عربي تك
التقنية بعيون رقمية

Galaxy S8 يسجل رقم قياسي في حجم طلبات الشراء المسبقة

تشير ارقام طلبات الشراء المسبقة لهواتف سامسونج الاخيرة اس8 و اس8 بلس الى ارقام قياسية كمؤشر لحجم المبيعات المتوقع لها اذا ماقورنت مع افضل هواتف سامسونج “جالكسي اس7”.

فبحسب اخر التقارير فقد سجل الهاتفين الرقم 550 الف طلب مسبق للشراء في السوق الكوري وحده وهو رقم يزيد بكثير عما سجله هاتف اس 7 و اس7 ايدج العام الماضي الذين لم يتجاوزا حدود الـ 100 الف طلب, وتفوقت ارقام الطلب المسبق للهاتفين الجديدين عن تلك التي سجلها هاتف النوت7 ايضا “200 الف طلب”.

ماسبق من ارقام من طلبات الشراء ماتزال قيد الارتفاع وسنشهد ارقاما مثيرة للدراسة اذا ماتم رصد الاجمالي المسجل لهذه الطلبات في جميع الاسواق والمتاجر الالكترونية حول العالم, حيث تشير التقارير الى ان المبيعات المتوقعة للهاتفين ستزيد عن الـ 50 مليون هاتف.

في مقابل ذلك, فان ساحة الهواتف ستشتعل بالمنافسة هذا العام ولن تتوقف عند هواتف سامسونج, حيث سنشهد ايضا منافسة قوية من شركة سوني وهاتفها Sony Xperia XZ Premium وكذلك الحال مع هاتف ال جي الاخير LG G6.

لكننا كمسخدمين في هذه المنطقة من العالم “العربية” نستغرب احيانا من هذا الكم الكبير من طلبات الشراء المسبقة لأي وكل هاتف جديد ! ونشعر معه ان طالبي الشراء يحيون بلا هواتف ولايملكون ايا منها, وانها ينتظرون اللحظة المناسبة للانتقال من هاتفهم المتواضع المواصفات الى هاتف جديد بمواصفات هي الاعلى على الاطلاق.
فبمنطق الاشياء, لانظن ان من لديه هاتف اس7 ايدج سيفكر في هذه اللحظة بحجز او طلب شراء هاتف اس8, الوضع الطبيعي او المفترض انه سيتأنى الى حين توفر الهاتف الجديد في الاسواق بشكل عملي.

على كل حال, يبدو ان حالهم في شرق آسيا يختلف عن حالنا, او هكذا هو الحال فعلا.

قد يهمك :   هاتف Galaxy K zoom جديد لمحترفي التصوير
الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.