كيفية إخفاء اخر ظهور لك على تطبيق تروكولر

كحال تطبيقات التواصل الاجتماعي الاخرى, الواتساب والماسنجر وتيليجرام وغيرهم , يمكنك من خلالها ان ترى متى كان اخر ظهور Last Seen لأي شخص في قائمة الاصدقاء وكذلك بإمكان اي شخص ان يرى اخر ظهور لك, حيث تعمل هذه الميزة بشكل افتراضي على جميع التطبيقات الى ان تقوم يتعطيلها يدويا من اعدادات كل تطبيق.

كحال تلك التطبيقات, يعمل تطبيق تروكولر الشهير على نفس هذه الميزة لكنه يضيف عليها بإعلام الاخرين انك مشغول في هذه اللحظة بإتصال هاتفي ولايكتفي التطبيق بعرض آخر ظهور لك. كما وله من المزايا التي لاتتوفر في بقية التطبيقات كميزة تسجيل المكالمات وهي الميزة المتاحة للتطبيق في بعض الدول وبحسب القوانين.

نستعرض في هذا المقال عن الآلية و كيفية إخفاء اخر ظهور لك على تطبيق تروكولر كي تحافظ على خصوصيتك قدر المستطاع, ذلك باتباع الخطوات المعدودة التالية.

كيفية إخفاء اخر ظهور لك على تطبيق تروكولر

تحمل هذه الميزة الاسم Availability والتي تعني ان كنت متاحا كي يتواصل معك الاخرين ام لا وحيث تظهر رسالة اسفل اسمك تشير الى انك مشغول بمكالمة اخرى او انك قمت بوضع هاتفك على وضع الصامت.

فلك ان تتخيل انك لو قمت بوضع الهاتف بوضعية Silent mode فمن خلال تطبيق تروكولر سيعلم جميع الاصدقاء انك قمت بتفعيل هذا الوضع!

وضع الصامت لاحد المسجلين في قائمة الاسماء
الجرس الاحمر يفيد بان صاحب الرقم قام بتفعيل وضع الصامت لهاتفه

لتعمل على تعطيل هذه الميزة :

1 – قم بتشغيل تطبيق تروكولر واضغط على زر القائمة ( علامة الهامبرجر ) اعلى التطبيق.

زر القائمة

2 – اختر الاعدادات من هذه القائمة Settings.

اعدادات تروكولر

3 – ومنها اختر مركز الخصوصية Privacy Center

مركز الخصوصية

4 – ستجد هنا ان الخيار Availability مفعل بشكل افتراضي, قم بتعطيل عمل هذه الميزة.

Availability

بتعطيل ميزة Availability لن يظهر للاخرين وممن يستخدمون تطبيق تروكولر آخر ظهور لك

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.