تحميل تطبيق Google Camera للأندرويد آخر إصدار | اجعل كاميرتك احترافية

نقدم لعشاق ومحبي التصوير بكاميرا الهاتفية، نقدم لكم ابرز التطبيقات التي احتلت منصة التصوير في الآونة الأخيرة ألا وهو تطبيق Google Camera الذي يقوم بإخراج صورتك من كاميرتك بأداء عالي جداً، بمعني أدق فهو يقوم بإخراج أقصي ما يمكن لكاميرات هاتفك القيام به وذلك عبر معالجة تلك الصور باستعمال الذكاء الاصطناعي وتقنيات المعالجة الحديثة بهدف توفير صوراً بجودة أعلي وبألوان منضبطة والتي تبدو وكأنه قد تم تصويرها باستعمال كاميرات احترافية.

تحميل تطبيق Google Camera آخر إصدار

جوجل كاميرا هو التطبيق الثاني البديل لتطبيق الكاميرا الأساسي في هاتفك المحمول، ويمكنك باستعمال التطبيق إمكانية أخذ لقطات وتصوير الصور باستعمال أي كاميرا من كاميرات الهاتف سواء (الأساسية، أو كاميرا التصوير العريض أو حتي الماكرو)، ويمكنك كذلك تصوير الفيديوهات من داخله لتحصل على أعلي جودة ممكن الحصول عليها باستعمال تطبيق جوجل كاميرا.

من المعروف أنه يتوافر المئات من التطبيقات في متجر جوجل بلاي وأغلبها متخصصة في أمور الكاميرا والتصوير، إلا أن جميعها وللأسف يُركز على التعديل على الصور أو وضع الفلاتر والمؤثرات ومن هنا تبرز أهمية مدى تطبيق جوجل كاميرا، وهو أنه يقوم بإخراج أعلي جودة وأعلي أداء من هاتفك في كلاً من الصور والفيديوهات التي يتم أخذها بواسطة كاميراته الأساسية.

تلك الصور تكون على درجة عالية من الألوان المنضبطة وكذلك الـ Foucs أو حتي Portrait والعديد من الأمور الأخرى. لهذا إن كنت من عشاق التصوير ومشاركة الصور على السوشيال ميديا أو إرسالها لأصدقائك فننصحك باستعمال تطبيق جوجل كاميرا.

تحميل Google Camer آخر إصدار – جوجل بلاى

ي حالة تحميل التطبيق من خارج متجر جوجل بلاي فيلزم السماح بتثبيت التطبيقات من “المصادر الغير معروفة”

بعد عملية التثبيت سيتطلب البرنامج الحصول على موافقات للعديد من الأذونات مثل:

  • صلاحية الوصول العام للأستوديو
  • إمكانية استعمال كاميرا الهاتف
  • صلاحيات المايكروفون

يلزم عليك الموافقة على جميعها وإلا في حالة الرفض فإن التطبيق لن يعمل معك، أو سيعمل ولكن ستواجهك العديد من المشكلات بداخله كما أنه لن يوفر لك صوراً بنفس الجودة في حالة قمت بالسماح له بالوصول إلي تلك الصلاحيات العامة.

مميزات تطبيق Google Camera الإصدار الأخير

مميزات تطبيق Google Camera

تقوم فكرة تطبيق جوجل كاميرا على النمط البسيط في أعمال تصوير الفيديوهات وأخذ لقطات الصور باستعمال كاميرا الهاتف، حيث أنه يتوافر على العديد من الدوال التي تقوم بالعديد من الوظائف داخل التطبيق والتي تعمل مع الذكاء الاصطناعي لتوفير التجربة الأروع على الإطلاق للمستخدمين والتعديل على الصور باحترافية عالية. وفيما يلي أبرز مميزات الإصدار الأخير من تطبيق جوجل كاميرا:

  • اقتراحات عدسات جوجل في التصوير

من المعروف أن للتصوير الفن الخاص به وأنماط تسجيل الفيديوهات والتقاط الصور، وبالتالي في حالة لم تكن خبيراً بما فيه الكفاية فإن تطبيق جوجل كاميرا يقترح عليك باستعمال عدسات جوجل وضعية التصوير، كما أنه يحدد لك أي الأشياء يلزم عليك أن تقوم بالتركيز عليه مثل الأشياء، وتظهر براعته أكثره في حالة الرغبة في تصوير BarCode بشكل رائع

  • داعم للتصوير بوضع HDR+ حتي في الأماكن ذات الإضاءة الخافتة
  • داعم لوضع Portrait

أما بالنسبة إلى وضع Portrait في تطبيق Google Camera فهو فريد من نوعه تماماً بباقي التطبيقات الأخرى حتي بتطبيق الكاميرا الأساسية فإن تطبيق جوجل كاميرا يقوم بعمل بورتريه احترافي جداً وذلك لقيامه على أكواد برمجية فائقة جداً، كما أنه يقوم بالعمل بناءً على تقنيات الذكاء الاصطناعي الذي يجعل من عملية بورتريه للصور أكثر احترافية

  • داعم للوضع الليلي بدون الحاجة لتشغيل الفلاش الخلفي للكاميرات
  • يقوم بشكل تلقائي باختيار أفضل الأوضاع لتصوير أثناء تصوير المشهد وذلك عبر استعمال تقنية The Top Shot Function
  • إمكانية التعديل على الصور عبر إضافة الإستيكرات، الفلاتر، العديد من اللمسات الاحترافية عليها
  • إمكانية تكبير الصور بدون رؤية بكسلة بها مقارنة بكاميرا الهاتف الأساسية، حيث يتم تحسين مستوي حدة الصور ولهذا يتم التكبير بدون المعاناة من أي بكسلة بها

أما أبرز الأمور في الإصدار الأخير فهو أن تطبيق Google Camera داعم للعمل على أنظمة تشغيل الأندرويد بدءاً من أندرويد 1.0 فما فوق، وكذلك تم تحديث العديد من وظائف الدوال لجعل التطبيق يعمل باحترافية عالية جداً.

شرح تطبيق جوجل كاميرا

بعد القيام بتثبيت التطبيق، والموافقة على الصلاحيات التي يتطلبها منك، تظهر لك الواجهة الآن والتي نجد بها العديد من خيارات التصوير:

مميزات تطبيق Google Camera

  1. Night Sight: ويُستعمل هذا الوضع في حالة التصوير الليلي
  2. Portrait: في حالة الرغبة بالحصول على صورة تقوم بعزل الأشخاص عن الخلفية
  3. Camera: للتصوير بكاميرا الهاتف الأساسية في الوضع الطبيعي
  4. Video: تصوير مقطع فيديو
  5. More: للحصول على خيارات التصوير بباقي الكاميرات والعديد من الأمور الأخرى

مميزات تطبيق Google Camera

ونجد كذلك الزر بالمنتصف وهو المخصص للبدء بالتصوير أو التسجيل، في حين أن الزر على اليمين وهو لعرض الصور والفيديوهات في الأستوديو الخاص بنا. أما الزر الأخر في اليسار فهو المخصص لتبديل بين وضع الكاميرا الأمامية والكاميرا الخلفية.

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.