عربي تك
التقنية بعيون رقمية

Galaxy Note 7 النسخة المجددة في الاسواق الكورية بسعر 620 دولار

كان من الطبيعي والمنطقي ان تعمل سامسونج على محاولة اعادة الحياة لهاتفها Galaxy Note 7 الذي تكدس في مخازنها بعد ان استعادته من الاسواق والفضيحة الانفجارات الشهيرة.

فلم يكن امامها الا البحث عن الحلول الاكثر عقلانية ومحاولة تعويض 30% من حجم الخسائر التي تكبدتها, الامر الذي جعل من اعادة النظر في بطارية الهاتف اصل المشكلة وتخفيض قدرتها من 3500 ميللي امبير الى 3200 ميللي وباعادة تصنيعها لتتوافق والمساحة الخاص بها مع ترك متنفس للبطارية تتجاوز معه الشركة اية احتمالات ترتفع معه درجة حرارتها.

لم تصرح الشركة حتى الان بنواياها حول الاسواق التي سيعاود الهاتف Galaxy Note 7 الدخول اليها بنسخته المجددة, الا ان السوق الكوري سيكون محطتها المؤكدة وسيتوفر الهاتف هناك بداية شهر يونية القادم,حيث راعت الشركة سعر الهاتف هذه المرة وقامت ايضا بتخفيضه بما يصل الى 250 دولار ليصبح بسعر 620 دولار وهو مايعادل 2325 ريال سعودي, 440 دينار اردني.
الامر الذي قد يبدو مشجعا للمستخدمين خصوصا ان فرص مواجهة المشاكل مع هذه النسخة ستكون معدومة, فلا مجال هنا لتقع اكبر شركة للهواتف بهكذا ورطة بعد الان.

في المقابل وبرغم ان النسخة المزمع اطلاقها في السوق الكوري “نسخة مجددة” الا ان الهاتف ذاته كان قد حصل مؤخرا على شهادة جديدة تتعلق بتقنية الواي فاي حين تم رصد الهاتف المجدد بنظام الاندرويد نوجا 7.0 منذ ايام قليلة.

قد يهمك :   Asus Pegasus X002 هاتف منافس بسعر 129 دولار
الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.