كيفية إنشاء أكثر من قناة يوتيوب من نفس الحساب + خدعة ستعجبك

هل تبحث عن الطريقة الصحيحة من أجل إنشاء أكثر من قناة يوتيوب من نفس الحساب بأكثر من 100 حساب؟ في هذا الموضوع سنقدم لك الحل والطريقة الصحيحة. حيث تعتبر منصة YouTube هي المنصة الأكثر شهرة على مستوى العالم في بث المقاطع المصورة التي يقوم بنشرها صانعي المحتوى في التطبيق. فمن حق كل شخص ينشئ حساب في المنصة أن يحصل على قناة ويبدأ هو أيضًا في رفع الفيديوهات إلى تلك المنصة. كما ويمكن لقناتك في اليوتيوب أن تحصل على المشتركين وعلى الإعجابات في الفيديوهات والمشاهدات بكل حرية. كذلك هناك طريقة من أجل الربح من القناة وهي عبر ربطها بحساب جوجل أدسنس الشهير، ولكن بشرط أن تحقق قناتك 1000 مشترك وعدد 4000 ساعة من المشاهدات للفيديوهات.

وفي هذا الموضوع سنتعرف على خدعة من أجل الوصول إلى 1000 مشترك في القناة في فترة زمنية قصيرة باستخدام هذه الخدعة. والتي تتمحور في إنشاء أكثر من قناة يوتيوب من نفس الحساب مجانًا.

فكرة إنشاء أكثر من قناة YouTube من حساب واحد، وما أهمية ذلك؟

كما نعلم أن أي شخص يمتلك حساب في اليوتيوب يعني ذلك أن لديه قناة خاصة به في هذه المنصة الشهيرة. حيث يمكن استخدام هذه القناة والتي تم فتحها من خلال حساب Gmail لنشر الفيديوهات ومشاهدات الفيديوهات الأخرى، وكذلك كتابة التعليقات والاشتراك بالقنوات الأخرى، بل ووضع الإعجابات. هذه الممارسات تكون من كل شخص يمتلك قناة في منصة YouTube. لكن في حال أنك كنت شخص بارع وترغب في أن تنشئ قناة أخرى من ذات الحساب وتتحكم في كلتا القناتين من حساب واحد هل هذا ممكن؟

بالتأكيد عزيزي المتابع هذا الأمر ممكن في منصة يوتيوب، حيث يمكن لك إنشاء ليس فقط قناة واحدة إضافية، بل العديد من القنوات من ذات الحساب بعدد لا نهائي. حيث أن هذه القنوات التي أنشأتها في يوتيوب لها كامل الحقوق التي تكون موجودة على في قناتك الأساسية. وذلك من إشتراكات وإعجابات ومشاهدات ونشر فيديوهات وغيرها. كما ويمكنك كذلك أن تقوم بربطها بجوجل أدسنس Google AdSense أسوة بالقناة السابقة.

هل هناك خطورة في إنشاء قنوات اليوتيوب من ذات الحساب؟

تأكد عزيزي المتابع أن منصة اليوتيوب لا يمكن أن تقدم لك شيء يمكن أن يحمل الخطورة على حسابك سوى الممارسات الخاطئة التي تقوم بها. كأن تقوم بنشر فيديوهات عليها حقوق طبع ونشر في القناة الجديد أو أن تقوم بانتهاك حقوق النشر بشكل عام. ولهذا لن تختفي أي من القنوات التي قمت بإنشائها في المنصة حتى لو بعد مرور الكثير من الوقت. فإما أن تقوم أنت بحذفها أو تقوم بإغلاق حساب Gmail بالكامل وبالتالي سيتم غلق القنوات المربوطة بهذا الحساب.

ما هي خدعة إنشاء أكثر من قناة يوتيوب من نفس الحساب؟

كما نعلم أن واحد من أهم شروط اليوتيوب للقبول في جوجل أدسنس هو أن تمتلك في قناتك 1000 مشترك يوتيوب وكذلك 4000 ساعة مشاهدة. وهنا سنساعدك في تحقيق الهدف الأول وهو بتحقيق 1K مشترك في قناة يوتيوب الخاصة بك. فكل قناة تكون قد قمت بفتحها من نفس الحساب هي قناة حقيقية ويمكن أن تعتبرها مشترك في حسابك. حيث سنساعدك في التعرف على كيفية انشاء أكثر من قناة يوتيوب من نفس الحساب بشكل مجاني وبدون أي مشاكل.

