تحميل لعبة Free Fire آخر إصدار أقوى ألعاب الأكشن

لعشاق العاب الأكشن والحرب والمغامرة، ننشر لكم زوار موقع عربي تك الكرام خلال هذه المقالة رابط تحميل الإصدار الأخير من لعبة Free Fire التي تأتي في المقام الأول لكونها اللعبة المنافسة لكلاً من”

  • لعبة Pubg Mobile
  • لعبة Fortnite

أكثر الأمور ميزة في تلك اللعبة “فري فاير” هي أنها متوافرة مع جميع أنظمة التشغيل سواء كانت:

  • أنظمة تشغيل أندرويد
  • أنظمة تشغيل Windows
  • أنظمة تشغيل آيفون

إن كنت تبحث عن أفضل ألعاب الحرب الجماعية وهي ألعاب Battle Royale فإن لعبة Free Fire تُعد أفضلها على الإطلاق في الوقت الحالي. بالطبع قد يبدأ عقلك في السؤال هنا يا تري أيهم الأفضل:

  • لعبة فري فاير، أم ببجي أم فورتنايت؟

مميزات لعبة فري فاير للأندرويد

انظر عزيزي القارئ أيهم الأفضل تتوقف على حسب تجربتك أنت وليس على حسب تجربة اللاعبين الآخرين، ولكن متأكد جداً بأن لعبة “فري فاير” ستعجبكم بشكل كبير وذلك لأنها مختلفة تماماً من ناحية شخصيات اللعب وكذلك الأسلحة المستعملة ونمط وطريقة اللعب على عكس ألعاب Pubg Mobile و Fortnite التي تعتبر متشابهة بشكل كبير سواءً من ناحية الشخصيات المستعملة في اللعب أو حتي من ناحية الأسلحة والحركات والتأثيرات والموسيقي المستعملة في كلاً منها.

تحميل لعبة Garena Free Fire آخر إصدار

أكثر ما تتميز به لعبة فري فاير مقارنة بباقي الألعاب الأخرى هو أنها سريعة جداً من ناحية اللعب حيث أنه من المعروف أن لعبة ببجي أطول فترة زمنية للعب Game بها قد يكون 25 دقيقة فأقل يتوقف ذلك على حسب اللاعبين ومستوياتهم.

لكن بالنسبة إلى لعبة Free Fire فإنها أسرع بكثير من أي لعبة أخرى من ناحية لعب Game عليها حيث أنها تعتبر النسخة المصغرة من Pubg Mobile فبالتالي فهي:

  • تتيح إمكانية نزول 50 لاعب في الخريطة الواحدة، والفائز يكون هو الناجي الوحيد، أما المدة الزمنية لفترة اللعب هي 10 دقائق

أكثر الأمور ميزة في لعبة “قارينا فري فاير” هو أنها متوافرة على جميع أنظمة التشغيل وبالتالي سيكون بإمكانك الاستمتاع بلعبها على أي جهاز سواء كان هاتفاً أو حاسوباً، والأمر الثاني هو أن المدة الزمنية للعب تُعتبر قصيرة جداً مقارنة ببجي وفورتنايت ولهذا فإنك ستتمكن من اللعب كثيراً في فترة زمنية قليلة لتضاعف حماسك بشكل مكثف حتي أنك تظن أن اليوم طويل من شدة ما تحققه من إنجازات أثناء اللعب على عكس لعبة Pubg Mobile التى تسرق الوقت تماماً.

تحميل لعبة Garena Free Fire آخر إصدار – جوجل بلاي

المميزات والجديد في الإصدار الأخير من لعبة Garena Free Fire للأندرويد

مميزات لعبة فري فاير للأندرويد

كما تحدثنا بالأعلى فإن لعبة Free Fire تتوافر على نسخة مخصصة للعب على أجهزة الكمبيوتر، كما أنه يمكنكم لعب نسخة الأندرويد كملف APK على الكمبيوتر من خلال استعمال أحد محاكيات الأندرويد على الكمبيوتر. وننشر لكم فيما يلي الجديد وأبرز مميزات هذه اللعبة في الإصدار الأخير:

  • الخريطة تتوافر على 50 لاعب كأقصى عدد

وتلك تعتبر ميزة في غاية الروعة إذ أنه من المعلوم أنه في لعبة ببجي يتم نزول ما لا يقل عن 100 لاعب في الخريطة الواحدة في أي مستوي تلعبه، وبالتالي يكون العدد كبير بل ضعف عدد المحاربين في لعبة فري فاير، وبالتالي فإنه يتم استغراق وقتاً أطول في لعب لعبة Pubg Mobile مقارنة بلعبة Free Fire. ولهذا فإن لعبة Free Fire تتميز بكونها أسرع من ناحية اللعب المتواصل إذ أن الـ Game الواحد يستغرق من 10 دقائق فقط.

  • يتم تجميع الأسلحة، المؤن والذخيرة، واستعمال وسائل المواصلات لقتل الأعداء واستكشاف الخريطة
  • يلزم الوجود دوماً في المنطقة الآمنة Safe Zone

من المعروف عن تلك الألعاب أنه تتوافر على عدد كبير جداً من اللاعبين وبالتالي لا يمكن أن يكون الناجي الوحيد هو الذي يقوم بقتل كل هذا العدد، لا عزيزي القارئ لهذا فإن مبرمجي ألعاب الأكشن قاموا ببرمجة قانون Safe Zone، وهو عبارة عن منطقة تبدأ في الصغر بعد فترة زمنية معينة وكل فترة تصغر حجماً معيناً حتي تدفع اللاعبين للتحرك والانتقال من مكانهم إلى المنطقة الآمنة، حتي يتمكن اللاعبين من قتل بعضهم البعض وليتواجد الناجي الوحيد.

  • قم بإنشاء الاستراتيجيات الحربية الخاصة بك

من المعروف عن لعبة فري فاير بأنها تتطلب التفكير الشديد على عكس باقي العاب الحرب، إذ أنه يلزم عليك أن تقوم بالاختباء في العشب والأشجار والمناطق التضليلية حتي تتمكن من تضليل أعدائك وفي نفس الوقت عندما يكون المجال متاحاً أمامك للهجوم على أعداءك فقم على الفور بالانقضاض عليهم كانقضاض الأسد على فريسته.

  • حاول أن تكون اللاعب الناجي الأخير لتتمكن من الفوز ولتحصل على العديد من الجوائز
  • مدة المباراة الواحدة 10 دقائق

هذا هو الأمر الأكثر ميزة في لعبة فري فاير هو أن مدة المباراة الواحدة الزمنية تكون 10 دقائق، وبالتالي يمكنك لعب العديد من المباريات في الساعة الواحدة لتتمكن من إشباع رغبتك في لعب تلك اللعبة وستلاحظ بأن الوقت كبير على عكس ببجي وغيرها.

  • داعمة للعب الجماعي

تدعم لعبة فري فاير اللعب الجماعي كذلك Squad حيث يكون الفريق الواحد مكون إما من 2 أعضاء وهو DUO أو 4 أعضاء لتتمكنوا من الفوز بسهولة وليسهل عليك اللعب كثيراً مقارنة بلعبك وحيداً Solo

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إقرأ أيضًا

تأكد من اتصالك بالانترنت