفاء حالة الاتصال "متصل الآن" في واتس آب

كانت ميزة Online Status في البداية في مرحلة التطوير وكانت متاحة لبعض مستخدمين تطبيق واتس آب دون غيرهم. وبعد أن رأت الشركة أن هذه الميزة هي جاهزة من أجل أن يتم طرحها عالميًا، توفرت الآن إمكانية حجب وضع الاتصال “متصل الآن” لكافة المستخدمين في كافة أنحاء العالم. حيث يمكنك تفعيل هذا الخيار من خلال إعدادات الخصوصية في حساب وتطبيق WhatsApp لديك بكل سهولة.

حيث بمجرد تفعيل ميزة إخفاء حالة الاتصال ” Online ” لن يظهر لجهات الاتصال لديك في واتس آب أنك تستخدم التطبيق. وأنك أونلاين حتى لو كنت تستخدم التطبيق فعلًا. فبدلًا من كلمة متصل سيظهر لهم آخر ظهور أو لن يظهر لهم حالة الاتصال ولا توقيت أو ما شابه وسيكون أسفل الاسم فارغ تمامًا لدى جهات الاتصال الذين لديك بينهم دردشات. ومن أجل معرفة كيف يمكن تفعيل هذه الميزة، تابع الخطوات في الأسفل كما تعودتم دائمًا عبر موقع عربي تك.

كيفية إخفاء حالة الاتصال “متصل الآن” في واتس آب عن جهات الاتصال

سنقوم بشرح الخطوات في الأسفل عبر أجهزة الأندرويد. لكن يمكنك اتباع نفس الخطوات عبر هاتف الآيفون لديك وتطبيقها بكل سهولة. لنبدأ الآن بعرض الخطوات بالتفصيل.

خطوات إخفاء حالة الاتصال أونلاين في WhatsApp

في البداية، يجب أن تتأكد من أنك تمتلك آخر إصدار من تطبيق واتس آب لديك سواء على هاتفك الذي يعمل بنظام الـ Android أو iOS. ويمكنك التحديث من خلال الرابط في الأسفل.

تحميل تطبيق الواتس آب للأندرويد

تحميل تطبيق الواتس آب للآيفون

بمجرد أن تتأكد من امتلاكك أحدث اصدار من واتس آب، قم بالدخول إلى التطبيق وانقر على الثلاث نقاط في أعلى يسار الشاشة. ومن القائمة المنسدلة حدد خيار الإعدادات أو Settings.

إخفاء حالة الاتصال "متصل الآن" في واتس آب

سيتم نقلك الآن إلى صفحة أخرى وهي صفحة إعدادات الحساب لديك في تطبيق واتس آب. من هذه القائمة انقر على خيار الخصوصية أو Privacy.

إخفاء حالة الاتصال "متصل الآن" في واتس آب

هنا سنقوم بالضغط على أو خيار يظهر لنا في إعدادات الخصوصية وهو خيار آخر ظهور ومتصل الآن كما هو ظاهر لك أدناه.

إخفاء حالة الاتصال "متصل الآن" في واتس آب

الآن، أسفل خيار ” من يمكنه معرفة الوقت الذي أكون فيه متصلًا بالإنترنت” يجب عليك أن تقوم باختيار خيار مثل آخر ظهور.

إخفاء حالة الاتصال "متصل الآن" في واتس آب

وبهذا، ستكون قد تمكنت من إخفاء حالة الاتصال “متصل الآن” في واتس آب عن جهات الاتصال. وأي شخص سيقوم بالدخول إلى دردشتك لن يجد أي معلومات عن حالة الاتصال. حتى لو كنت متصل بالتطبيق وتستخدمه حقًا.

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.