GoodOffer24 والجمعة السوداء : احصل على Windows 10 Pro بسعر 10.62 دولار وخصم 30 ٪ على جميع البرامج

يوم الجمعة الأسود هو حدث ترويجي ضخم كان خلفه كبار تجار التجزئة في الولايات المتحدة ، والذي أصبح منذ ذلك الحين أحد اضخم فعاليات التجارة الإلكترونية في العالم ، مما أدى إلى موسم التسوق في عيد الميلاد.

GoodOffer24 ليس ببعيد على هذه المبيعات الموسمية الكبيرة ويستعد بالفعل لهذا الحدث من 12 نوفمبر إلى 1 ديسمبر ، يوفر لك GoodOffer24 فرصة فريدة لشراء أفضل أنظمة التشغيل وحزمة الـ Office وغيرها من برامج Microsoft الرائعة بأسعار منخفضة بشكل كبير.

نلقي هنا نظرة على العروض والخصومات الحصرية التي يقدمها GoodOffer24

صفقات الجمعة السوداء

وفر حتى 30٪ إضافية على نظام التشغيل Windows 10 و Office 2016 والمزيد مع الخصومات الخاصة.
تجنب الانتظار واعمل على توفير مايصل إلى 30 ٪ وأكثر عند ترقية ايا من برامج الكمبيوتر الخاص بك واحصل على خصم خاص باعتماد كود الخصم التالي “XBFOFF30” قبل اللجوء الى خيار الدفع Checkout لن تجد عندها سعر أرخص مما ستحصل عليه.

تخفيضات الجمعة السوداء : وفر أكثر مع Office 2019 وجميع برمجيات الحزمة وحصل على خصم يصل إلى 35 ٪

لأولئك المهتمين بالبرامج المميزة والحديثة ، يقدم GoodOffer24 أيضا خصما إضافيا رائعًا على جميع منتجات Microsoft Office 2019 ، بما في ذلك بعض حزم النظام Windows 10.

مع كود الخصم “XBFOFF35” ستحصل على مزيد من الخصم على البرمجيات التالية:

لماذا GoodOffer24 ؟

GoodOffer24 هو متجر إلكتروني مميز ومتخصص في بيع مفاتيح الترخيص لبرامج Microsoft مثل Windows 10 Pro / Home و Windows 10 Enterprise و Office 2016/2019 وغيرها.

في GoodOffer24 ستحصل على أفضل خدمة ومصداقية وتنفيذ للطلب في وقت قصير ، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني مع مفاتيح المنتج التي طلبتها دون الحاجة إلى الانتظار لعدة أيام مما يضمن لك أسرع عملية تسليم! علاوة على ذلك ، تضمن GoodOffer24 أن جميع التراخيص صالحة بضمان خدمة لمدة عام واحد مما يحميك من التكاليف الإضافية لاستبدال المنتج وصيانته.

يعمل خلف موقع GoodOffer24 فريق بخبرة عالية شارك منذ أكثر من 10 سنوات في مجال مبيعات البرمجيات ، بالإضافة إلى رموز ألعاب الفيديو وبطاقات وحدة التحكم – كن مطمئنا حيث ان لدى GoodOffer24 فريق خدمة عملاء عبر الإنترنت متاح على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع لمساعدة جميع العملاء.

لاتتردد في التواصل معنا عبر الايميل info@goodoffer24.com سنكون سعداء بخدمتك.

طرق الدفع المتوفرة

بالإضافة إلى بطاقات الائتمان والخصم ، تتوفر خدمة PayPal أيضا على GoodOffer24 وعادة ما تكون أكثر طرق الدفع الموصى بها لعمليات الشراء عبر الإنترنت، مما يتيح لك المرونة اللازمة لتلبية احتياجاتك الخاصة.

ملاحظة ضع في اعتبارك أنك ستحتاج إلى تنزيل وتثبيت البرنامج المطلوب شرائه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال موقع Microsoft الرسمي ثم قم بتنشيطه باستخدام مفاتيح الترخيص التي تتلقاها من GoodOffer24.

للمزيد حول عروض الجمعة السوداء

الموقع الرسمي https://www.GoodOffer24.com

البريد الالكتروني info@goodoffer24.com

إقرأ أيضًا

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.