احصل على اشتراك YouTube Premium مجانًا لمدة شهر

سارع واحصل على اشتراك YouTube Premium مجانًا لمدة شهر. من منا لا يستخدم منصة يوتيوب وتطبيقها الرسمي على الهواتف الذكية، حيث باتت منصة YouTube هي المنصة الأفضل والأبرز على مستوى العالم. السبب في ذلك هو ما تقدمه هذه المنصة من محتوى مرئي لمشاهدته من أي مكان في العالم. ولكن تقف هنا مشكلة أمامنا وهي مشكلة الإعلانات التي باتت تغرق هذه المنصة لكونها أحد الأسباب الرئيسية لكسب المال. لكن هناك طريقة أخرى قدمتها يوتيوب من أجل إيقاف الإعلانات بشكل كامل فيها وهو من خلال اشتراك YouTube Premium وبالتالي إيقاف كافة الإعلانات بشكل كامل.

وفي هذا الموضوع الجديد عبر موقع عربي تك، سنتعرف على طريقة يمكن من خلالها الحصول على اشتراك يوتيوب بريميوم مجانًا لمدة شهر. والتمتع بمحتوى يوتيوب VIP أسوى بباقي المشتركين في هذا النوع من الاشتراك.

اشتراك يوتيوب بريميوم وأهم المزايا التي يوفرها هذا الاشتراك

لا يقتصر أن تمتلك حساب يوتيوب مدفوع أن تقوم بإيقاف الإعلانات فقط في التطبيق، ولكن يمكنك أيضًا أن تمتلك العديد من المزايا الأخرى. وذلك إلى جانب إيقاف أي نوع من الإعلانات في هذه المنصة الشهيرة. ومن المزايا الأخرى هنا أنه يمكنك أن تقوم بمشاهدة الفيديوهات بشاشة عائمة حتى عند الخروج من تطبيق يوتيوب. كما أنه بحصولك على اشتراك YouTube Premium سيكون بإمكانك أن تقفل الشاشة وتستمتع بالاستمتاع إلى صوت الفيديو فقط حتى والشاشة مقفلة والاستماع للموسيقى في الخلفية.

كما ويمكنك الاستماع إلى ملايين الأغاني والفيديوهات في YouTube Music بدون إعلانات إطلاقًا. كذلك يمكنك تنزيل الفيديوهات والأغاني ومشاهدتها بدون الحاجة إلى التوفر على انترنت في هاتفك. يمكننا القول أن هذه الميزة الأخيرة هي متوفرة في المنصة ويمكن استخدامها بشكل مجاني.

يمكنك الاشتراك في خدمة يوتيوب بريميوم بسعر 11.99 دولار شهريًا، ولكن سنقدم لك طريقة يمكنك فيها تجربة الخدمة بشكل مجاني لمدة شهر. مع إمكانية تجديد الاشتراك لشهر آخر بنفس الطريقة التي سنعرضها لمدة شهر آخر وهكذا.

كيفية الحصول على اشتراك YouTube Premium مجانًا لمدة شهر من الموقع الرسمي

سنقوم بتقسيم الخطوات في الأسفل إلى عدة نقاط، حيث يجب عليك أن تقوم باتباع الخطوات كافة من أجل نجاح الطريقة معك. حيث سنعتمد على تطبيق جوجل بلاي بشكل أساسي وموقع يوتيوب أيضًا. لكن يجب أن تعلم أيضًا أن هذه الطريقة خاصة بهواتف الأندرويد. ولكن بعد الاشتراك يمكنك ربط التطبيق بأي هاتف أو جهاز آخر بكل حرية.

الخطوة الأولى: إنشاء حساب Gmail جديد

قبل البدء في إنشاء حساب Gmail جديد، يجب عليك أن تقوم بتشغيل أحد تطبيقات الـ VPN في هاتفك على دولة أمريكا. حيث سنستغل العرض المقدم لدولة أمريكا بالتحديد للحصول على اشتراك YouTube مدفوع بتجربة مجانية لشهر واحد.

