أخبار الموبايلات

كيفية إصلاح الصور التي لا يتم تحميلها على iCloud

تعتبر iCloud من إحدى الطرق الرائعة للقيام بتخزين الصور بأمان، وذلك أثناء مشاركتها مع جميع أجهزة Apple. إذا كنت تواجه صعوبات في تحميل الصور والحصول على ذكرياتك الثمينة بها، فمن الواضح أن هناك شيء ما يحدث خطأ، وفي هذه المقالة، فسوف نعرض لك عدة طرق مختلفة لمعالجة مشكلة الصور التي ترفض التحميل على iCloud.

تحقق من إعداداتك

أول مكان للنظر به هو في عناصر التحكم في iCloud نفسها، وذلك فقط للتأكد من إعداد الخدمة كما ينبغي أن تكون، وذلك عن طريق الخطوات التالية:

  1. افتح تطبيق الإعدادات
  2. وانقر على اسم حسابك في أعلى الصفحة
  3. ثم انتقل إلى iCloud
  4. ثم الصور
  5. وتأكد من تمكين مكتبة صور iCloud وهي “” iCloud Photo Library. ويجب أيضًا تشغيل خيار التحميل إلى “دفق الصور” My Photo Stream option لمعرفة ما إذا كان ذلك يساعد على حل المشكلة.

هل نفذت مساحة التخزين لديك على iCloud؟

سبب آخر شائع لعدم تحميل الصور إلى iCloud هو نقص التخزين أو عدم وجود مساحة كافية لتخزين الصور به، فتمنح شركة Apple  مساحة 5GB لكل مستخدم مجانًا، ولكن إذا التقطت الكثير من الصور الفوتوغرافية، فستتمكن من ملئها بسرعة.

كيف تحمي حساب iCloud من السرقة؟

وللتحقق من استخدامك للمساحة الحالية فعليك بتتبع الآتي:

  1. افتح تطبيق الإعدادات
  2. وانقر على اسم حسابك
  3. ثم حدد iCloud.
  4. في الجزء العلوي من الصفحة، ستظهر تحليلاً لسعة التخزين الحالية به.

وإذا كان سعة التخزين الحالية به في الحد الأقصى، فقد تحتاج إلى حذف بعض الملفات أو الانتقال إلى أحد المستويات المدفوعة التي تقدمها Apple.

هل هناك مساحة تخزين كافية على جهازك؟

قد يبدو الأمر بديهيًا، ولكن بالنسبة إلى جهاز لتحميل الصور إلى iCloud، فإنه يتطلب في الواقع مساحة احتياطية على وحدة التخزين الداخلية. وهذا يعني أنه إذا كان جهاز iPhone أو iPad لديك ينفجر حاليًا من وجود التطبيقات والملفات به، فقد يمنع ذلك عمليات التحميل على iCloud من العمل.

كيفية استعادة جهات الاتصال المحذوفة علي جهاز iPhone الخاص بك

وللتحقق من مقدار التخزين المحلي لديك فيمكنك إجراء الآتي:

  1. انتقل إلى الإعدادات
  2. عام
  3. جهاز تخزين iPhone، حيث سترى معلومات عن المساحة أعلى الشاشة.

إذا كان هذا ممتلئًا، فقد تكون قد وجدت جذور مشكلتك، وفي أسفل مؤشر التخزين، سيظهر لك خيار إلغاء تحميل التطبيقات غير المستخدمة، مع مقدار التخزين الذي سيتم توفيره أدناه، انقر فوق تمكين إذا كنت تريد استخدام هذه الخدمة، مع الأخذ في الاعتبار أنه لن يتم حذف أي من بياناتك أو مستنداتك، ويمكن تنزيل التطبيقات مرة أخرى في وقت لاحق إذا قمت بالنقر فوق علامة التبويب “مشتريات” في App Store.

iMyFone D-Back افضل برنامج لاستعادة رسائل الواتساب المحذوفة لهواتف الايفون واجهزة الايباد

هناك خيار آخر متاح هو اختيار مراجعة المرفقات الكبيرة “Review Large Attachments” ومعرفة ما إذا كانت هناك أي مقاطع فيديو أو تنزيلات غير ضرورية في تطبيق الرسائل والتي يمكن أن تستهلك مساحة كبيرة.

تحقق من اتصال Wi-Fi الخاص بك

نظرًا لأن iCloud خدمة تستند إلى الإنترنت، فقد تكون هناك مشكلة في الاتصال. فتحقق لمعرفة ما إذا كانت التطبيقات الأخرى قادرة على الوصول إلى الويب. فعلى سبيل المثال قم بفتح Safari واكتب عنوان ويب جديدًا، ثم تحقق مما إذا كان يمكنه تحميل الصفحة.

هناك احتمال أن يستخدم هذا الجيل 4G بدلاً من Wi-Fi، لذا افتح مركز التحكم (يمكنك التمرير لأعلى من أسفل الصفحة أو التمرير لأسفل من الزاوية العلوية اليمنى على iPhone X) والنقر فوق رمز الطائرة “وضع الطيران”، ثم انقر الآن على رمز Wi-Fi أسفله، ثم ارجع إلى Safari وحاول تصفح عنوان ويب جديد آخر.

طريقة اعداد خدمة الدفع الالكتروني Apple Pay

إذا تم تحميل الصفحة، فيبدو أن شبكة Wi-Fi تعمل، ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك، فستحتاج إلى إعادة تشغيل جهاز التوجيه أو جهاز iPhone ومعرفة ما إذا كان ذلك سيؤدي إلى حل المشكلة أم لا، أما إذا استمرت المشكلة، فيمكنك إلقاء نظرة على كيفية إصلاح مشكلات Wi-Fi على دليل iPhone.

التعليقات مغلقة.