شروط اليوتيوب يمكنك تحقيقها اليوم

ما هي شروط إنشاء أكثر قناة YouTube من حساب Gmail نفسه؟

لا يوجد هناك الكثير من الشروط التي يجب تحقيقها، ولكن هناك شرط واحد وأساسي ومهم من أجل نجاح هذه الطريقة. وهي باستخدام حساب Gmail قديم وليس جديد. وذلك حتى لا تقوم منصة يوتيوب بطلب منك توثيق رقم الهاتف في كل مرة تنشئ قناة جديدة من نفس حساب الجيميل. فأي حساب قديم يكون قد مضى عليه أكثر من شهرين منذ الانشاء سيكون مناسب جدًا.

كيفية إنشاء أكثر من قناة يوتيوب من نفس الحساب بدون مشاكل

هنا سنقوم بعرض لك الخطوات الصحيحة التي يجب عليك القيام بها إذا كنت ترغب في إنشاء أكثر من مئة قناة من خلال حساب Gmail واحد.

الخطوات

أولًا، تحتاج إلى الدخول إلى موقع يوتيوب من خلال أي متصفح في الحاسوب لديك. ثم قم بتسجيل الدخول إلى حساب Gmail الذي أنشأته قبل أشهر أو حسابك القديم مع اليوتيوب.

الآن انقر على أيقونة الحساب في موقع YouTube ومن ثم من القائمة التي انسدلت لك انقر على خيار تبديل الحساب.

إنشاء أكثر من قناة يوتيوب من نفس الحساب

سيتم فتح قائمة جديدة الآن أسفل خيار تبديل الحساب وهي قائمة الحسابات، ومنها حدد خيار الاطلاع على كل القنوات.

إنشاء أكثر من قناة يوتيوب من نفس الحساب 1

الآن ستجد نفسك في صفحة يمكنك أن تقوم بها إضافة حساب جديد، أو فتح قناة يوتيوب جديدة من نفس الحساب. فهنا اضغط على خيار إنشاء قناة.

إنشاء أكثر من قناة يوتيوب من نفس الحساب 2

يكفي فقط أن تقوم الآن بإدخال اسم القناة الجديدة التي قمت بإنشائها، وتحديد خيار الموافقة كما هو ظاهر لك في الصورة أدناه. وفي النهاية انقر على خيار الإنشاء.

إنشاء أكثر من قناة يوتيوب من نفس الحساب 3

وبهذا، سيصبح لديك قناة يوتيوب جديدة باسم جديد وحالة جديدة. فيمكنك استخدام هذه القناة من أجل الاشتراك في القنوات الأخرى، وكذلك القيام بأي مهمة أخرى أسوى بقناتك الرئيسية.

إنشاء أكثر من قناة يوتيوب من نفس الحساب 4

يمكن أن تقوم بتكرار الخطوات في الأعلى وإنشاء العديد من قنوات اليوتيوب من نفس الحساب بدون أي توقف. حيث أن هذه الطريقة يمكن أن تفيدك إذا ما قمت بالتفكير بها جيدًا.

ما هي فائدة القنوات الجديدة التي قمت بإنشائها؟

يمكنك استخدام هذه القنوات من أجل الاشتراك في قناة معينة وزيادة عدد المشتركين فيها بشكل حقيقي. كما ويمكنك أن تستخدم هذه القنوات من أجل زيادة الإعجابات على أي فيديو في منصة اليوتيوب. لكن للأسف لا يمكن زيادة المشاهدات لأن اليوتيوب يحسب مشاهدة واحدة من IP واحد فقط.

ملاحظة/ يجب عليك استخدام حساب Gmail مختلف عن الحساب الأساسي المرتبط بقناة اليوتيوب الأساسية الخاصة بك لتجنب أي مشاكل إن كان هناك مشاكل ولتكن دائمًا في المكان الآمن.

مقالات ذات صلة
مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.