اشتراك يوتيوب بريميوم

بعد توصيل الـ VPN، قم بالدخول بإنشاء حساب جديد في Gmail بالطريقة المعهودة عبر هاتفك. حيث أن طريقة إنشاء الحساب سهلة وبسيطة ولا تتطلب أي مجهود منا في ذلك.

فتح حساب Gmail أمريكي

الخطوة الثانية: ربط بطاقة فيزا بحساب Google Play الجديد

بعد أن قمنا بربط حساب الجيميل في الهاتف، قم بالدخول إلى تطبيق جوجل بلاي بذات الحساب الذي قمنا بإنشائه مسبقًا. وانقر على أيقونة الحساب، ومن القائمة التي ظهرت لك اضغط على خيار الدفعات والاشتراكات.

ربط بطاقة فيزا بحساب Google Play

الآن سيتم نقلنا إلى شاشة خاصة بالدفوعات والاشتراكات التي تتم عبر هذا الحساب، ومنها حدد خيار طرق الدفع، وهو الخيار الأول بالتحديد.

تحديد طريقة الدفع في جوجل بلاي

طريقة الدفع التي يجب علينا اختيارها هي ” إضافة بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب آلي “. أي باستخدام بطاقة الفيزا.

ربط بطاقة فيزا بحساب Google Play 1

الآن قم بوضع معلومات الفيزا في الأسفل بشكل دقيق وكامل. كذلك يجب أن تقوم بتحديد الدولة بالولايات المتحدة الأمريكية. وكذلك قم بوضع الرمز البريدي كما هو موضح لك أدناه. نأسف، لا يمكنني تصوير الخطوات هنا لأن لقطة الشاشة محجوبة.

4240940304495384
02/29
111
10080

وبهذا ستجد أنه قد تم إضافة بطاقة الائتمان الافتراضية بشكل ناجح كما هو ظاهر لك بدون أي مشاكل.

ربط بطاقة فيزا بحساب جوجل بلاي أمريكي

الخطوة الثالثة: الحصول على اشتراك YouTube Premium مجانًا لمدة شهر

بعد أن انتهينا من الخطوات في الأعلى بشكل كامل، قم بالانتقال إلى تطبيق يوتيوب، وقم بفتح بربط حساب Gmail الجديد الذي قمنا بإنشائه في منصة YouTube.

انقر على أيقونة الحساب الشخصي في يوتيوب ومن ثم من القائمة التي ظهرت لك، حدد خيار الحصول على YouTube Premium.

اشتراك YouTube Premium مجانًا

قم بالنقر على خيار التجربة المجانية باللون الأزرق كما هو واضح لك، من أجل الحصول على اشتراك يوتيوب بريميوم مجانًا لمدة شهر كامل.

اشتراك YouTube Premium مجانًا 1

يجب عليك أن تقوم الآن بإتمام الدفع من خلال حساب جوجل بلاي الخاص بك الذي أنشأناه سابقًا. كل ما عليك فعله هنا هو النقر على خيار اشتراك باللون الأخضر.

اشتراك YouTube Premium مجانًا 2

يجب عليك أن تدخل كلمة المرور الآن الخاصة بحساب Gmail الذي سبق وأنشأناه في الخطوة الأولى.

اشتراك YouTube Premium مجانًا 3

في الخطوة التالي سيطلب منك الموقع وضع معلومات الـ CVV لبطاقة الفيزا التي قمت بربطها بحساب Google Play. فيمكنك نسخها من الخطوة الثانية أعلاه ووضعها هنا بكل سهولة والنقر على خيار تحقق.

وبهذا تكون قد اكتملت عملية الدفع وستظهر لك رسالة تدل على أن عملية الدفع قد اكتملت بنجاح.

اشتراك YouTube Premium مجانًا 4

هنيئًا لك اشتراك YouTube Premium مجانًا لمدة شهر من تاريخ انشاء الحساب، والتمتع بكافة مزايا يوتيوب بريميوم التي تحدثنا عنها في السابق في هذا المقال.

اشتراك YouTube Premium مجانًا 5

مقالات ذات صلة
مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.