كيف تحصل على عنوان أمريكي وهمي بنقرة زر واحدة

تحتاج العديد من المواقع في الكثير من الأوقات منا ان نقوم باستخدام عنوان أمريكي من أجل الاستفادة من خدماتها. حيث أن هذه العروض تكون متاحة لسكان الولايات المتحدة الأمريكية بالتحديد ولا يمكن لأي شخص من أي دولة أخرى الاستفادة منها. ولهذا سنتعرف عبر هذا الموضوع عبر موقع عربي تك على عدة مواقع تمكنكم من الحصول على عنوان أمريكي وهمي مجاني بنقرة زر واحدة. فإذا كنت مهتم بهذا الموضوع فتابع هذا المقال حتى النهاية.

كيف تحصل على عنوان أمريكي وهمي بنقرة زر واحدة

هذه المواقع في الأسفل مشابهة لبعضها البعض، ولكن ستتفاوت فيما بينها في المميزات التي تقدمها والإضافات إلى جانب عنوان المنزل الأمريكي المجاني. اختر ما يناسبك منها وابدأ في استخدامه اليوم.

موقع Just Delete. Me

كيف تحصل على عنوان أمريكي وهمي بنقرة زر واحدة

Just Delete. Me هو موقع إلكتروني يُنشئ عناوين وهمية من الولايات المتحدة الأمريكية، وهو أحد المواقع المشهورة جدًا في إنشاء هوية مزيفة. حيث سيُنشئ اسمًا مزيفًا وموقعًا مزيفًا وتاريخ ميلاد واسم مستخدم وكلمة مرور وسيرة ذاتية (ستشمل جزءًا من تفاصيل حياة ذلك الشخص إلى جانب تفاصيل عائلية وستكون بالتأكيد مزيفة). كما ويمنحك الموقع سيقوم هذا الموقع بإنشاء معلومات مزيفة على الفور بنقرة واحدة وليس فقط من أمريكا. كما ويوفر لك هذا الموقع أيضًا خيارات مثل عرض السجلات العامة لشخص معين، والبحث العكسي عن رقم هاتف معين، وغيرها. ولهذا يعد موقع Just Delete. Me خيارًا مميزًا لإنشاء عنوان أمريكي وهمي مجاني بنقرة زر واحدة.

رابط الموقع

موقع fakexy

كيف تحصل على عنوان أمريكي وهمي بنقرة زر واحدة

fakexy هو موقع ويب مشهور جدًا يمكنك من الحصول على عنوان أمريكي وهمي بنقرة واحدة. حيث يمكنك تخصيص العنوان كما هو مطلوب من خلال تحديد الجنس أو الولاية أو المدينة أو الرمز البريدي والنقر على “إنشاء أو Generate”. حيث سيتم عرض عنوان أكثر دقة يلبي صورة العنوان في عقلك وما هو مطلوب منك بالتحديد.

عبر هذا الموقع يتم تقديم معلومات أكثر تفصيلاً تتضمن الاسم وتاريخ الميلاد ورقم الضمان الاجتماعي والطول والوزن والعنوان ورقم الهاتف والمزيد من المعلومات الشخصية المعروضة، مما يساعدك على التنكر كشخص حقيقي بالفعل ببيانات كاملة. مولد عنوان أمريكي مزيف هذا قادر أيضًا على إنشاء عناوين لأكثر من 40 دولة بمعلومات محلية مختلفة.

رابط الموقع

موقع Datafakegenerator

كيف تحصل على عنوان أمريكي وهمي بنقرة زر واحدة

موقع آخر من المواقع المميزة التي تساعدك في الحصول على عنوان أمريكي وهمي مجاني هو موقع Datafakegenerator. الموقع سهل في الاستخدام ولا يحتاج منك سوى ضبط ما تريد القيام بالبحث عنه، وذلك من حيث الدولة والعمر ومن ثم الضغط على خيار التوليد أو Generate. حيث سيقوم الموقع بعدها بعرض لك العديد من المعلومات المزيفة لشخص من أمريكا. وتشمل هذه المعلومات الاسم والعمر ورقم الهاتف وعنوان المنزل وغيرها من المعلومات الأخرى. العناوين التي يوفرها موقع Datafakegenerator هي عناوين موجودة على أرض الواقع ولو قمت بالبحث عنها في خريطة جوجل ستجدها بالفعل.

رابط الموقع

موقع randomlists

كيف تحصل على عنوان أمريكي وهمي بنقرة زر واحدة

موقع مميز من المواقع التي اعتبرها سهلة جدًا في المساعدة على الحصول على عنوان أمريكي وهمي هو موقع randomlists. حيث ان آلية عمل الموقع هذا تتجلي في انه يقوم بتوليد لك عناوين من الولايات المتحدة بشكل سريع وعنوان تكون كاملة. فكل ما عليك هو الدخول إلى الموقع، ومن ثم تحديد الدولة أو المقاطعة الأمريكية التي تريد توليد العنوان الوهمية منها وتحديد عددها ومن ثم نسخ الموقع بكل سهولة. لا يكتفي الموقع بتوفير عناوين من الولايات المتحدة ولكنها يوفر أيضًا عناوين وهمية من دول مختلفة. لكن يبقى عددها قليل بعض الشيء.

رابط الموقع

موقع fakepersongenerator

كيف تحصل على عنوان أمريكي وهمي بنقرة زر واحدة

نختتم هذه القائمة من المواقع التي تساعدك في الإجابة على سؤال كيف تحصل على عنوان أمريكي وهمي بموقع fakepersongenerator. فلا يختلف هذا الموقع عن الموقع السابق. ولكنه يوفر عناوين أمريكي من مقاطعات الولايات المتحدة الأمريكية بشكل كامل وليس بضع مقاطعات وبشكل أكثر تنظيمًا. فقط حدد الولاية الأمريكية ومن ثم اضغط على زر التوليد Generate. ثانية واحدة فقط وسيحضر لك عنوان وهمي من تلك المقاطعة مع الرمز البريدي وكذلك عنوان هاتف وهمي وغيرها من المعلومات.

رابط الموقع

Advertisements

التعليقات مغلقة.