أخبار الموبايلات

شركة LG تطلق هاتف G7 ThinQ مدعوم بتقنية الذكاء الصناعي ومساعد جوجل

بعد أشهر من التسريبات والشائعات أعلنت شركة LG  عن هاتفها الجديد G7 ThinQ ، ليتم التأكيد على بعض المواصفات التي تم تسريبها سابقا واستبعاد الأخرى.الهاتف الذي يحمل العديد من المميزات مثل استخدام الذكاء الصناعي وزر مخصص لمساعد جوجل والتي تجعله من ضمن الهواتف ذات الفئة العليا.

مواصفات هاتف G7 ThinQ  التقنية :

يأتي الهاتف بشاشة 6.1 بوصة بدقة 3120×1440 وأبعاد 19.5:9، التصميم الخارجى للهاتف قليل الحواف مع حماية الشاشة بطبقة 5 Gorilla Glass وأيضا تأتي الشاشة بقطعة زائدة شبيه بالموجود في هواتف آيفون.

بالنسبة إلى المعالج فيأتي الهاتف بمعالج سنابدراجون 845 مع 4 جيجابايت ذاكرة عشوائية، ومساحة تخزين 64 جيجابايت، قابلة للزيادة عن طريق ذاكرة تخزين خارجية microSD.

.jpg - شركة LG تطلق هاتف G7 ThinQ مدعوم بتقنية الذكاء الصناعي ومساعد جوجل

أما الكاميرات، فيأتي الهاتف بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميجا بيكسل، مع تقنية الذكاء الصناعي وتقنية  smart pixel-binning للتصوير في الإضاءة الخافتة، والكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجا بيكسل.

يعمل G7 ThinQ بنظام تشغيل أندرويد أوريو 8.0 وواجهة استخدام LG الشهيرة  LG’s AI Pack 2.0 ، وذكرت الشركة أنه يمكن ترقية النظام الى أندرويد p  في حالة توافره.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

ويأتي الهاتف بمعيار IP68 المقاومة الماء والغبار وإطار رفيع من الألومنيوم في الأطراف، الجانب الزجاجي الخلفي يدعم الشحن اللاسلكي بدعم WPC وPMA ، مع بطارية بسعة 3000 ملي أمبير بتقنية Qnovo والتي تحافظ على عمر البطارية لسنوات طويلة.

gsmarena 002تلال - شركة LG تطلق هاتف G7 ThinQ مدعوم بتقنية الذكاء الصناعي ومساعد جوجل

وأخيرا يحتوي الهاتف على زر مخصص لمساعد جوجل الشخصي، والذي اعتمدته الشركة ليكون المساعد الافتراضي للهاتف، G7 ThinQ يأتي في عدة ألوان منها الأسود والأزرق والرمادي والوردي.

اما بالنسبة الى سعر الهاتف الرائد فلم يتم تحديده حتى الأن ويتوفر الهاتف  بنسختين من الذاكرة نسخة 128\6 جيجا بايت من الذاكرة الداخلية والرام، ونسخة 64\4 جيجا بايت من الذاكرة الداخلية والرام.

LG G7 ThinQ color options may vary depending on carrier - شركة LG تطلق هاتف G7 ThinQ مدعوم بتقنية الذكاء الصناعي ومساعد جوجل

ولكن من المعتقد أنه سيكون اعلى قليلا عن الهاتف الذي اطلقته الشركة سابقا LG G6 الذي تم بيعه بسعر 650 دولار امريكي.

هاتف LG G7 ThinQ سيكون متوفر أولاً في الولايات المتحدة الأمريكية بداية من 1 يونيو القادم، على أن يصل إلى باقي الدول تباعاً.

 

المصدر gsmarena

التعليقات مغلقة.