مولد سيرفرات IPTV مجاني رائع يمكنك التجديد كل 48 ساعة مدى الحياة

اعتاد متابعي موقع عربي تك على الحصول على كل ما هو جديد ومفيد وحصري في عالم الـ IPTV من خلال المقالات التي نقوم بتقديمها لكم وإفادتكم بها. حيث أتينا لكم اليوم بمولد سيرفرات IPTV مجاني مذهل بل وجديد وبفكرة رائعة جدًا. وهذا إلى جانب القائمة الكبيرة من الشروحات حول هذا الموضوع. وموقع اليوم الذي نحن بصدد الحديث عنه هو موقع ugeen.live. حيث سنتعرف على مميزات الموقع وكيفية البدء في تحمل السيرفر الخاص بنا وتفعيله مدى الحياة.

ما هو مولد سيرفرات الـ IPTV المجاني ugeen.live؟

في حقيقة الأمر، هذا المولد بالتحديد هو نسخة مطورة عن النسخة السابقة من مولد سيرفرات آي بي تيفي القيصر IPTV. حيث قام مطوري هذا المولد ومقدمي الخدمة، بتطوير واجهة جديدة وطريقة عمل جديدة أكثر سهولة من ذلك المولد القديم الذي كان يتم استخدامه في السابق. فمن خلال مولد سيرفرات IPTV وهو ugeen.live، ستحصل على سيرفر خاص بك حصرًا لا يشاركك به أحد وبشكل مجاني يعمل لمدة 48 ساعة.

يضم هذا السيرفر الذي ستحصل عليه على قائمة كبيرة من القنوات العالمية التي يرغب بمشاهدتها أي شخص في العالم العربي بالتحديد. كما أن قوة سيرفرات IPTV التي يقدمها لنا هذا المولد هي VIP، أي أن درجة الثبات في البث عالية جدًا وبدون تقطيع.

ugeen.live

ستجد في السيرفر عدة جودات بث لمختلف القنوات وذلك لمراعاة كافة سرعات الانترنت. فمن ضمن القنوات سنجد القنوات الرياضية كافة ومن ضمنها قنوات Bein Sports، وغيرها من القنوات الرياضية العالمية. كما لا ننسى القنوات الترفيهية والقنوات الإسلامية والقنوات الإخبارية وقنوات الدول العربية. وهذا إلى جانب قنوات بعض الدول الغربية.

مدعة عمل السيرفر الذي ستحصل عليه من IPTV Generator هذا هو 48 سعة ويمكنك تفعيل السيرفر من خلال لوحة التحكم الخاصة بك في الموقع. سنعرف معًا كيفية الحصول على السيرفر وكيفية تفعيله وتجديده وكل ما تريد التعرف عليه خطوة بخطوة وبكل سهولة.

مولد سيرفرات IPTV مجاني رائع يمكنك التجديد كل 48 ساعة بكل سهولة

لن تحتاج إلى انشاء العديد من الحسابات كما في الكثير من المواقع السابقة، لكن أنت بحاجة إلى تفعيل السيرفر كل يومين بعد انتهاء مدة السيرفر. لنبدأ في عرض الخطوات الآن.

خطوات انشاء حساب في موقع ugeen.live

في البداية، قم بالدخول إلى موقع مولد سيرفرات آي بي تيفي، ثم قم بالتمرير إلى الأسفل حتى تجد تسجيل حساب جديد كما هو واضح لك أدناه.

رابط الموقع

موقع ugeen.live

قم الآن بتسجيل المعلومات الخاصة بك من اسم مستخدم وبريد الكتروني وكلمة مرور في الفراغات المخصصة لها. ثم انقر على تسجيل.

موقع ugeen.live 1

يجب عليك أن تقوم الآن بتفعيل الإيميل الخاص بك، قم بتسجيل الدخول إلى الموقع. في حال لم تتوصل بالبريد الخاص بالتفعيل، حاول تسجيل الدخول في الموقع وستتوصل بالبريد فورًا.

موقع ugeen.live 2

تفعيل الحساب في مولد سيرفرات الآي بي تيفي

ستحصل بشكل تلقائي على سيرفر IPTV مجاني، لكنه يحتاج إلى تفعيل. من أجل التفعيل اضغط على خيار تحميل كود التفعيل.

موقع ugeen.live 3

سيتم نقلك إلى صفحة خاصة بتحميل كود التفعيل، ويمكنك النقر على الأمر طلب الرابط من أجل تجهيز لك رابط التنزيل.

موقع ugeen.live 4

يجب عليك الآن أن تقوم بتحميل كود التفعيل من خلال الضغط على خيار اضغط للتحميل باللون الأخضر.

موقع ugeen.live 5

يستوجب عليك أن تقوم بتخطي بعض من الروابط المختصر من أجل تحميل الكود على شكل ملف نصي TEXT ويضمه فيه كود من عدة أرقام طويلة.

بمجرد الانتهاء من تحميل الكود، قم بنسخة الآن ولصقه في مكان التفعيل المخصص له كما هو ظاهر لكم أدناه. ثم قم بتحديد ما تريد أن يضمه هذا السيرفر. أنصحك بتحديد كل القنوات، وفي النهاية اضغط على تجديد الاشتراك الآن.

مولد سيرفرات IPTV

وبهذا ستلاحظ أنه قد تم تفعيل الاشتراك في مولد سيرفرات IPTV هذا ugeen.live بكل سهولة.

مولد سيرفرات IPTV 1

الوصول إلى معلومات سيرفر الـ IPTV

من أجل الوصول إلى معلومات السيرفر الخاص بك، قم بالتوجه إلى الصفحة الرئيسة، ثم اضغط على خيار معلومات الاشتراك وبالتحديد على عرض البيانات.

مولد سيرفرات IPTV 2

وهكذا استطعت تشغيل سيرفر IPTV الخاص بي بكل سهولة في الحاسوب أو حتى الهاتف باستخدام أحد مشغلات IPTV. حقيقة السيرفر يستحق التجربة والاعتماد عليه، بل وحتى الاعتماد عليه بشكل دائم.

مولد سيرفرات IPTV 3

ملاحظة هامة جدًا

تحتاج إلى تفعيل السيرفر بكود تفعيل جديد بعد انقضاء المدة الخاصة بالسيرفر الأول الذي أنشأته. أي كل يومين تحتاج إلى تفعيل الحساب بكود جديد يقدمه لك الموقع بنفس الخطوات السابقة في الأعلى.

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.